اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


إعلان أسماء 28 ألف مرشّحة لوظائف تعليمية... قريباً

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ناصر الرحيل, بتاريخ ‏2011-10-19.


  1. ناصر الرحيل

    ناصر الرحيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    ‏2009-01-16
    معلم
    كشف وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون المدرسية الدكتور سعد آل فهيد عن إعلان أسماء 28 ألف مرشحة لوظائف تعليمية خلال الأيام المقبلة، بحسب نقاط المفاضلة وأولوية المؤهل في دليل التخصصات تمهيداً لإجراء المقابلات الشخصية لهن في إدارات التربية والتعليم.

    وأضاف في بيان صحافي بحسب صحيفة الحياة الدولية: «وزارة التربية والتعليم افتتحت البرنامج الخاص بترتيب إدخال الرغبات المكانية من المرشحين لشغل الوظائف التعليمية لسبعة آلاف، وذلك لشغل الوظائف التعليمية من خريجي الجامعات المعدين للتدريس ممن صدر بشأنهم الأمر الملكي».

    وشدد على المرشحين زيارة الموقع الإلكتروني في وزارة التربية والتعليم لإدخال رغباتهم في إدارات التربية والتعليم اعتباراً من 19-11-1432هـ وحتى 27 -11- 1432هـ استعداداً لإنهاء إجراءات توجيههم إلى إدارات التربية والتعليم، التي بدورها ستوجه المرشحين إلى المدارس وفق المفاضلة الواردة من الخدمة المدنية.

    وذكر أنه سيتم توزيع المرشحين مبدئياً على مواقع الاحتياج الحالي، ليعاد توزيعهم بعد إعلان الحركة الخارجية، وتسديد مواقع الاحتياج بالمستحقين من المتقدمين بطلب النقل ممن هم على رأس العمل، على أن يستمر كل منهما في موقع عمله حتى نهاية العام الدراسي