اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


شوفوا الاخبار اللي تتحذف علينا لازم نتحرك يابنات واتركوا الجدل

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة توووووووووت, بتاريخ ‏2011-10-11.


  1. توووووووووت

    توووووووووت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,927
    0
    0
    ‏2011-07-28
    بديلة ليس لها حظ
  2. توووووووووت

    توووووووووت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,927
    0
    0
    ‏2011-07-28
    بديلة ليس لها حظ
    لتطبيق الجودة في التعليم بما يخدم الطالب

    ربط ترشيح مُعلِّمي "الأهلية" باجتياز "الكفايات"

    [​IMG]
    متابعة- جدة: ربطت وزارة التربية والتعليم ترشيح معلمي المدارس الأهلية من السعوديين وغير السعوديين باجتياز اختبارات الكفايات، أسوة بالمرشحين لشغل الوظائف التعليمية في المدارس الحكومية بدءاً من العام المقبل.

    ووفقاً لتقريرٍ أعدّه الزميل أحمد السلمي ونشرته "الوطن"، كشفت مصادر مطلعة بالوزارة، أنه أقر تطبيق اختبارات الكفايات على جميع المرشحين للعمل في المدارس الأهلية "سعوديين وغير سعوديين"، وكذلك القادمين من خارج المملكة بدءاً من العام الدراسي المقبل.

    وأوضحت المصادر أن الوزارة ستبلغ مُلاك المدارس الأهلية كافة بقرار منع التعاقد مع أي معلمٍ ما لم يجتز اختبار الكفايات التي تجريها الوزارة للمعلمين. واشترطت الوزارة أيضا اجتياز المتعاقد معهم من خارج المملكة هذه الاختبارات قبل قدومهم.

    وأضافت أن هذا التوجه يأتي لتطبيق الجودة في التعليم بما يخدم الطالب، وأسوة بما تطبقه الوزارة على شاغلي الوظائف التعليمية في المدارس الحكومية، للارتقاء الفعلي بمستوى الأداء التربوي والتعليمي في المدارس الأهلية التي تعد الوزارة على حقيبة تدريبية لملاكها، تهدف إلى تهيئتهم لتطبيق الجودة الشاملة، وتدريب معلمي المدرسة لضمان نوعية التعليم الذي يقدم داخل هذه المدارس.

    وشددت على أن هذا الإجراء يأتي أيضا ضمن حزمة من المشاريع التطويرية التي تتهيأ الوزارة لتوجيهها نحو التعليم الأهلي.
     
  3. ابيك لغربتي ديرة

    ابيك لغربتي ديرة تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,981
    0
    36
    ‏2011-09-15
    عااااااااااااطلة
    هذا عشان ناوين يدعمون الرواتب
    انا عني متبرعة بالوظيفه الاهلية اذا ماهي حكومية فما ابغاها
    وترى هي بالنهاية زي المثل اللي يقول صبه احقنه لانهم ناوين يطبقون اختبار القياس من العام المقبل
     
  4. شموخ الغد

    شموخ الغد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,792
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديلة ليست على رأس العمل
    توت وش رايك بس نتوظف مداااارس أهليه




    شكلي ياتوت برسل لجهازك فايروس ههههههههههههههههههههههههه
    من وين <تنخشين>كلمه حايليه
    يعني من وين تجبين هالاخبااااااااااااااار




    قولي آآآآآآآآآآآآمين
    جعلك تكتبين خبر ترسيمنا
     
  5. توووووووووت

    توووووووووت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,927
    0
    0
    ‏2011-07-28
    بديلة ليس لها حظ
    امين ههههههههههههههه من الجرايد انا متابع جيد مشتركة في الاخبار التعليمية
     
  6. ملكةروز

    ملكةروز تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    177
    0
    0
    ‏2011-05-15
    لا
    والله اذا ماتثبتنا عمرنا ماراح نتوظف لازم نسوي شي بناااااااااات وش نسوي خلاااااااص طفح الكيل
     
  7. أريج العطر

    أريج العطر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,991
    0
    0
    ‏2011-05-16
    معلمة بإذن الله
    والله قههههر

    وش ذا كل مرة يطلعون لنا بسالفة

    لااااازم نطالب بالتثبيت