اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


صرف بدل غلاء عن الراتبين المكرمة .......

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة الطرماح, بتاريخ ‏2011-10-25.


  1. الطرماح

    الطرماح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    36
    0
    0
    ‏2011-07-25
    معلم
    قرار بصرف فرق بدل المعيشة عن راتب الشهرين للمنحة الملكية
    الرياض-الوئام:
    سيكون بإمكان موظفي الدولة مدنيين وعسكريين صرف فرق بدل المعيشة عن راتب الشهرين للمنحة الملكية الذي تم صرفه مؤخرا وفق اساس الرواتب قبل اعتماد السلالم الجديدة، حيث سيتم الانتهاء من إجراءاتها وتضاف للرواتب مع شهر ذي الحجة المقبل.

    ( نرجوا تفسير أوضح وفق الدفعات عن المبلغ الذي سوف يصرف - إن صحت الرواية - )

     
  2. abu lyan

    abu lyan تربوي عضو ملتقى المعلمين

    929
    0
    16
    ‏2009-03-16
    ذكر
    معلم
    نعم نفس الكلام نشر في جريدة اليوم بتاريخ 18-11-1432 الأحد
     
  3. أمـيـ الساحل ــــر

    أمـيـ الساحل ــــر تربوي عضو ملتقى المعلمين

    84
    1
    8
    ‏2011-04-28
    مدرس
  4. أبو نايف

    أبو نايف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    207
    0
    0
    ‏2011-04-03
    معلم
    يعني زياده 200 ريال لكل معلم
    لان بدل النقل كان 600 واصبح 700 يعني زاد 100 واضربها في شهرين يعني 200

    والمثل يقول شعره من جلد الفيل مكسب ؟؟؟ هههههههههه


    ما جاك من الدوله اصرطه وبالعافيه

    واذا بغيت تسوي بها عماره 7 ادوار وتستثمر يكون ازين ؟؟؟؟
     
  5. نايف الغامدي

    نايف الغامدي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    245
    0
    0
    ‏2010-09-23
    معلم
    إذا صح الخبر فهي تفوق ال 2000 ريال
     
  6. as1100

    as1100 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    548
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم لغة إنجليزية


    إذا ما انت متأكد من المعلومة لا تكتبها
    الخبر يخص بدل غلاء المعيشة مو بدل النقل

    أنا عني يمكن يصرف لي حول ال 3000 ريال
     
  7. أبوخشيم

    أبوخشيم عضوية تميّز عضو مميز

    1,740
    0
    0
    ‏2009-10-14
    مــعلم
    أي 200 الله يصلحك
    بدلين = فوق الالف على حسب راتبك
    يعني ابومتعب الله يطول بعمره أمر بدمج بدل غلاء المعيشة في الراتب الاساسي
    وبعدها اصدر قرار ملكي اخر بصرف راتبين للموظفين
    وجاك العساف وصرح بأن الراتبين على الاساسي
    وصُرفت على الاساسي من غير دمجه ببدل غلاء المعيشة !
    يعني المفروض ينزل راتبين من الراتب الاساسي مضافة لكل راتب بدل غلاء المعيشة اللي بالعادة يكون فوق الالف
    على حسب كل دفعة .. يعني مثلا دفعتي تقريبا غلاء معيشة 1116.75 للشهر الواحد
    *راتبين = 2233 تقريبا > حاسبها بشكل سريع
    يعني الفيل مايبقى غير شعر كراعينه .. وتراه فيل صغير :)
     
  8. نايل

    نايل موقوف موقوف

    3,730
    0
    0
    ‏2011-07-05
    مثلكم
    فيـــــــــــــــل له شعر ....قويــــــــه :busted_red::busted_red::busted_red:
    بالله عليك وين شفته !!!!!
    :busted_red::busted_red::busted_red:
     
  9. قلم مائل

    قلم مائل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    293
    0
    0
    ‏2011-05-30
    محضر مختبر
    والزياده الي جات هالشهر تقريبا 1030 ريال وشي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  10. أبوخشيم

    أبوخشيم عضوية تميّز عضو مميز

    1,740
    0
    0
    ‏2009-10-14
    مــعلم
    ايه الله يهداك .. انت دقق بالفيل وان ماكان مغطى بشعر .. عادي تخيله فيل من مسؤولين كبار عندنا بالسعودية .. وتمت زراعة شعر له على حساب الطبيشي
     
  11. عبدالناصر المالكي

    عبدالناصر المالكي تربوي عضو ملتقى المعلمين

    463
    0
    16
    ‏2010-06-25
    معلم
    عمرك رحت حديقة حيوان ؟

    شكلك تظن المخلوقات في حدائق الحيوان مثل المخلوقات في المدارس ! وعلى الرغم من انها تشترك مع بعضها فيما نسبته 75% تقريبا من الجينات , لكن فيه فرق كبير في بعضها

    منها ان الافيال في العالم كله لها شعر :r3: الله يستر عليك

    ردك كان بدون صورة صدام , كدت ان لا اعرفك
     
  12. ابن طيبه

    ابن طيبه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    63
    0
    0
    ‏2009-05-05
    معلم
    لاتكون مدرس علوم وحنا ماندي
     
  13. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    علقت سابقا في موضوع مشابه
    فقلت فيه
    لا نعلم عن مصداقية الخبر
    وهل هي مصادفة في نزوله مع موضوع أبي شهد

    وفي حال صدق الخبر
    مامصير محور الأمر الملكي الواضح العساف الذي فهم الأمر وحده خلاف العقلاء
    وهل هو استخفاف بعقول المواطنين ...

    ثم لماذا الخبر هكذا ألم يكن الأولى بل ربما نزل أمر أخر بمعايدة المواطنين براتب شهر
    فحور الأمر كالعادة وأُلصق بال5% والتي كبرت وصارت 15% وما زالت خلف المواطن يعلل بها لبضع سنوات ...

    فعلا هو استخفاف بعقول العقلاء
     
  14. ابوهيتم

    ابوهيتم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    142
    0
    0
    ‏2011-08-18
    معلم
    فعلا هو استخفاف بعقول
    لا حول ولا قوة الا بالله
     
  15. علي كريري

    علي كريري عضوية تميّز عضو مميز

    674
    0
    0
    ‏2008-10-31
    معلم
    إن صح الخبر
    فلدفعة 1426
    مبلغ 3350ريال لاغير
     
  16. مطلق غنام العنزي

    مطلق غنام العنزي مراقب عام مراقب عام

    861
    1
    18
    ‏2011-01-18
    معلم


    ياخوي الرجال قصــده الماموث :tongue:

    عاد أنت لا تدقق :z1:
     
  17. سعووود990

    سعووود990 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    472
    0
    0
    ‏2009-05-05
    معلم
    هههههههههههههههههههههههههههههه

    ابو متعب اكتسر واتعسف العساف
     
  18. سعووود990

    سعووود990 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    472
    0
    0
    ‏2009-05-05
    معلم
    هههههههههههههه

    الشباب احتاروا بين الماموث والفيل

    كاااااااااااك
     
  19. نجديه2009

    نجديه2009 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    254
    0
    0
    ‏2011-06-20
    معلمه
    تعتقدون دفعة 1427 كم ينزل لهمم؟؟؟
     
  20. ابولندا

    ابولندا تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,866
    0
    36
    ‏2008-03-01
    م
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته