اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

الى بديلات الرياض خاااصه....والمملكه عااامه

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة حلمي كبير, بتاريخ ‏2011-10-17.

1. حلمي كبير

حلمي كبير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

460
    0
    0
    ‏2011-09-25
    يارب فرجك
    ياااابنات الرياض الله يهديكم يمكن تزعلةةةن من كلامي لكن كلمتين تقرقع بقلبي وبقولها.....اسالكم بالله كل وحده تشوووف البنات بيروحون وكان الامر مايعنيها اش اقول عنها من جد وعلى بلاطه هذي تفقع المراره احنا مانلعب قالوا تجمع خلاص يابنات كل وحده تطلع .هل هذا تواكل ولا ماكن الامر يهمني كل هالصياح وبالاخير 35 معلمه....:icon28:
    بتقووووولون انتي صح بس انا باابها وانا اتكلم عن بنات الرياض خااصه ولون الامر ينولني منه ..بس برضوا والله العظيم والله العظيم لو اني بالريااااض لا اسنتر عندهم من الفجر ..واذا مالقيتي احد يوديك كلها ليموزين وانتي وااااااااااااااااااصله..اسالكم بالله هالبنات اللي طلعوا مايبون ينامون ..
    مااايبووون يرتاحون...
    مايبون يجلسون ببيوتهم ..
    الا والله كلهم يبووون الراااحه....
    طيب لو سالنا انفسنا هل هم خرجوا عشان شي يخصهم..ز
    لا والله طلعوووا يداااافعون عنا وعن قضيتنا...
    وانا عن نفسي والله الذي نفسي بيده ان زوجي كان رااافض اروح يقول ماانتي بصاحيه وزعلت وسويت كل شي لين رضخ للامر بس يعلم اني دورت رحله ومالقيت الا درجه اولى وطبعا كنت ناووويه اخذ بنتي ابو 4 سنوووووات وولدي ربالمدرسه وقلت لابوه شووف له...بس ربي ماكتب ومو بسهل على ادفع ذهاب واياب..
    وقلت وناديت بنات ابها نطلع ولكن مااحد جااوبي الا واحده او ثنتين...
    خلاااااص يابنت لو باقي سوا اعتصام ياااانطلع كلنا سوا ومن جميع المناطق ولا ننسحب من المنتدى ونقول مانقدر وخلاااص....
    اما هالضعيفات اللي يطلعون وبعيالهم وحر الشمس وبالاخير احنا جالسين نتفرج ......\

والله عييييييب علللللللينا كلناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا.....
    وياليت مااحد يجي ويقول سوينا وسوينا ...القصضيه تعنينا كلنا....افتحوا وشوفوا العيال بكره تجمعهم وشوفوا الفرق بينهم وبينا....
    انا من هالحظه المره الجااايه لو فيه خرررررجه راااااااااااااااااااح اطلع لو يصير اللي يصير...وراح اتحمل مسااافه اكثر من 1000 كيلو....
    ولا لو ماطلعت رااااح اسحب من المنتدى لاني ماني بقد الشي واذا ماراح اشارك اخووواتي المعتصمات واكون واااااااااااااااقفه معهن ..... وش فايدتي اجل......

والسلااام عليكم ورحمه الله.....

اعتذر اذا كان كلامي قاسي او مو مررررتب بس ربي يعلم انه من القهررررررررررررر ....:tears::icon28:

2. ابيك لغربتي ديرة

ابيك لغربتي ديرة تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

1,981
    0
    36
    ‏2011-09-15
    عااااااااااااطلة
    انتي زوجك رضى غيرك زوجها هددها بالطلاق والحرمان من عيالها لو جابت طاري الروحة
    اللي تقدر ولا طلعت هذي البنات قالوها مو مسامحينها ولا يحللونها

3. حلمي كبير

460
    0
    0
    ‏2011-09-25
    يارب فرجك
    ايس كريم تعالي نحط مكانا بمكان هالبنات اللي طلعوا وبالاخير ننصدم ب35 بالله اش بيكون ردة فعلنا.

4. ابيك لغربتي ديرة

ابيك لغربتي ديرة تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

1,981
    0
    36
    ‏2011-09-15
    عااااااااااااطلة
    حلمي اشبك اليووووووووم يابنت الحلال تعوذي من الشيطان بعد الطلاق مو هين وش نسوي باللي محسوبين علينا رجال

5. حلمي كبير

460
    0
    0
    ‏2011-09-25
    يارب فرجك
    اااااااااااااااااااااااااه ياايس كريم مرررره مقهووووووووووووره وحزينه على هالبنات حسبي الله على من ظلمهم وحرمهم من التثبيت حسبي الله ونعم الووووكيل.....

6. ماما الحبيبه

ماما الحبيبه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,904
    0
    0
    ‏2011-05-22
    بديلة سابقة
    يعطيك العافية يا حلمي كبير
    والله هذا الي يرفع الضغظ
    نجي نحدد يوم ونطلع نشوف كم بنت والباقي نوم جدتي
    بسسسسسسسسسسس وش تقولين في الدجاجججججججججججججججججججججججج
    الخوف ذابحة ومكسر رجلينة
    الي مافية خير لنفسة مافية خير الغيرة

7. ياليل مطولك

ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت

صح لسانك بس حتى اللي يطلعوون احيانا تخونهم الشجاعه وخاصه اليوووم

وترى العددد اقل من 35 ..

8. ياليل مطولك

ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت

وانتي وينك اليووووم الظاهر بتصيرين مثلهن

9. ماما الحبيبه

1,904
    0
    0
    ‏2011-05-22
    بديلة سابقة
    وبعدين حبيبتي حنا نتكلم عن الي تقدر تطلع
    الي رافض زوجة لاتجي لاتجي مسامحينها
    فية بنات نكلمهم ونقول نطلع
    تقول لا والله ماني طالعة انا بنت حمايل ليش حبيبتي وحنا محنا بنات حمايل
    عز الله ما يجيب التثبيت غير بنات الحمايل ماهم بنات الدجاج
    ماعليش الكلام قاسي بس والله من الي اشوفة

10. #بنت الهيلا#

#بنت الهيلا# تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

332
    0
    0
    ‏2009-01-31
    جمعية المظلومين

عز الله انك جبتيها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :icon30::icon30:

11. خزامى نجد

خزامى نجد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

436
    0
    0
    ‏2011-09-19
    معلمه بديله
    فعلاً انصدمنا اليوم من العدددد
    انا قلت اذا جيت بلقى العالم طلعوا ينعدووووووون على الاصابع

12. ماما الحبيبه

1,904
    0
    0
    ‏2011-05-22
    بديلة سابقة
    ياليل مطولك
    انا مقصرت في طلعاتي السابقة والاسبوع الي راح مشاركة في الوفد الحميد
    وانتي عارفة اليوم ليش ما جيت
    بس ابشري ولايهمك خليني افضى بس ولنا هجمة بعد العيد على الوزارة الخايسة
    ان شاء الله

13. am abood

am abood تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

609
    0
    0
    ‏2011-05-15
    عاطلة
    احنا ندري ان فيه لموزينات ونقدر ناخذ لموزينات ونجي هنا مافيه مشكلة
    المشلكة باللي قاعد لك على الباب وماراح يخليك تطلعي ابدا
    شفيكم يابنات احنا مو في اي دولة خليجية ولا دولة عربية كل من حبت تطلع تدق سلف وتمشي
    احنا في السعودية تعرفون ايش يعني بالسعودية
    يابنات قدروا ظروف اخواتكم والحمد لله ان الاجر على رب العالمين وعند ربنا ما يضيع الاجر واحتسبوا وبتلاقونها يوم القيامة في ميزان حسناتكم واتوقع هذا يكفي ............ز

14. منال المرشد

منال المرشد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

510
    0
    0
    ‏2011-10-06
    معلمة
    بنات انا ارسلت معروض لمجلس الشورى ...وايميل خاص للدكتور مشعل العلي عضو مجلس الشورى ورائيس لجنة حقوق الانسان ...ورد علي قبل يومين ...وبشرني بخير ان شاء الله وقالي ان موضوعنا بيطرح للتصويت في مجلس الشورى بس لازم يكون لنا ملف ...اذا تبون الايميل ارسلته لكم ...

ثانيا وهو الاهم ::::تجمع الشباب اللي بكره ...وش قضيتهم ؟؟؟نفس قضيتنا ولا غيييييييييييييير ؟؟؟لانها لو نفس قضيتنا ...نقدر نتحد معهم ...وترفع قضيتنا بأسم الجميع ....

15. شموخ الغد

شموخ الغد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,792
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديلة ليست على رأس العمل
    والله أقبح من الفعل العذر

معليش لاتتعذرون لأن كل أعذاركم أحنا نعاني موبس مرينا فيها

اللي تقول حنا في السعوديه خخخخخخخخخخخخ أجل حنا وين باليابان مثلا

وأقسم بالله مافيه أحد أشد من عذر أم نوووووووووووووودي ومع ذالك تحضر وتناضل وتتكلم
    حق لكل بديله أن تتصدق عنهاااااااااااااااااااااا

ولاتكثرون بربره وصاحبة الموضوع أهنيك على شجاعتك لأن كلمة الحق تحتاج شجاعه في مثل هذي المواقف

16. ملكه بعلمها

ملكه بعلمها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

316
    0
    0
    ‏2009-08-19
    يا بنات أخزوا الشيطان

بنات الرياض يعطيهم ألف ألف عافيه واللي تقدر من بنات الرياض وما تطلع هذا البنات قالوها الله لايبيحها ولا يحللها

أما عن بنات المناطق اللي تقدر تروح الرياض جزاها الله كل خير واللي ما تقدر أهم شي تسوي اللي عليها في منطقتها حتى لو كانت لوحدها ما تخلي فرع وزارة الخدمة وإدارة التعليم في حالهم تطفشهم بالروحه والجيه

وترى يا حلمي موا كل وحده تقدر تخرج في منطقتها وزوجها مهددها فما بالك بالذهاب للرياض

وكمان أزيدك من الشعر بيت أحنا خرجنا بنات المدينه وماقصرنا بس طبعا اللي قال معاكم كثير واللي خرج 4 بس

بس والله كفينا ووفينا لكن تعرفي إيش صار حلفوا لنا أيمااااااااااااااااان أن مابيدهم شي وكله من الوزارة أو نرفع للمقام السامي
    وكان أضعف شي يرفعوا بس خطابنا للرياض قالوا نرد لكم وبعدين قالوا مانقدر أأأأأأأأأأأأأه بس مشي حالك

وشوفي يا قلبي زوجي كل بعد فترة مغلبهم في الإدارة بس والله يقولوا مابيدنا شي ولو يصير شي راح نبلغك وليومك ما في أي أخبار من ناحية إدارة تعليم المدينه المنورة

وكمان خليها حلق في إذنك عني أنا وعن بعض البنات أنا زوجي سند لي في القضيه بس في أطار المنطقه يعني أي شي جايز لي أسويه بس داخل المدينه أما سفر لا وألف لا

يعني لو قدرت في منطقتي بس أما سفر للرياض ما أفكر فيه ولو في أحلامي كمان خخخخخخخخخخخخخ

يا قلبي تلمسي العذر للبعض لكن هناك شي مجهووووووووووووووووووووول وهذا اللي موا عاجبني في القضيه

إن لو قلتي يالله بخرج كل مين قال يالله وأم الحماااااااااااااااااااااااااااس بس تعالي للواقع ما تلقي غير 2 أما الباقي فين راح ماتعرفي والمشكلة البنات ما تعرفيهم إلأ بالنت موا معرفه خاصه فعشان كذا ننصدم

فيا ريت اللي ماتقدر لا تقول معاكم لين يتأكد والله يا بنات أم الصدمه لما تخرجي وما لقي أحد

وسلاااااااااااااااااااااااامتك من القهر يا قلبي وبنات الرياض بنات رجال يكفوا ويوفوا ولو بالعدد القليل صح نتمنى أكثر لكن ما باليد حيلة

والله يسعدهم ويوفقهم لما فيه خير للجميع ويرزقهم من حيث لا يحتسبوا ​

17. am abood

am abood تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

609
    0
    0
    ‏2011-05-15
    عاطلة
    اللي يقولون حنا تحدينا ظروفنا وجينا

انا اتحدى اي وحدة ابوها او اخوها او زوجها رفض انها تطلع انها قدرت تكسر كلامهم وتطلع غصبنا عن شواربهم
    انا اتحدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ معليش ظرف عن ظرف يختلف!!

18. حلمي كبير

460
    0
    0
    ‏2011-09-25
    يارب فرجك
    مشكوووورات بنات ...ز
    الاخت اللي تسال عن تجمع الاولاد بس خريجي اللغه العربيه من عام 1426 هم اللي راح يتجمعون بكره.....

حسبنا الله سيوتينا الله من فضله.....انا اللى ربنا راغبووون.....