اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


,,,,,محد احسن من احد ؛؛حلمي ؛؛ ينتظركم ..&&&

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة ياليل مطولك, بتاريخ ‏2011-10-15.


  1. ياليل مطولك

    ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت





    المهم يابنات شفت كلن سآدحن حلمه قلت محدن احسن من احد:dunno:




    ومحدن يحلم من دووون احد كلنا سواسيه حتى في الاحلآم..



    المهم بخش في الحلم مدري كابوس مدري فلم هندي وهو الاقرب..:tongue:




    حلمت ان رحت لمدرسه قريبه وهي متوووسطه توهااا فاتحه



    يوم دخلت الا واشوووف الصف الاول متوووووسط في الساحه ..



    قلت لهم انتم اي صف ؟قالو متوسط قلت بدرسكم علوم <<<ماعندها وقت



    المهم رحت للاداره وقلت وين المديرره ..؟!؟!



    جت وحده ومشت معي ليين رحناااا للمكتب وجلست على كرسي


    وقالت انا المديره وش بغيتي المهم صافحتها<<< يالبى الاخلاق ياناس




    قلت لهاااا: بدرس عندكم كمتبرعه ولا ابغى فلووووس<<خذو من الطفرانين الحكمه





    المهم قالت طيب من وين نجيب لك بدل تبرع؟<<<تهبآ طيب قولي شكرآ


    على الاقل



    عآد انا :tears: قلت لهاا لآلآ ما ابغى شي انا متبرررعه ..



    سكتت ونزلت راسها وقامت تكتب ...<<< ام الاستغلآل :icon28:


    صرت اقول لها انا بديله عندي خبرات وماثبتووووني تعاطفت معي ورحمتني ..


    يوم قلت لهاااا فيه ناس لهم يوم وثبتوهم وسفهتني <<<اشك انهااا مدخلتن قريباتها با الواسطه




    المهم فجأه ليني في الفصل مافيه الا 4مدري خمس حبات



    قلت لهم انا اسمي فلآنه الاماني كني كنت العب عليهم بأسمي ..


    بس مدري ليش قلت الاماني ..:no:


    بعدين علمتهم بأسمي الحقيقي ثم قلت لهم ليش عددكم قليل ..؟


    المهم خشيت عرض وقلت لهم ان البنات اعرسوا كأني قلت احسن منكم خخخخخخ



    وبعدين خفت يشتكوني ويقولون ان اسلووووبي غير تربوي ..


    ورحت وصححت الخطاااا وصرت امدح فيهم ..



    وهذا اللي اذكررره وسامحوني على القصور:tongue:





    وان شاء الله خييييير















     
  2. المها للحق

    المها للحق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,667
    0
    0
    ‏2011-06-18
    بديله

    مبين انه اضغاث احلام

    وانتي من اكثرالمتفائلات وتاليتها بدون راتب
     
  3. AAAhhh

    AAAhhh تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    804
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    محد احسن من احد [ اعجبتني] :biggrin:
     
  4. نووور الحق

    نووور الحق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    636
    0
    0
    ‏2011-05-26
    عاطله
    ههههههههههههههه قسم فطستيني ضحك اجل تقوليين للبنات ماعرستوا

    ههههههههههههههههه
     
  5. ليان النهار

    ليان النهار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,479
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمة عاطلة
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله حتى أحلامك وناسة

    أنتم أحسن مني والله إني أتمنى إني أحلم بالتثبيت بس حتى الحلم عيا يجي خخخخخخخخخخخخ
     
  6. زهراء البنفسج

    زهراء البنفسج تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    900
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمة
    عادحلمي باذن الله خير مادام تحلمت بوجه الخير ابومتعب زعلان ويقول ا نا اتكلم وماينفذون قرارتي المهم قلت فرصةاقوله عناوقمتاقوله اننا بديلات استثنينا من التثبيت وشرحت له وضعنا بالتفصيل واشوفه بعدين طلع من الغرفة الي كنت اكلمه فيها راح للغرفة الثانية وكانها مكتب استقبال وبعدين رجع وسالته قلت وش بيصير في وضعنا قال لي لاتشيلين هم مادام عرفت بوضعكم
     
  7. نووور الحق

    نووور الحق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    636
    0
    0
    ‏2011-05-26
    عاطله
    ان شالله خير يازهراء البنفسج حاولي بالله عليكي تفسريه وارجعي بشرينا

    بروح اقيل شوي عسى احلم بشي يفرح
     
  8. حلمي كبير

    حلمي كبير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    460
    0
    0
    ‏2011-09-25
    يارب فرجك
    خخخخخخخ زين صااايره امانينا تتحقق بالحلم ازين من الوووووووووووووواقع..
     
  9. لسناويه الحريق

    لسناويه الحريق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,329
    0
    0
    ‏2011-09-17
    معلمة
    لوسمحتي يااخت المها للحق لاتفسرين وينك ياحلمي المنتظر خذي المقدم واسدحي التفسير
    طولت المفسرة ماجت يبدوا ان عندها شغل كثير هب عليها ماتدري وين تحط الفلوس
    وبما اني المساعدة حقتها راح افسر انتي يااخت ليل انتي عندك ضرس يوجعك بما ان المثل يقول هم العرس ولا وجع الضرس وانتي كل حلمك عروس وتبرع بالتدريس الحمد لله والشكر الناس تحلم تستلم رواتب وذي تحلم تتبرع بالراتب اقول اقعدي في بيتكم اصرف خلصنا من ياليل
    الحين دور زهراء البنفسج بما انك حلمتي بالملك الله يحفظه فتفسير ان احنا كلنا بنتوظف الا انتي وبتقعدين مع ياليل في هالمنتدى بالحالكم هع هع هع هع هع وانتي يانور الحق اهجدي لاتنومين خلاص شبعنا احلام اقول سمو قبل لاترقدون وتجيكم كوابيس وتلعبون علينا حلمنا حلمنا على العازه احلاااااااااااااااامي ياحبي لي بس
     
  10. منصورين

    منصورين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    532
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديلة سابقة
    قريت عنوان موضوعك : محمد حسن
    قلت شكله مسؤول جديد طلع لنا بعد خخخخخخخخ

    ذكرتيني بمعلمة الانجليزي يوم كنت بالثانوي .. تصدقين انها كنت تدرّس بالمدرسة تطووووع .. بدون رااتب ..
    و بعدين يوم شافوها الوزارة كذا و شافوا اخلاصها و حبها للتدريس .......عينوها على طول بنفس المدرسة ...

    بس عاد الشي هذا يوم كانت الوزارة وزارة ..


    جربي يا ليل .. يمكن تضبط معك خخخخ
     
  11. منصورين

    منصورين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    532
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديلة سابقة
    لسناوووووووووووووية

    لا تخربين احلام البنات ...... خليتيها كوابيس خخخخخخ

    أنتي مثل أبو الشباب عندي .. كل ماجيت و قلت له حلمت كذا ......... يجي يفسر الحلم ويحوس علي أبو أبو الحلم ..... و يخليه كابوووس أسود خخخ
    صرت الحين قبل أقول له الحلم .. أقول : أبقول لك حلمي .. بس تكفى تكفى تكفى تكفى لا تفسرررررره :tears:

    لا صدق المفروض ما نستهين بتفسير الأحلام ..
     
  12. الله معانا

    الله معانا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    209
    0
    0
    ‏2011-09-26
    ؟؟؟
    ناقصنا مفسر احلاااام يسجل بالمنتدي
     
  13. جبر الالم

    جبر الالم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    88
    0
    0
    ‏2011-05-25
    عاطلة
    هههههههههههههههههههههههههههههه

    الله يسعدكم جميعا
     
  14. ياليل مطولك

    ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت





    رجاء يابنات لاحد يفسر بكيفه..


    ترى تفسير الاحلام موسهل مثل ماتتصورووون.. والحلم يقع من اول تفسير.. لاحول ولا قوة الا با الله



    لسناوية الحريق اشوفك داخله وتفسرين بدون اكثراث بأخواتك حتى الانانيه طلعت وصارت كل وحده تفسر الاحلام بمصالحهااااااا اعقلوووووا والله عيب ..



     
  15. منصورين

    منصورين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    532
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديلة سابقة
    زهراء البنفسج ..
    إن شاء الله خير .. رؤية الملوك و المسؤولين فيها خير في كثير من الأحيان

    شوفي أبقولك حلمي <-- يا ذا الأحلااااام خخخخخخخخخخخ

    هو من زمااااااان طبعاً .. و الحمد لله تحقق .. بس تذكرته يوم جبتي طاري الملك ..

    في عام 28 أتوقع .. كان فيه زيادة رواتب لموظفي الدولة .. المهم طبعاً الوزارة ما تبطل عاداتها بالاستثناءات .. و استثنت محو الأمية من الزيادة .. و أنا كنت ع بند محو الأمية
    طبعاً كل هذا أنا ما دريت عنه .. مادريت عن الوزارة و مادريت عن الاستثناء و كذا .. و حتى ما كان ببالي انه لنا زيادة ..

    في يوم من الأيام .. حلمت انه جتني أطقم ذهب .. يمكن 7 أطقم .. و كنت حاطتها ع السرير و عارضتها للناس .. و الناس يجون يقولون لي من وين لك هذي الاطقم ماشاء الله .. قلت هدية من الملك عبد الله .. وكنت مبسووطة ..
    وبعد فترة من الحلم .. أقرّت الوزارة بأحقية محو الأمية بزيادة الرواتب .. و صرفوها كأثر رجعي لنا و جاني تقريبا 7 آلاف ريال



    ياليل مطولك .. يا ليت تكلمين ادارة المنتدى بفتح قسم لتفسير الرؤى ههههههههههههههه
     
  16. جنتي سعادتي

    جنتي سعادتي تربوي مميز عضو مميز

    1,880
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديله ليست على راس العمل
    ياحلوات قبل قلت بان يوم الخميس يكون بشرى وفسرتها بانها لنا كلنا


    لكن الحمدلله


    كانت يوم الخميس لكن لم تكون لنا جميعاً إنما تخصني وكانت جداً فرجاً عظيماً


    تمنيت ان تكون فرحة التثبيت لكن اتتني فرحه تعادل فرحة التثبيت والحمدلله


    اما الأن

    بإذن الله الفرج قادم لنا جميعاً برؤيا رائيتها فرج يارب



    والدليل على ذلك كثرة الرؤى لدى البديلات يعمنا جميعاً ويخص الجميع يارب
     
  17. لسناويه الحريق

    لسناويه الحريق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,329
    0
    0
    ‏2011-09-17
    معلمة
    وش تقصدين ب وتفسرين بدون اكثراث بأخواتك مافهمت

    بعدين :santa_1: موصيني افسر لكم عكس المطلوب ويوظفني

    وش فيك الله يصلحك زعلتي جعل ربي يرزق الجمييييييييييييييع التوفيق والرزق الحلال الطيب المبارك واعتذر مره اخرى واعلن انسحابي من المنتدى لفشلي في الوظيفة باااااااااااااااااااااااااااي مع السلامه معادكم شايفين رقعت وجهي لاني زعلتكم
     
  18. ماما الحبيبه

    ماما الحبيبه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,904
    0
    0
    ‏2011-05-22
    بديلة سابقة
    حلووووووووووووووووووة ياليل مطولك
    دائما متجددة