اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


وظائف معلمات بنظام المكافأة في القنفذة

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة حسن الفيفي, بتاريخ ‏2011-10-21.


  1. حسن الفيفي

    حسن الفيفي عضوية تميّز عضو مميز

    6,235
    0
    36
    ‏2009-05-29
    معلم انجليزي
    وظائف معلمات بنظام المكافأة في القنفذة




    القنفذة: محمد المجدوعي2011-10-21 1:21 AM

    أعلنت إدارة التربية والتعليم بمحافظة القنفذة عن حاجة قسم تعليم الكبيرات إلى مرشدات طالبات ومعلمات رسميات للعمل مساء بنظام المكافأة في نظام "الحي المتعلم المسائي" في المتوسطة الثانية بالقنفذة ومجمع الشعب بحلي.
    وأشارت المساعدة للشؤون التعليمية (بنات) هاشمية محمد الشنقيطي إلى أن ضوابط الترشيح هي أن تكون المرشدة تحمل مؤهل البكالوريوس علم اجتماع، أوعلم النفس، أو الخدمة الاجتماعية، وتعمل في مدارس التعليم العام الصباحية، وفي حالة عدم توفرها تقبل تخصصات أخرى يمارسن الإرشاد بالمدارس الصباحية.
    أما المعلمات فيشترط أن يكون التخصص الحاسب الآلي، واللغة الإنجليزية، والاقتصاد المنزلي، والتربية الفنية، وأن يكون المؤهل بكالوريوس بنفس تخصصاتهن في المدارس الصباحية.
    كما يشترط في معلمات الإدارة العامة الحصول على مؤهل البكالوريوس بنفس التخصص أو تخصصات أخرى، مع دبلوم إدارة عامة وسكرتارية لا يقل عن سنة.
    وبينت أن العمل سيكون بمعدل 12 ساعة في الأسبوع بمكافأة قدرها 75 ريالا للحصة، ومدة العمل ساعتان ونصف تبدأ من الرابعة عصرا على أن ترفع البيانات عن طريق مديرة المدرسة الصباحية لقسم تعليم الكبيرات على البوابة الإلكترونية في موعد أقصاه غدا السبت.
    http://www.alwatan.com.sa/Local/News_Detail.aspx?ArticleID=73633&CategoryID=5