اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


اقتراح ويرجى اخده بالاعتبار

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة فجوري2007, بتاريخ ‏2011-10-18.


  1. فجوري2007

    فجوري2007 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    185
    0
    0
    ‏2011-06-08
    معلمه بديله
    السلام عليكم يامعلمات
    ماضاع حق وراه مطالب ان شاءالله
    بنات لازم تكون اعدادنا كبيره ونوحد الصف والكلمه
    ونتقسم بين الثلاث وزارات التربيه والخدمه والماليه في نفس اليوم والوقت
    ونوضح لهم مطلبنا واحد وهو التثبيت ان شاء الله
     
  2. خزامى نجد

    خزامى نجد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    436
    0
    0
    ‏2011-09-19
    معلمه بديله
    اقترررررررراح ممتاز

    بس المشكلة في العدد

    اذا كان عددنا مايتجاوز 15 من بيروح للوزارت الثانيه
     
  3. أمل بلا حدود

    أمل بلا حدود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    70
    0
    0
    ‏2011-10-13
    بلا
    لا يا شيخه احنا بالعافيه ننشاف عند الوزارة تبغينا ننقسم لاوبعد ثلاث مجموعات يالغاليه اكل العنب حبه حبه وحنا من اليوم فاضيلهم كل يوم في مكان لاكن الكل في مكان واحد ومطلب واحد ويد واحدة باذن واحد احد يتم النصر لنا من الله
     
  4. أم فارس ولين

    أم فارس ولين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    124
    0
    0
    ‏2011-06-05
    مديرة منزل
    خمسة هنا وخمسة هنا وخمسة هنا

    لاتحقرن صغيرة ان الجبال من الحصى

    يابنات انتم لا تشيلون هم العدد ولاتجلسون تتلاومون ترى البنت الوحدة تسوي عمل الف وحده

    التوكل على الله والثقة بالله والعزيمة والاصرار اللي الاقيها فيكم عن الف بنت

    واصلوا والله معاكم
     
  5. أمل بلا حدود

    أمل بلا حدود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    70
    0
    0
    ‏2011-10-13
    بلا
    والله يابنات العدد له دوره شفتو اخر مره انجنو منا وهم يخافون الكثره ويد الله مع الجماعه
     
  6. أمل بلا حدود

    أمل بلا حدود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    70
    0
    0
    ‏2011-10-13
    بلا
    لاتنسون المثل الي يقول
    من بغاها كلها خلاها كلها
    الانقسام نعمله في حال ان يوم السبت لم نخرج بنتيجه
     
  7. صباح الخير ياوزارة

    صباح الخير ياوزارة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    77
    0
    0
    ‏2011-10-18
    تربوية
    يابنات لايضحكون عليكم انتم معلمات اظغطوا على وزارةالتربية فقط هي الى مارفعت اسما ئكم نحن نتعقد مع التربية:icon30::icon30::icon30:
     
  8. فجوري2007

    فجوري2007 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    185
    0
    0
    ‏2011-06-08
    معلمه بديله
    من يضحك على المعلمات وضحي لوسمحتي
    ادا الكلام من فضه فالسكوت من دهب
    تدرين من انا يوم انك تقولين لا تخلونهم يضحكون عليكم
    وانتي ليش ماتسوين شي وتظغطين معانا :icon28:
     
  9. المها للحق

    المها للحق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,667
    0
    0
    ‏2011-06-18
    بديله


    شوفن صحيح في الكثرة الغلبة

    لكن اهم شي المتحدثة من ؟

    وكيف تحاور المسؤول؟

    وهل احرجته ام لأ وهل بنت على شي ثابت او لأ

    وهل حججها قوية ام لأ

    لانهم اذا شعروا منكم ضف حتى لو عددكم الف مايهمهم

    اهم شي الاسلوب وطريقة الحوار والاجابة على كل سؤال والشعور بالقوة والاعتزاز حين المطالبة بالحق

    وعدم الخضوع لاي حل يرضي القلوب الضعيفة فاصحاب الهمم لايرضيهم الا حقهم


    لكن التعاون في قوة ويقوي البنات انا رايي تبقون مع بعض

    واذا تبون تنقسمون لازم المنسقات ينقسمن

    يعني ام نووودي مع مجموعة


    وليل مع مجموعة


    وشموخ مع مجموعة
     
  10. المعلمة الماسي

    المعلمة الماسي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    142
    0
    0
    ‏2011-09-26
    معلمة بدون تثبيت
    الله يوفق الجميع
     
  11. صباح الخير ياوزارة

    صباح الخير ياوزارة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    77
    0
    0
    ‏2011-10-18
    تربوية
    يافجوري أقصد الحميدي
    ومن قالك إنا ما حضرنا ولا ( ضغطنا عليهم ) أنا من السته ألي كلموا الحميدي في مكتبه وسنترنا لساعة 2:30في مكتب نائب الوزير
     
  12. فجوري2007

    فجوري2007 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    185
    0
    0
    ‏2011-06-08
    معلمه بديله
    يابنات المقصد كله مانبي نعطيهم فرصه يلعبون فينا ويقولون والله الخدمه رافضه وترجع الخدمه وتقول التربيه رافضه واثنينهم دولي يقولون الماليه رافضه بالطريقه هدي يكون ان شاءالله الظغط اقوى وهدا مجرد اجتهاد واقتراح مني