اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


عناد الوزير

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة معلم_1412, بتاريخ ‏2011-10-18.


  1. معلم_1412

    معلم_1412 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    26
    0
    0
    ‏2010-02-04
    يا معشر المعلمين :
    إن جميع تخبطات الوزير سواء كانت تصريحات أو تعاميم سوف تهوي بالتعليم للهاوية .
    (ممنوع ضرب أو لمس الطالب أو الإساءة له أو إيقافه في الفصل)

    طيب وش باقي للمعلم ، في التربية والتعليم يوجد تحفيز عقابي للطالب ، الوزير ألغاه لأنه لاينتمي بتاتا للتربية والتعليم .

    طالب مزعج ومستهتر وغير مبالي بتوجيهات المعلم والادارة ولايستطيع المعلم التدريس ، كيف تتصرف معه . أتحدى الوزير يفصله من المدرسة لأنه غرس الدلال والضياع عند الطلاب وبالتالي ضياع التعليم .

    طيب أنت ليش مقحم نفسك بالتربية والتعليم وأنت أبعد ما يكون عنها .
    يا أخي فارق وريحنا وخلنا ندرس الطلاب صح وبدون ضرب .
    كل أساليبك مكشوفه ، جالس عناد للمعلمين لكتم أنفاسهم وتطفيشهم .

    حسبنا الله ونعم الوكيل عليك .
     
  2. سنتربوينت

    سنتربوينت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    577
    0
    0
    ‏2010-12-28
    معلمة
    يا اخي ماني ندرس مباشر
    نبي ندرس عن بعد ...قسم بالله افيد واريح

    لا يزعجونا بتعاميمهم ولا شي .

    اما بشبكة تلفذيون
    او قزاز
    او نت
    او حتا سي دي
     
  3. أبها في عيوني

    أبها في عيوني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    146
    0
    0
    ‏2011-03-25
    معلم
    والله إني أدخل الفصل باللي واضرب قليل الأدب
    وأزيدك من الشعر بيت في ابتدائية
    لأن المثل يقول : من أمن العقوبة اساء الأدب
    خل أبوشنب يبلط البحر والله ما فكرنا في قراراته
    وإذا وصلت وقفت الطالب وأطرده من الفصل للمدير أو المرشد أو الوكيل
    وأبشرك أولياء الأمور يقول عليك بالعصا وأدب الطلاب
    إذا كان الأب يعجز عن تربية ابنائه في البيت وماهو قادر يربيهم تبغى أجلس اربي وأطبب على ظهر الطالب وأقول خلاص يا بابا لا تعيدها مرة ثانية وأحب على راسه هذا اللي بقي
    الله يعجل بالفرج لنا ويخلص التعليم من فيصلهااااا