اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

ام نودي+ياليل مطولك..اليوم فعلا حسيت باحساسكم

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة سنديان, بتاريخ ‏2011-10-19.

1. سنديان

سنديان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

151
    0
    0
    ‏2011-06-11
    معلمه ان شاء الله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واسعد الله اوقاتكم بكل خير ومسره

بدون مقدمات انا حالي حالكم بديله لست على رأس العمل...وكل مره ادري انه فيه تجمع اعزم اروح بس للاسف مالاقي احد يروح معي زوج نظام دوامه شفتات واخو زوجته حامل الله يهون عليها ماأقدر اطلبه وابوي يداوم دوامين واخوي الصغير كل مره يطلع لي بعذر شكل ....

لما عرفت اني ماراح اقدر احضر التجمع اليوم الاربعاء كلمت اللي اعرفهم هنا في الشرقيه من نفس القبيله (لسن)وحاولت اقنع خمس بنات ووعدوني وقلت لهم ماراح نطول بس نقابل مدير ادارة التعليم او مدير شؤون الموظفين اللي فقعت كبده بالمكالمات يوميا ...المهم من الليل وديت بنتي وولدي لاهلي ورجعت بيتي انام لي ساعتين قبل الصبح ولما جت الساعه 6 ونص كلمت السواق يجي ورحت لمبنى الاداره ومن الساعه 5الفجر وانا اكلم البنات ولا وحده ترد اللي ماترد واللي محوله جوالها موجود طنشت وقلت معليه يمكن باقي نايمين والساعه 8الا ربع وانا عند الاداره وبيدي ملفي مانزلت قعدت حوالي نص ساعه بالسياره اكلم البنات اللي ماترد واللي محوله جوالها توكلت على ربي ونزلت السواق طبعا مشى لانه مواعد غيري وقعدت عند سور المبنى والأمن يطالعون فيني ويتضاحكون (شكلي يحزن لحالي)وبعدها تشجعت ورحت للامن عند البوابه وقلت ابغى ادخل على مدير الاداره قال مو موجود قلت ليه مو ادارته وهو مسؤول عنها قال ماادري مو موجود قلت مو موجود والا هو موصيك تقول مو موجود قام قال والله مو موجود قلت مدام قلت والله فربي ربي وربك ...ورجعت مكاني انتظر وواواصل ادق عالبنات مااحد رد وادق على مدير شؤون الموظفين (فهد المصلح)ويرد علي السكرتير حقه واحد قليل حياء غثيث حتى السلام مايرده وقلت ابغى اقابله قال مو موجود قلت متى يداوم قال ماراح يداوم اليوم عنده اجتماع وسكر بوجهي واقعد الين حوالي الساعه 11 الا ثلث وانا لحالي ومسويه صامده وانا دموعي تحت النقاب اربع اربع واخر شوي وكلمت السواق وجاء ورجعت البيت ...بس تتخيلون انه بعد هذا على العصر ترسل لي وحده من البنات بشري وش صار معك بغيت ارسل لها (حسبي الله عليك وانتي والباقيات اللي خذلتوني)بس طنشتها ورجعت تسأل هي وثنتين منهم وانا لازلت مطنشتهم ...طول اليوم وانا اتذكر ام نودي لما كانت تطالب بأكبر عدد من التجمع ماكان الحضور مثل ماتتأمل ...لو نوقف سنه كامله تحت الشمس ماراح نرد ربع الجميل لأم نودي وياليل ماطولك وغيرهم من البنات اللي كانوا يتجمعون ويعتصمون لساعات طويله ...وفي النهايه ماأقول الا حسبي الله ونعم الوكيل على من اذلنا واهاننا اسأل الله ان يذيقهم مااذاقونا من الغبن والتعب والهم

2. ياليل مطولك

ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت

....آآآآآآآآآآآآآآآخ بس شو بدي احكي لأحكي ..!

تخيلي اليوم عددناااااااا 15 بسسسسس ...

صبرآ جميل والله المستعآن..!

3. ام نووووودي

ام نووووودي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,035
    0
    0
    ‏2011-05-15
    عاطله
    لا تحزنين انتي انسانه قوووويه ولا تستسلمين ابد ابد لان لك حق وانتي مقتنعه فيه انا واثقه انك فيك راحه داخليه انك وصلتي باب الاداره حتى لو ما خطيتيه المره الجايه ادخلي ولا عليك لامن حرس ولا احد حتى لو حدك ولا تطلعين الا والمسؤول نازل لك غصب عنه واطلبي حقك كمراجعه تبي مسؤول بس بجد واحترام وشوي قسوه اذكر وحده الله يذكرها بالخير بداية التجمعات دخلت لوحدهااااا الخدمه المدنيه وكنا جاسين برا في سياراتنا ننتظر البنات ما دخلنا وهي دخلت وحدها ورفضت تطلع الين تقابل مسؤول وحدهاااااااااا وفعلا نزلوه لها وتناقشت معه ورفعت خطابها اول التجمعات كلنا وحدنا نستحي ونخاف هي ما خافت لانها انظلمت وجات بحرقه تستوضح الاسباب هالبنت الان ماتطلع معنا بس كانت والله اهم دافع لي شخصيآ قوتها

اما بالنسبه لخوياتك التمسي العذر لهم واتصلي وعلى حسب العذر ردي

بقولك رد وحده الله حسيبها اتصلت وقلت لها انتظرتك ليه ماجيتي قاللت يختي جيت عند الوزاره وانكم بالشارع

بصراحه فشله يختي انتم بتقابلون مسؤول والا لا ورجعت البيت رفعت ضغطي

والثانيه ادق عليها في بداية التجمعات قالت لي بالفم المليان ولا راعت ربها فيني ولا احترمتني يختي انا بنت ناس من جد والله ما اقدر اطلع اتظاهر قلت لها وانا بنت شااارع انا بنت قبايل تحلمين تطولينهم قولي منت بجايه والا لا تجين ​

4. (فداك الروح)

(فداك الروح) تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

93
    0
    0
    ‏2011-10-19
    أملي بالله كبير
    كلي أمل

لا تخافيييييين صدقيني تعبك إن شاء الله ماراح يروح إنت وغيرك
    وخلي ظنك بالله كبير لاتقولين سويت ومااعطاني ربي
    لامهما كان قولي سويت وربي ماراح يخيبني
    ترى أهم شيء رفع المعنويات
    واللي ماجوك الله يسامحهم مايعرفن إن من النفاق من وعد أخلف
    ماأقول غير الشكوى لله....
    نفسيييييي أسوي بمنطقتي زي كذا بس ماأعرف أحد,,,

وأشكرككككك ياليل ماأطولك إنت وأم نودي الله يبارك فيكم يارب...

5. بديله بالقطاره

بديله بالقطاره تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

77
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    قوليلهم في تقديم على وظايف

يطلعوا كلهم

استغفر الله بس

وبنات المناطق الثانيه ماأدري ليه مايعتصمون إلى الان

يد الله مع الجماعه ويد واحده لاتصفق

6. سنديان

151
    0
    0
    ‏2011-06-11
    معلمه ان شاء الله

لنا والله لو لقيت معي وحده بس كان تشجعت بس والله ماتتخيلون الخوف اللي كنت حاسه فيه

وعلى قولتك الله المستعان وهو خير ملجأ وملاذ ويرى ويعلم حقنا بإذنه تعالى بيرد لنا

7. سنديان

151
    0
    0
    ‏2011-06-11
    معلمه ان شاء الله

انا ودي من البدايه انهم اعتذروا مو يوعدوني ويخذلوني وانا اعرف انهم وعدوني وهم عارفين انهم ماراح يجون بس علشان يحمسوني اطلع واجيب لهم الخبر ...ولا اقدر التمس لهم عذر تعرفين ليه؟لأن وحده فيهم كانت حاطه في البيبي كوستا كافيه تايم وحاطه الحاله في الظهران مول طالعه الاخت الظهران تتقهوى ...وحاولت اتشجع وادخل بس ماقدرت رجولي ماشالتني لو معي وحده بس كان تشجعت بس لحالي ماقدرت خصوصا اني مالقيت منهم اي احترام او تجاوب حسبهم الله بالعكس يعاملوني كأني وحده قاعده تشحذ

8. سنديان

151
    0
    0
    ‏2011-06-11
    معلمه ان شاء الله
    حبيبتي انتي ...انا فعلا قلت يمكن هالخطوه درس لي ودافع لأني فعلا عشت الاهانه والظلم بالساعتين اللي وقفتهم ...بس تصدقون بعز الضحى ماشعرت بالحر ماأدري ليه يمكن شعور الخوف طغى علي

9. ام نووووودي

1,035
    0
    0
    ‏2011-05-15
    عاطله
    حسبي الله عليهم ونعم الوكيل فيهم ويتكلمون عن حقوق المراءه وينها وهذا تعاملهم

بس طبعآ احنا الطبقه الوسطى خااارج قانون الحقوق

حقوق المراءه للطبقه العلياء واليبراليه فقط

على فكره كلانمي فوق ما اقصد فيه بس لقيت صفحتك مسااااحه للفضفضه وحسيت براحه

10. سنديان

151
    0
    0
    ‏2011-06-11
    معلمه ان شاء الله
    والله صادقه ...بس مانقول الا حسبنا الله على من اذلنا واحنا اصحاب حق

11. صباح الخير ياوزارة

صباح الخير ياوزارة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

77
    0
    0
    ‏2011-10-18
    تربوية
    ما يجيبها إلا بنات رجال
    تحية خاصة لليابان ياليل مطولك:clap::clap::clap:

12. ام نووووودي

1,035
    0
    0
    ‏2011-05-15
    عاطله
    هههههههههههههههههههههههههههههه

13. ياليل مطولك

ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت

صدقووني اليابان مفتاح تثبيتنا ...أذكركم

14. سنديان

151
    0
    0
    ‏2011-06-11
    معلمه ان شاء الله
    اي حقوق ؟؟؟؟؟

للأسف انه يقولون بعد اننا نحكم بالكتاب والسنه ودستورنا في البلد الشريعه ...انا لما شفت العسكر الواقفين يتضاحكون علي وانا واقفه لحالي تمنيت لو املك الجرأه واروح اقول له ياللي تضحك وش مؤهلك ؟؟؟هل درست سنوات عمرك وتخرجت بتفوق وتخصصت اربع سنوات وحصلت على تقدير جيد جدا مع مرتبة الشرف واخرتها توقف وقفتي وكأنك تشحذ لو ذقت طعم الظلم اللي ذقته مافكيت كشرتك ياجعلها الماحي

15. (فداك الروح)

(فداك الروح) تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

93
    0
    0
    ‏2011-10-19
    أملي بالله كبير
    ياااااااااااااحبي لكم
    والله ضحكتوني بسالفة اليابان وش دخلهم يعني تتوقعون يسون جهاز للي معهن عقود وخبرات ويعينوووونهن :bleh:
    يااااسلام بس
    وإنتي ياسنديان ماأنهنتي بالعكس حقك
    يارب ترزقناااااابالتثبيت يارب:tears: