اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الوطن او لاين تنشر الحميدي للبديلات ....

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة gohara, بتاريخ ‏2011-10-18.


  1. gohara

    gohara تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    873
    0
    0
    ‏2011-10-09
    عاطلة
    السلام عليكم ورحمة الله

    حبيباتي لسن على رأس العمل هذا الخبر عن الحميدي في الوطن

    http://www.alwatan.com.sa/Local/News_Detail.aspx?ArticleID=73322&CategoryID=5

    المعلمات البديلات يرفعن لوحات تطالب بالتعيين أمام مبنى الوزارة أمس

    الرياض: فاطمة باسماعيل 2011-10-18 1:59 AM


    كشف مدير الشؤون الإدارية والمالية بوزارة التربية والتعليم صالح الحميدي عن عزم الوزارة تعيين 40 ألف معلمة وإدارية، مشيرا إلى أن وزارته تستعد خلال الشهرين المقبلين لتعيين 29 ألف معلمة على وظائف تعليمية و11 ألفا على وظائف إدارية عبر برنامج "جدارة"، فيما تجرى اجتماعات حالياً بين وزارته ومجلس الخدمة المدنية لبحث قضية المعلمات البديلات حسب الأمر الملكي. وأضاف أن قراراً بهذا الشأن سيصدر خلال الأسبوعين المقبلين، فضلاً عن إعلان بند جديد بشروط مختلفة لسد احتياج المدارس من المعلمات.
    جاء ذلك خلال لقائه أمس بـ 40 معلمة بديلة لسن على رأس العمل، جئن من عدة مدن في مقدمتها الرياض وجدة والطائف وحفر الباطن والشرقية حيث تجمعن أمام مبنى الوزارة بالرياض ورفعن لوحات للمطالبة بتثبيت البديلات، فنزل إليهن مدير الشؤون الإدارية والمالية واستمع إلى مطالبهن ورد على أسئلتهن.
    وحول الوظائف التي تم التعيين عليها في شهر رمضان الماضي عبر برنامج جدارة، أوضح الحميدي للمعلمات أن ما أعلن في رمضان عن المطالبات بشرط إثبات الإقامة هو تعيين روتيني سنوي لسد الاحتياج، ولكن ما سيعلن خلال الأسبوعين المقبلين يتعلق بالأمر الملكي السامي، ولن يشترط فيه إثبات الإقامة، مشيراً إلى أن الوزارة ستحصر من تشملهن التعيينات الجديدة عبر الشؤون المدرسية والرفع بأسمائهن للجهات التشريعية. ودعا البديلات إلى انتظار التعيينات بعد شهرين، لأن لهن نصيبا وافرا فيها.
    من جانبها، أكدت أم عبدالله - إحدى المعلمات اللاتي اجتمعن بمدير الشؤون الإدارية والمالية أمس- أن حديثه جدد فيهن الأمل، خصوصا بعد أن ظللن يطالبن بالتثبيت لأشهر طويلة. وشددت على أن البديلات لن يصمتن عن حقهن في التعيين، خصوصا أنهن ذوات خبرة طويلة، وقضين سنوات على هذا البند تحملن خلالها قسوة الظلم.


    اللهم الوظيفة عاجلا غير اجل
     
  2. gohara

    gohara تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    873
    0
    0
    ‏2011-10-09
    عاطلة
    احس كلامه لف ودوران:icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::no::no::no::no::no:
     
  3. رؤيا معلمة بديلة

    رؤيا معلمة بديلة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    94
    0
    0
    ‏2011-10-08
    معلمة بديلة