اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

إستشاره _ الدراسات العليا بجامعة نايف العربيه

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة حسن الاسمري, بتاريخ ‏2011-10-14.

1. حسن الاسمري

حسن الاسمري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

152
    0
    0
    ‏2009-02-22
    أسعد الله أوقاتكم بالمسرات، وأعاد الله لنا ولكم الحقوق ودفع عنا المظلمات ،
    ماخاب من إستشار وبخصوص أكمال الدراسات :
    حقيقة أنا أفكر في إكمال الماجستير , تخصصي رياضيات بمعدل 3,90 ( حسبي الله على هالتخصص كله قهر في قهر , دراسته قهر وتدريسه عذاب والمصيبه ولامسؤول واحد فكر في مشكلة وصعوبة وضع معلمي هذا التخصص, ولا كلف نفسه وقال وش إستفادوا مساكين من دراسته إلا هم ونكد ولايوجد حافز له ,, والمهم بأنهم يستثنونهم فيما سمعت عن التفريغ لإكمال الدراسه , يعني كانهم ناقصين هم ؟
    المهم أحبتي : لدي أحد الأصدقاء يعمل في جامعة نايف العربيه للعلوم الأمنيه وقالي بأنه لديهم أكثر من معلم مفرغ من وزارة التربيه والتعليم ويدرسون على حساب الوزاره بالجامعه, من ناحيتي أقول للوزاره الله لايكثر خيرهم ماأعطوني حقي اساسا عشان أدرس على حسابهم , بس المهم كيف الطريقه للتقديم على التفريغ براتب والدراسه على حسابي بالجامعه ؟ وهل يرتبط إكمال الدراسه بتخصصي لأنه لايوجد قسم للرياضيات او العلوم بالجامعه ؟ وماهي فائدة الشهاده مستقبلا في وزارة الهم والتعليم؟ عموما بأنه لايوجد لدي واااسطه كما تعودنا من وزارتنا على أهميتها

2. أمير العشاق

أمير العشاق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

106
    0
    0
    ‏2010-04-15
    معلم
    بأسألك أخوي وشلون عايش بكل هالتشاؤم والنظرة السوداوية ..

أنت موضوعك ببساطة : كيف تكمل ماجستير في جامعة نايف ..

لكن لو قرأت الموضوع بنفسك ستجده : إفراغ ما لديك من كره للوزارة و تخصصك !

لا تتوقع أنني متفائل وأن الوزارة أعطتني كافة حقوقي .. لكن عقلا لا يمكن في كل سالفة أسب تخصصي ووزارتي ..

والله موضوعك أثارني مجبرا للرد .. حبيبي حسب بياناتك فأنت بعدك ما تخرجت ( أو الآن تخرجت ) وهذي نظرتك للحياة .. كيف لو صار عمرك 40 - 50 !!

أقولها من قلب محب لك : الوزارة لن تعطيك حقوقك .. وتخصصك لن يتطور .. ومعدلك لن يتغير ..

لكن لو استمريت على نفس هذه النظرة .. بعد عشر سنوات إن لم يكن أقل : ستصاب بالسكر والضغط والقولون وجميع أمراض العصر .. ( أبعدك الله عنها )

.........................

بالنسبة لإكمال الماجستير في نايف : أنا لا توجد لدي معلومات كافية .. لكن حسب علمي بأن جامعة نايف الأمنية لا تهتم كثيرا بالتربية وأخشى لو درست فيها لن تفيدك في التعليم ..

حول على جامعة اليمامة أو الفيصل ( كأهلية ) أو الملك سعود ( حتى الآن مجانا )

وفقك الله

3. نايل

نايل موقوف موقوف

3,730
    0
    0
    ‏2011-07-05
    مثلكم
    أخوي بالاول الله يوفقلك في مساعيك المشروعه في طلب العلم .
    تفتح قوس وما تقفله وتشكي وتبكي عندي واسطات ماكو دراسات عليا ماتلزمك لانها هي بعد قهر في قهر وعذاب ومصيبة وتفريغ ماكو والوزارة مراح تعطيك حقوقك وحياتك ماراح تزين وانت فيها ....
    أترك عنك اللعلعه واصياح وعيش وقتك عايش وقتك عايشه ان زعلت وان رضيت فسهلها يبن الحلال ع نفسك وعديها بساطه .

4. حسن الاسمري

حسن الاسمري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

152
    0
    0
    ‏2009-02-22
    مشكورين عالردود بس الغبن اللي بداخلي هو من أجبرني بالتفكير بالدراسه كم سنه وآخذ شهاده وأطلع أشوف وظيفه أرحم وأهون من التعليم .. يعني تعب ثلاث سنوات ولاتعب عشرات السنين قدام