اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

لمدة سنتين أوثلاث مافي تعيين في المدن لأنها للبديلات

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة نسيم جازان, بتاريخ ‏2011-10-18.

1. نسيم جازان

نسيم جازان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

246
    0
    0
    ‏2011-10-03
    بديلة مستثناة
    سلامي للجميع
    طبعا اليوم كنت في إدارة التعليم التابعة لمنطقتي وسمعت الكلام هذا
    بدأوا يشتغلو على الإحتياج عشان وظائف الأمر الملكي يعني بدأ حصر أماكن الإحتياج المتبقية بعد التعيين
    أما البديلات فضروري تتأكدي من بياناتك في تكامل إنها صحيحة يعني إسم المدرسة لازم يكون هو نفسو إلي إنتي فيه الآن ولو كان غير كدا خلي المديرة لازم تغيروا وتصلح بياناتك لأن التثبيت سيتم عن طريقوا يعني لو إنتي المدرسة الموجودة فيها فيها إحتياج لتخصصك سيتم تثبيتك فيها عشان كدا لازم بياناتك تكون صح عشان ماتسير لخبطة وعشان كدا طلبوا منكم تدخلو بياناتكم الصحيحة والموظفة بنفسها قالتلي لمدة سنتين أوثلاث مافي تعيين في المدن لأنها للبديلات
    يعني الخلاصة سيتم التثبيت وفق المعلومات الموجودة في تكامل يعني مبروك لكل وحدة مدرستها فيها إحتياج لها
    ربنا يوفقكم وييسر أمركم ويعينكم على تحمل الأمانه
    على فكرة أنا ما سالتهم عن شي هم كانو يتكلموا الموظفات مع بعض
    طيب حرام ليش لمن بديلة تجي تسألهم يقولوها لا ممكن التثبيت في قرى وهم مع بعضهم عارفين إنو في نفس المدينة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أنا أتوقع عشان البديلات المعينات في جدارة يتنازلوا عن الثبيت ويضربوا عصفورين بحجر واحد منها يقل عدد البديلات المثبتات ومن جهة تانية سدوا إحتياج القرى بالتعيين
    على العموم أنا حبيت أنقل إلي حصل وأنصح كل بديلة لا تتنازلي عن التثبيت عشان التعيين لأنهم بيضحكوا علينا ويقولوا التثبيت في القرى

منقول من منتديات التربية والتعليم الههههههههههههههههههههههههههههمة في المطالبة بالتثبيت حتى نلحق على التثبيت في مدنننننننننننننننا

2. بديله بنت لسن

بديله بنت لسن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

635
    0
    0
    ‏2011-10-03
    انتظر التثبيت
    ياااااااااذا القهرررررررررررررر
    يعني اذا الكلام صحيح لو لاسمح الله ولاثبتونا بعيد الشر رااااااحت علينا وطارت الطيووووور بأرزاقها

الفززززززززعه يعااااااااالم انقذونا قبل مايوقع الفاس عالراس
    ونغسل ايدنا من التثبيت