اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

1. زائرة الفجر

زائرة الفجر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

260
    0
    0
    ‏2011-09-28
    بديلة ليست على راس العمل
    الحمدلله انتظرناااا سنين هالوظيفه وجاءت الوظيفه.....وانتظرنا ومرينا بثلاث مراحل من المفاضله والترشيح وانتظرنا وتعبنا في اثبات الاقامه وطلعت عيونااا لحد ماجاء خطاب المباشره وتوجهنا للمدارس اجباري بدون نقاش((((وتحملنا ))))وبعد مادخلنا هالمدارس اللي تبعد عنا ب250كيلو وانا رايحه جائه مع السواقين وغيري كثير على الخطوط السواق بيستلم اقل شي2000ريال حلاله والله يستاهل لكن .....ثاني يوم تعرضت لحادث وفيه من صاحباتنا تعرضووا لحوادث مااقول كبير بس تخوف تعبت من الهم وتعبت من التفكير(((عيالي ابوعيالي اهلي و......التحضيررررررررررررر)))ا ااالنووووووووووووم والله صرت انام وانا واقفه من التعب وحيلي اتهد ,,,راسي يدوووور افكر بالطريق والتحضير والبنات اللي مايحترمون المدرسات....العيد قرب كنت مثل هالوقت افرفر بالاسواق والحين ااااااااه....مدرى,,,عنه......ا خذت اضطراري ونمت يوم كامل حضنت عيالي وبكيت وبموووووت من البكي حضنت صحوني وصوانيى حضنت غسالتي ومكنستي وقلت ابجلس عندكم سامحوني انا اللي تخليت عنكم...شكيت لهم من تعب وطول الطريق من هم المدارس ومشاكلها ......اااااه ....ولااااا وكنت انا اول المطالبات بالغاء اثبات الاقامه بس حذفوني 250كيلو انجنيت كيف الحين بحذفونا بمناطق بعيده يعني لازم نهاجر اااااااه.....اقووووووووول االله يعينا عالطريق افكر اتركها ....قالت المديره والله فيه نقل داخلي بعد شهر تحملوا وان شاء الله تقربي من مدينتك ....ابتظررررر هالشهر .....تعرفون اني اطلع من بيتي الساعه 2 ونص بااالليل وارجع ثاني يوم العصرررررر....والله العظيم انها موووووووووووووت وانام واقوم 10 بالليل واحضر وارتب واجهزززززززززللرحله اليوووووميه عيالي محذوفين عند امي وماادري شي عنهم......اشتقت لهم.....هذي مذاكراتي لاول اسبوع في المدرسه بس ياترى لمتى راح اصبر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟(((((الرجاء عدم الرد باسلوب جارح اغلبنا محتاج الوظيفه ...وانا منهم ..كتبت الموضوع مجرد فضفضه وشرح لمعاناه المدرسات ....))))دعواتكم
    :tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears::tears:

2. ابيك لغربتي ديرة

ابيك لغربتي ديرة تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

1,981
    0
    36
    ‏2011-09-15
    عااااااااااااطلة
    الدنيا مافيها راحة يازائرة
    الله لا يحرمنا راحة الاخرة

3. زائرة الفجر

زائرة الفجر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

260
    0
    0
    ‏2011-09-28
    بديلة ليست على راس العمل
    ياآيس ذي معلمة نقلت قصتها للفائده والدعاء لها نقلت قصتهامن منتدى عالم حواء ونسيت أكتب منقول والله يعطيك العافيه يارب

4. الشمري سعود

الشمري سعود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

2,038
    0
    0
    ‏2011-09-22
    مدير
    الله يكون بعونهاا و تحتسب الأجررر إن شاءالله لأنهاا ذااهبة كل يووم لطلب العلم
    الله يوفقهاا و يسدد خطاهاا و بإذن الله تنقل بأقرب مدرسة بمنطقتهااا
    الله لا يخلف تعب مسسلم

5. أريج العطر

أريج العطر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,991
    0
    0
    ‏2011-05-16
    معلمة بإذن الله
    الله يعينها وييسر نقلها ويرزقنا بعد بالرزق الحلال الميسر

6. المالكية دانات

المالكية دانات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

306
    0
    0
    ‏2011-08-27
    معلمة عاطلة
    الله يعينها ويصبرها
    وش نقول هذي الحياة نجاهد ونعاند ونكابد كله في سبيل العيش
    اصبري واحتسبي الله يفرجها عليك وعلينا وعلى كل المسلين

7. ام لووولي

ام لووولي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

640
    0
    0
    ‏2011-10-16
    معلمة
    الله ييسر لها .......... والله انا جربنا كل هذا اقولكم والله اوصل البيت الساعه 4ونصف وكان رمضان يادوب يأذن واكل لقمتين واصلي وارجع انام واصحى اشوف البيت وبعده التحضير وبعده.............. اقولكم معاناه ....... لكن الله لايخسر تعبنا ويعوضنا ان شاء الله جميعا بالتثبيت.......

8. بديله مضلومه

بديله مضلومه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

128
    0
    0
    ‏2011-10-18
    بديله سابقه
    تعبنااااااااااا ف مراحل الدراسة وتعبنااااااااا ف العقووووووود وشروطها التعسفيه والحين نطلب التثبيت نكووووووووووون جنيناااااااا ثمما ر التعب كلله
    ياااااااااااااااااااااااااااااااارب:tears::tears::tears::tears: