اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


اليوم والمقابلة

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة ماما الحبيبه, بتاريخ ‏2011-10-22.


  1. ماما الحبيبه

    ماما الحبيبه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,904
    0
    0
    ‏2011-05-22
    بديلة سابقة
    هلا وغلا بالبديلات التي فاتها قطار التثبيت
    حلوة هههههههههههههههههههههههههههههه:bleh:
    اشوف عدد المشاهدات للمنتد فوق 600
    اعتقد كل هؤلا من نفس القبيلة ومرقبات من بعيد الى بعيد
    ويبون الاخبار مع سمو الاميررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
    طبا ما فية جديد
    قابلنا الامير
    وطرحنا مشكلتنا علية
    ولا فية جديد
    نرجع ونقول الله الله في الدعاء
    والله يستر
     
  2. فوفو2727

    فوفو2727 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,104
    0
    0
    ‏2011-09-10
    معلمة ان شاء الله
    وش قال لكم

    ماتجااوب معكم يعني

    ولا قال شي

    وش رد عليكم

    نبي التفاصيل
     
  3. منال***

    منال*** تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    358
    0
    0
    ‏2011-05-15
    انتظر
    حبيبتي ماما الحبيبة نبغى تفاصيل أكثر لو سمحتي
     
  4. بديلة سقطت من رأس العمل

    بديلة سقطت من رأس العمل <font color="#990000">مراقبة ملتقى البديلات </font مراقبة عامة

    1,359
    0
    0
    ‏2011-05-16
    بديلة سابقة
    الحمدلله على السلامة
    والله يعطيكم العافية وجزاكم الله عنا الف خير

    طيب ما استنتجتوا اي شي من كلامه؟؟
    ولا استبشرتوا ولا وصلتوا لاي نتيجة ؟؟

    وش قلتوا له ووش رد عليكم وش طرحتوا عليه وش كانت ردود افعاله


    نبي تفاصيل حنا صحيح بعيدين بس ترى مو بيدنا واللي نقدر عليه نسويه من بعيد مجبرين لا مخيرين
     
  5. نووور الحق

    نووور الحق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    636
    0
    0
    ‏2011-05-26
    عاطله
    طيب ايش الفايده من موضوعك لا انتي الي تكلمتي ولا انتي الي سكتي

    سبحان الله العظيم صار المنتدى يتفنن في التطفيش
     
  6. عطالية مكاوية

    عطالية مكاوية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    690
    0
    0
    ‏2011-05-22
    نبي التثبيت
    ملاحظة حاجه اخواتي <<< انكم تتفقون علينا خارج المنتدي و تجون هنا تستعرضون

    بكم معلومة شحيحة بحجة ان مو لازم احد يعرف كل شي علشان لايخربون علينا

    الله يسامحكم

    صفوا النية صفوا النية << ترى الاخوه تجمعنا قبل المصالح الدنيوية
     
  7. أم يعرب

    أم يعرب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    395
    0
    0
    ‏2011-10-13
    الله يرزقنا
    أقول بس يا ماما الحبيبة شكلك فرحانة..

    إييه هين تبين تقنعيني إنه ماثبتك؟؟!!

    على هالضحكة أشك إنك تثبتي..اعترفي بس..:thumbdown:
     
  8. فاقده ضحكتي

    فاقده ضحكتي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    102
    0
    0
    ‏2011-10-19
    لا
    خخخخخخخخخخخخخ


     
  9. أبله عطيات

    أبله عطيات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    617
    0
    0
    ‏2011-10-19
    بديله لست على راس العمل
    أحسنتي والله ما؟أقول الا حسبي الله وكفى
     
  10. ماما الحبيبه

    ماما الحبيبه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,904
    0
    0
    ‏2011-05-22
    بديلة سابقة
    بصرحة احلا رد بس والله اني اكتب وانا تعبانة من الطلعة ما جاء الامير الا الساعة 2,45
    نشوف وش اخرتها معهم ونصبر على الوزارة الى بعد العيد
    واذا مافية شي لنا طلعة والله المستعان
    بس المرة طلعة قوية وشكل ثاني ورد فعل اقوى :icon28:
    وفق الله الجميع الى كل خير :clap:
     
  11. أبله عطيات

    أبله عطيات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    617
    0
    0
    ‏2011-10-19
    بديله لست على راس العمل
    حسبي الله وكفى فيييييييينك ياليل فيييينك ياليييييييل :tears::tears::tears:
     
  12. أبله عطيات

    أبله عطيات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    617
    0
    0
    ‏2011-10-19
    بديله لست على راس العمل
    حسبي الله وكفى فيييييييينك يالييييييل فينك ياليييييييل:tears::tears::tears::tears::tears:
     
  13. فوفو2727

    فوفو2727 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,104
    0
    0
    ‏2011-09-10
    معلمة ان شاء الله
    كيف يعني وش قلتوله وش قاللكم لا ترفعين ضغطنااا زياده

    من جد وش ذا خليك معانا مو ضدنا
    ترى مانمنا ومن الصبح مسنترين
    ع الكمبيوووتر
    قووولي وش صااار بالتفصيل الممل
     
  14. أبله عطيات

    أبله عطيات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    617
    0
    0
    ‏2011-10-19
    بديله لست على راس العمل
    ده المنتدى عامل متل المتل اللي بيقول قات الحزينه تفرح مالقتلهاش مطرح أيه ده ياخواتي قولو اي حاقه بردوعلى البي
     
  15. ليان النهار

    ليان النهار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,479
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمة عاطلة
    الله يعطيك العافيه يالحبيبه وكل من طلع معك والله إنكم تعبتوا وتحملتوا فوق طاقتكم وأسأل الله أن يجزاكم كل خير
    وما ضاع حق وراه مطالب
     
  16. (فداك الروح)

    (فداك الروح) تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    93
    0
    0
    ‏2011-10-19
    أملي بالله كبير
    إلــــــى الله المشتكى....
    ((اللهم ان في تدبيرك مايغنينا عن الحيل ,وفي كرمك ماهو فوق الامل ,وفي حلمك ماتسد به الخلل, وفي عفوك ماتغفر به الزلل, اللهم تولنا بولايتك,وأكرمنا بكرمك , وأرحمنا برحمتك , وأغفر لنا بمغفرتك وعفوك ,
    فلا حول ولا قوة لنا إلا بك ))
     
  17. زائرة الفجر

    زائرة الفجر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    260
    0
    0
    ‏2011-09-28
    بديلة ليست على راس العمل
    الله يعطيكم العافيه ويجزاكم خير يابنات وش فيكم الله يصلحكم ياليت الاخت ليل ولا الاخت أم نودي توضح لنا وش صار لهم اليوم وجزاكم الله خير مقدما
     
  18. بديلة سقطت من رأس العمل

    بديلة سقطت من رأس العمل <font color="#990000">مراقبة ملتقى البديلات </font مراقبة عامة

    1,359
    0
    0
    ‏2011-05-16
    بديلة سابقة
    انا ماادري ليش سياسة التكتم والتعتيم

    هالشي يحبطنا اكثر مما يسعدنا

    الله كريم بس
     
  19. بديله بالقطاره

    بديله بالقطاره تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    77
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    الادميه اعطتكم المختصر المفيد

    لوفيه خبر زين كان قالوا من بدري تعلقوا بالله

    بنات هدوا أعصابكم
     
  20. ابيك لغربتي ديرة

    ابيك لغربتي ديرة تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,981
    0
    36
    ‏2011-09-15
    عااااااااااااطلة
    الله يعطيكم العافية يا ماما الحبيبة وكل اللي كانوا معاك
    والله ييسرها من عنده