اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

اللي تعرف احد بالخطوط ياليت تفزع لي..

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة حلمي كبير, بتاريخ ‏2011-10-15.

1. حلمي كبير

حلمي كبير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

460
    0
    0
    ‏2011-09-25
    يارب فرجك
    بنااات كيفكم جميع,...
    بنااااااااااااات الله لايهينكم دورت حجز ومالقيت ياليت اللي تعرف احد بالخطوط وتقدر تدبر لي حجز ياااليت تقووووووووووووول..
    واكووووووون شاكره لها

2. ماما الحبيبه

ماما الحبيبه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,904
    0
    0
    ‏2011-05-22
    بديلة سابقة
    الله يسهل امرك
    اذا قدرتي تجين حياك الله واذا ما قدرتي الله يستر عليك

3. ياليل مطولك

ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت

الله ماكثر الا من البعارين وش فيهاااا ابدن مالتس عذرررررر

على اقرب بعير وتعالي ..

4. حلمي كبير

460
    0
    0
    ‏2011-09-25
    يارب فرجك
    اختك ماما الحبيبه نفسي اروووح ونفسي اتكلم واشرح معاناتنا والله قهر بقلبي مايعلم فيه الا رب العالمين..والله ماحسدت احد ولكن نتمنى لنا الخيرحرموووونا من التثبيت بعد ماكان قريب منا..والله العظيم ان نفسيتي صفر..وبس مقاااابله هالكمبيوتر...يااااااااعالم يااااناس نبي تثبتووووونا خلاااص راااحت سنين العمر واشتعل الراس شيب..وش عاد ننتظر تخرجت ومعي ولدي وهالحين بسم الله صار يدرررس..ارحمووووووووونا وارحمووووووا هالبديلات اللي استثنيتوهم..اسااااالكم بالله ياااابنات اذا جيت خير وبركه واذا ماااجيت احملكم امااانه..انكم تووصلون معاناتنا وقهرنا ونفسياتنا ..
    خلااااااااااااص ماعاد اقدر اكمل...................حسبي الله ونعم الوووووووكيل..

5. ياليل مطولك

5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت
    آفآآآآآآآآآآآآآآآآآآ وش فيس ..!

صدقيني بتفرررررررررحين قريبااااااا فيه اخبار مبشررره

وعهدن على ان شاء الله لاتكلم بأسم لسناويات مناطق المملكه حتى لووو تسبب لي حرمان من التثبيت

فيه اخبار بتفرررحك اذكررررك

6. حلمي كبير

460
    0
    0
    ‏2011-09-25
    يارب فرجك
    ياحبيبتي ياليل والله جالسه ابكي ..لا ياعمري والله والله والله والله اذا احد يستاهل التثبيت فهو انتي ..من يوم قريت ردك..الله لايحرمني صحبتكم في الدنيا والاخره..باذن الله البنات كلم يفرحووووووووون والله الذي لا اله الاهو ان حبيت كل وحده فيكم وانا مااعرفها والله اني جالسه ادعيلكم ربي يرزقكم فرح لاينتهي .,.تسلمسن ياليل الله لايحرمك الجنه والبنات اللي معك اعتصموا ...والله العظيم انتم اللي تستاهلون التثبيت ..ااه
    ااااااااااااااارب..اللهم اني احببتم فيك..فاارزقهم فرحا تدمع له اعينهم ياااااااااااااااااااا.

7. ياليل مطولك

5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت
    اللهم اني احببتم فيك..فاارزقهم فرحا تدمع له اعينهم ياااااااااااااااااااا.

يا الله والله دمعت عيووني من ها الدعاااااااااااء فعلا ودنا بفرح من شدته نبكي فرح..!

دعائك جـآ على الجرح..

8. حلمي كبير

460
    0
    0
    ‏2011-09-25
    يارب فرجك
    اللهم اني احببتم فيك..فاارزقهم فرحا تدمع له اعينهم ياااااااااااااااااااا.

يا الله والله دمعت عيووني من ها الدعاااااااااااء فعلا ودنا بفرح من شدته نبكي فرح..!

دعائك جـآ على الجرح..

ان شاء الله انها بدايه دموع الفرح يارب ياليل..

9. ليان النهار

ليان النهار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,479
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمة عاطلة
    ريحتينا الله يرزقك الراحة بالدنيا والأخرة راح أحاول في زوجة أخوي تحضر بدالي بس أوراقي ما هي عندها

10. لسناويه الحريق

لسناويه الحريق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,329
    0
    0
    ‏2011-09-17
    معلمة
    وعهدن على ان شاء الله لاتكلم بأسم لسناويات مناطق المملكه حتى لووو تسبب لي حرمان من التثبيت

جعل ربي يرزقك الوظيفة الرسمية وتكون عند باب البيت يعني تفتحين بابكم وتدخلين للمدرسة ..............ذي ساكنة وسط المدرسة

فيه اخبار بتفرررحك اذكررررك يعني متى بالضبط قريب ولا بعيد والله ودنا نفرح تصدقين بنتي اذا طلعت من المدرسة تسأل وش الاخبار ماعند ياليل مطولك شئ يفرح

11. ياليل مطولك

5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت

عزيزتي ليان مو لازم اوراقك بس قولي لي متى اخر مره تعاقدوو معك..!

12. كنت بديلة

كنت بديلة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

212
    0
    0
    ‏2011-10-15
    بديلة سابقة
    الله ييسر لك امورك وامورنا جميعا
    ياليل ماطولك والله حبيتك شوقتينا نسمع أخبار حلوة الله اني انتظر الأثنين على جمر
    يارب اسعدهن ووفقهم ووحقق مناهن اللهم أجعل طريقهم سهلا ميسرا اللهم لاسهل إلا ماجعلته سهلا وانك تجعل الصعب سهلا ربي سهل لنا امورنا ووفقنا لما تحبه وترضى
    ليتي معكم نفسي اتكلم واصارخ نفسي افضفض واقول اللي عندي ياااااااااااااااارب عجل بنصرك
    بنات لاتنسون قيام الليل والدعاء لنا
    يااااااااااااااااااارب رحمتك

13. ياليل مطولك

5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت

ههههههههههههه ياحليلهااااااا بنتك بوسيلي لرآسآ<<<يعنني لبنانيه

ان شاء الله قريب بس انتظرروناااااااااااا وافرحو اهم شي

ألآ تعالي مو قلتي بتنسحبين من المنتدى ..!خخخخخخ:z1:

14. لسناويه الحريق

1,329
    0
    0
    ‏2011-09-17
    معلمة
    مايخسى اللي هي احب راسها حمارة طولي باول متوسط ..........تراني صغيرة لاتحسبوني عجوز
    حسبت اني لين قلت بنسحب بتحلفين على بعدين احسنت الظن فيك قلت اكيد ماقرت ردي ولا كان حلفت علي بس بانت الخفايا اثريك ماصدقتي خبر انسحابي والحين اعلنها بالفم المليان انسحاب لين يسون لي كل قبيلة لسن ندااااااء..............بتبطين طيب ياليل ناس تحبينهم وتحبين مقابلهم والناس لنا الله حسبتني غاليه عندك مثل مانتي غاليه عندي يالله ان تصبرني ومعاد ادخل المنتدى ..........ماظنتي 3دقايق وراجعه
    انسدااااااااااااااااااااااااااااااااااح قصدي انسحاااااااااااااااااااااااب واذا سألوك البنات عني قولي انسحبت من السوق قصدي المنتدى لعدم القبول

15. ياليل مطولك

5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت
    طيب ياليل ناس تحبينهم وتحبين مقابلهم والناس لنا الله حسبتني غاليه

من حسيتي اني .احبهااا انا هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ...؟؟!؟!؟؟

16. نووور الحق

نووور الحق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

636
    0
    0
    ‏2011-05-26
    عاطله
    يارب ارحم ضعفنا والله ياليل مطولك من يوم قريت خبر البنت الي منزلته انه التثبيت بس للترم الاول صابتني حاله بكا مو طبيعي ماعمرها نزلت دموعي على هالموضوع بس كنت مشحونه طيله هالشهور ومضغوطه مره
    واحس هذا الخبر قصم ظهري مدري حسيت بألم في صدري مو معقوله نستثنى مرتين والله ضربتين في الراس توجع

الامر الملكي قال من تم التعاقد معهم من عام 1426 وهذا املنا في الله في بنات كثير ماعندهم الاترم واحد بس ايش ذنبهم في ناس قبل اربع سنين

طيب الي تثبتت ومالها الايومين افضل منا في ايش بالله

يالله انا رايحه اصلي ومارح انساكم من دعائي

اللهم اني أسألك ياذا الوجه الاكرم والاسم الاعظم والعطيه الجزلى ان تنزل على وفدنا المتحدث بإسمنا نصرك وتأييدك وافتح عليهم وثبتهم واصرف عنا كيد كل ظالم وحاسد

يارب انا مسنا الضر وانت ارحم الراحمين

17. ليان النهار

ليان النهار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,479
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمة عاطلة
    الله يسعدك أنا متعاقدة من 26 إلى نهاية 31

18. لسناويه الحريق

1,329
    0
    0
    ‏2011-09-17
    معلمة
    لاعاد تكلميني اقول انسحبت وتكلمني بعدين اقصد انا احسب اني غالية عندك فهمتي
    انسحاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب

19. أعياد الفرح

أعياد الفرح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

166
    0
    0
    ‏2011-09-27
    بديلة منتظره فرج ربها
    الله يجزاك كل الخير ياليل وجعل ما تقومين فيه يدفع عنك شرور الدنيا عاجلاً غير آجل ماتدري قد إيش كنت السبب ومعاك بعض البنات بعد الله في تفريج هموم كانت متراكمه علينا من سينين وخاصة البنات اللي خارج الرياض يكفي إنك تبشري بالخير وباقي البنات مايهونون

20. أم فارس ولين

أم فارس ولين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

124
    0
    0
    ‏2011-06-05
    مديرة منزل
    اثار مشاعري ردك يالبى قلبك سامحيني يالغلا من كثر مااشوفك معصبة وقوية ماشاء الله

احسبك ماتضحكين ولا تبكين وانبسط لما اشوووفك تضحكين

يسعدك ربي ياسعدهم كلهم تراي عاطفية مرررة فلا تستغربين ردي خخخخخخ

ياصاحبة الموضوع بسرعة قولي لي اي طيارة تبينها وان شاء الله خير ردي لي قبل الظهر اليوم ولو يكون الحين ياليت ودبر لي طريقة لتواصل وياك