اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الوئام تتحدث عن البديلات علقوووووا يابنات

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة زائرة الفجر, بتاريخ ‏2011-10-20.


  1. زائرة الفجر

    زائرة الفجر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    260
    0
    0
    ‏2011-09-28
    بديلة ليست على راس العمل
    الرياض-الوئام-محمد الحربي:
    قامت صحيفة الوئام بجولة واسعة في الصحف السعودية الصادرة اليوم الخميس وأطلعت على العديد من الموضوعات التي اختارت منها ما نشرته صحيفة الوطن والتي أكدت أن عشرون بديلة ممن لسن على رأس العمل رفضن ما صرح به مدير الشؤون المالية والإدارية بوزارة التربية والتعليم صالح الحميدي لزميلاتهن قبل أيام ونشرته الصحيفة حول دخولهن برنامج جدارة الذي سيعلن عنه بعد شهرين، وأكدن أمس أنهن أحق بالتثبيت بعيدا عن “معمعة” برنامج جدارة – على حد وصفهن.
    جاء ذلك في لقاء البديلات العشرين بالحميدي أمس الذي بدا أكثر تحفظا معهن وقال: “ليس لدي ما أضيفه وليس بيدي شيء”، متسائلا عن من “سرب” إلى “الوطن” حديثه بخصوص توفير 40 ألف وظيفة منها 29 ألف وظيفة تعليمية و11 ألف وظيفة إدارية، وهو ما أكدته الوزارة بعدها بيوم عبر تصريح لوكيل الوزارة للشؤون المدرسية الدكتور سعد آل فهيد الذي أعلن أن أسماء 28 ألف مرشحة لوظائف تعليمية ستعلن خلال أيام بحسب نقاط المفاضلة وأولوية المؤهل في دليل التخصصات، تمهيداً لإجراء المقابلات الشخصية لهن في إدارات التربية والتعليم.
    وقالت المعلمة البديلة مريم الحربي، إنهن حصلن على موعد السبت للقاء الوزير للنظر في مطالبهن، خصوصا أن التثبيت تجاوزهن إلى خريجات حديثات رغم أنهن يعملن في التعليم منذ سنوات طوية، وأضافت: “أعمل في مدارس التربية والتعليم من عام 1424 .. تحملت الضغوط وعدم إعطائي حقوقي على أمل التثبيت.
    وأضافت أنها ومجموعة من زميلاتها يجتمعن بشكل يومي أمام مبنى الوزارة ، منذ قرابة ستة أشهر، مطالبات بحقهن في التثبيت وتنفيذ الأوامر الملكية رغم رفض الوزارة وقولها إنهن لم يكن على رأس العمل وقت صدور الأمر الملكي، وهو ما تصفه المعلمات بتعسف الوزارة في التعاقد معهن وشروطها التعجيزية وتجديد العقد كل عام وعدم التجديد لبعضهن لأسباب مختلفة رغم ما يتمتعن به من خبرات طويلة.
    أما صحيفة عكاظ فقد أكدت أن الدوريات الأمنية تدخلت أمس، لإخراج رجل مجهول داهم غرفة اجتماعات الطبيبات في مستشفى النساء والولادة في المدينة المنورة إثر محاولات عدة للمشاركة في الاجتماع بدعوى أنه طبيب.
    وأوضح المتحدث الإعلامي لصحة المدينة المنورة عبد الرزاق حافظ أن الرجل تمكن من دخول قاعة اجتماعات الطبيبات أثناء الفترة الصحية، الأمر الذي دفعهن بعد أن ساورتهن الشكوك في انتمائه للكادر الطبي إلى الاتصال بأمن المستشفى الذي بدوره أبلغ الجهات الأمنية.
    وأشار حافظ إلى أن رجال الأمن وصلوا إلى الموقع وقبضوا على الرجل وأحيل إلى قسم شرطة الخالدية والذي بدوره تسلم القضية رسميا وشرعت في التحقيق.
    وفي التفاصيل أن رجلا استطاع اختراق المجال الأمني للمستشفى حتى بلغ غرفة اجتماعات الطبيبات اللاتي اشتبهن في هوية الرجل وطلبن الغوث من أمن المستشفى.
    شارك
    :icon30:
     
  2. زهراء البنفسج

    زهراء البنفسج تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    900
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمة
    جزاك الله خير
     
  3. بديله بالقطاره

    بديله بالقطاره تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    77
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    علقوا يابنات ترى في تعليقات ضدنا وين تعليقاتكم

    وسبق أمس قليل التعليق

    علقووووووووواااااااااا
     
  4. توووووووووت

    توووووووووت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,927
    0
    0
    ‏2011-07-28
    بديلة ليس لها حظ
    تم التعليق
     
  5. روح الشقى

    روح الشقى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    63
    0
    0
    ‏2011-09-15
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    تم التعليق
     
  6. أريج العطر

    أريج العطر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,991
    0
    0
    ‏2011-05-16
    معلمة بإذن الله
    جاااري التعليق