اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


إســتفسااار للي تعاملوا مع التكامل الالكتروني

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة LOYAL, بتاريخ ‏2011-10-18.


  1. LOYAL

    LOYAL تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    289
    0
    0
    ‏2011-04-26
    معلم حاسب
    السلام عليكم أحبتي ..



    سؤالي ماابي أغير في رغباتي ( قصدي رغبتي الوحيدة ) ..




    مطلوب علي أدخل النظام والا عادي بياناتي هي هي .. الرجاء لمن عنده خبر أكيد يفزع لي .. الله يفزع له عند الموقف العظيم
     
  2. أبو نايف

    أبو نايف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    207
    0
    0
    ‏2011-04-03
    معلم
    التعميم يقول

    انه لابد ان يُحدث لجميع منسوبي التعليم سواءً كان معلم يبغى ينقل اولا وسواءً كان اداري
    لا بد ان يتم التحديث للجميع وكذلك على المدير ايضا تحديث عدد الفصول والطلاب

    يعني حطوها شامله لككل شء

    وعلى قول المثل ... من حبه الله جميع ضيفانه ههههههههههههههه
     
  3. LOYAL

    LOYAL تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    289
    0
    0
    ‏2011-04-26
    معلم حاسب
    خخخخخخ

    الله يرزقنا محبته ومحبة من يحبه وإياك ياأبونايف والمسلمين والمسلمات اجمعين ... لاهنت ع المرور المفيد وجزاك الله خيرا .