اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

سبب تفائلي هو..................ادخلوا وشوفوا

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة حلمي المنتظر, بتاريخ ‏2011-10-15.

1. حلمي المنتظر

حلمي المنتظر عضوية تميّز عضو مميز

2,875
    0
    0
    ‏2011-07-03
    عاطلة
    هلا بالغوااااالي..في الايام الخوالي>>>>>>:icon28:يلا عن الفلسفة الزايدة قولي وشعندك ...حبيباتي عن نفسي انا متفائلة كثييير بالتثبيت:clap: تدرون ليه>>>> :icon28: قلنا ليه بسبب حلم <<<<<:crazy:نعم ..نعم شكله:santa_1: هبلكم.. ترى هالحلم مش امس ولا الي قبله ولا الي قبلةهذا الحلم من السنة الي فاتت نفس هالايام تقريبا وبالتحديد 16-10<<<<<< :confused:... هذا الحلم بالذات تعلقت فيه وتفاااائلت بالوظيفة ماادري ليه؟؟؟؟ ودايركت رحت ابحث عن احد يفسره لي:z1: في المنتديااات ...حتى وصلت لمنتدى نسائي يفسر احلام ....وتم تفسيره بشكل موجز(فرج هم) ...الحلم :كان عبارة عن جزئين ..الجزء الاول ماشدني كثر ماشدني الجزء الثاني (وهو ان خالي جاء يبشرني بان اسمي طلع مع المرشحات واعطاني اوراق صغيرة وكل ورقة مكتوب فيها اسم اواسمين وكان من ضمن هالاوراق ورقة مكتوب فيها اسمي رباعي واسم المنطقة الي تعينت فيهاوكنت فرحانه واقول في نفسي ماني قايله لاحد حتى اتاكد):clap: ياسلاااام واخيراا>>>>:icon28:يااابنت هذاحلم :biggrin: اي..اي صادقة>>>>:nosweat:يمه حتى الحلم مستكثرينه علينا... (على فكرة انا لي في تفسير الاحلام بشكل بسيط..في فتح الرموز).. (وبدت رموز الجزء الاول تتحقق امام عيني اقسم بالله نفس الرموز الي حللتها من اوخر ذي الحجة الي جمادة الثاني طبعا النهاية موحلوة ولا احب اقولها لاني ابغي انسااهاوهي متعلقة بالوظيفة )<<<:crazy:فلم هندي... وبعدين بدت قضية قبيلتنا(لسن) من رجب ويمكن قبل الى الان وعندى احساس كبير ان الجزء الثاني متعلقا بقضيتنا ..والسبب رمووز الحلم ...رمز خاالي كونه عايش بالرياض ويدرس هناك..الرمز الثاني الاوراق الصغيرة وكل اسم اواسمين في ورقة يمكن تدل على عدد معينالمرشحات ..والله اعلم ...>>>شعليك يالرويس ......ماااادري كون الحلم له سنة الااني متفائلة فيه كثيير >>>:bleh: شكل الكل بيتوظف وانتي جالسة تحلمي:c1: هههههههه ادري اني غثيتكم بحلمي بس حبيت اقوله من باب الفضفضة وبث التفائل بمناسبة الاخبار الحلوة>>>:clap: واخيرا خلصنا :tears: (يااااارب انك تفرحنا بالتثبيت عاجلا غير

ااااجل )اللهم امين

2. لسناويه الحريق

لسناويه الحريق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,329
    0
    0
    ‏2011-09-17
    معلمة
    علشان كذا صار لقبك حلمي المنتظر امممممممممممممممممممممممممم
    انا عاد حالمة من سنتين وبنفس هالايام ان اخوي مكلمني ويقول لي عندك استعداد تصبرين سنة وتتوظفين رسمي قلت لك مني اصبر سنتين بس اتوظف قال خلاص اصبري وبتشوفين

عقبال مانفرح ان شاء الله حقيقة لا احلام

3. حلمي المنتظر

2,875
    0
    0
    ‏2011-07-03
    عاطلة
    :icon30: مشااااااااء الله عليك..صاادقة (اشم فيك سرعة البديهه)

4. لسناويه الحريق

1,329
    0
    0
    ‏2011-09-17
    معلمة
    ماشاء الله عليك تحلمين وتفسرين وتشمشمين الناس اقول الله يرحم بس حاطة لها ستين من هالوجيهات وتقول رموز ................خخخخخخخخخخخخ الظاهر ان المديرة مخليتك تجربين ذا الوجيهات تشوف كانها تشتغل............ههههههههه
    الظاهر انك شميتي الرواتب وقلتي بقول ان حالمه علشان يعطوني البشارة اقول افحطي ولاريال فاهمه

5. حلمي المنتظر

2,875
    0
    0
    ‏2011-07-03
    عاطلة
    (بديت اشم ريحة البخل و الزطاطة والشحاحة) اقوول قوووومي:eek:.. جعلك مانتي محرووومة من الراتب )وهذا مابعد تشمييين ريحة الوظيفة وتسوين كذا... اذا موعاجبك ترى بفسر ...وتراها فيها مقدم ومؤخر :evil_lol: خخخخخخخ <<<<كانها اعجبتها الفكرة .... هما المحاميين احسن مني في اييه ولا اييييه؟؟؟؟>>>> :biggrin:..... يلا نبتدي (ببدور النهار) اخلصي ايدك على المقدم قبل التفسير ..والمؤخر بعد تحقيق الحلم:bleh:

6. بدور النهار

بدور النهار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

789
    0
    0
    ‏2011-05-22
    بديلة سابقا
    شعليك يارويس المنتدى :clap: بس عندنا شروط ان يكون التفسير يعني لازم يكون التفسير فيه مصلحة لبنات المنتدى. والا اسكتي ولا تفسرينه مو ناقصين احباط. ترى اندور غيرك ونسميه ناصر السنة:icon30:

7. حلمي المنتظر

2,875
    0
    0
    ‏2011-07-03
    عاطلة
    :clap:بدا الشغل ...ماطلبتي شي ياااقلبي انتي تااامرين امر ...بس اخلصي على المقدم..:evil_lol:خخخخخخخ

8. أريج العطر

أريج العطر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,991
    0
    0
    ‏2011-05-16
    معلمة بإذن الله
    ههههههههههه الله يسعدكم يابنات ضحكتوني مع الصباح

عسى الله يفرحنا بخبر تثبيتنا جميعاً آآآآآآآآآآآآآمين

9. بدور النهار

بدور النهار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

789
    0
    0
    ‏2011-05-22
    بديلة سابقا
    المقدم اتصال على شاغل المنتدى:santa_1: اقلق فيه صباحه. خخخخخ. يالا اسدحي تفسيرك

10. حلمي المنتظر

2,875
    0
    0
    ‏2011-07-03
    عاطلة
    :mad:عذرااا...هذا الموضوع وضع لاستقبال احلام اللسناويااات ..والمقدم:z1: فقط ..وليس اسقبال ضحكااات اللسناوياااات :evil_lol:

11. حلمي المنتظر

2,875
    0
    0
    ‏2011-07-03
    عاطلة
    =بدور النهار;المقدم اتصال على شاغل المنتدى:santa_1: اقلق فيه صباحه. خخخخخ. يالا اسدحي تفسيرك[/QUOTE]
    هذا اولها بينعرف تاليها انا قايله (اشم ريحة الزطاطة) :icon28:..وهذا اول زباينااااا ...هذا المقدم للبنات اللسناوياات....انا وين مقدمي؟؟؟؟:schmoll: ...اقوووول رووحي جعل مايجي الظهر الاوانتي جايبه لنا خبر التثبيت:tears:

12. لسناويه الحريق

1,329
    0
    0
    ‏2011-09-17
    معلمة
    اقول وش رااااااااايك اشتغل معك :smurf: مساعدة انا برسلك احلام البنات وانتي فسري واذا مشت الشغلة طورناها قولي لهم في تفسير الحلم انت منظولة او فيك سكني بسم الله خفت وعندنا شيخة:evil_lol: اسمها الشيخة حسنا اللسنا علشان مايعرفوني تعرف لكل شئ حتى تقدر توظف وتجدد عقود بس ادفعوا بتروحين مليونيره تعرفين الحريم الله يخلف عليهن كل شئ يصدقونه

13. حلمي المنتظر

2,875
    0
    0
    ‏2011-07-03
    عاطلة
    :eek: ياللهول اني اشم ريحة الطمع والخباثة<<<<<<<<<<< :icon28:وش قصة خشم امك اليوم ...ترى الشراكة مايمدحونهااا:biggrin: اياالخبيثة...:icon28:عييوووونك على المقدم وللحين مامسكت حتى ظل زبونه.... ماتشووفين البنات ولاكانهم يشوفون الموضوع:tears:<<<<<كل هذا بخل ...شاطرين يحطون احلومهم في موضوع حلمي الكبير ..وبعد يدوروون مفسر.. ويوووم ادخلوا في موضوووعي ادخلوا يشااااركوني:icon1366:ياااربي انا وش سويت بدنيتي

14. حلمي كبير

حلمي كبير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

460
    0
    0
    ‏2011-09-25
    يارب فرجك
    اقوووووول ان شاء الله دامنا سميان يعني انتي سميتي اشاطرك الحلم .....

15. شموخ الغد

شموخ الغد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,792
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديلة ليست على رأس العمل
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يرجكن

الشرهه ماهي عليكن الشرهه على الحميدي والله لويقراء سواليفكن جاب التثبيت من ذيله

16. ياليل مطولك

ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت
    ههههههههههههههه ياحليلك ... الله يفرح قلبك آآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين