اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

لا أفهم هل هي من بديلات 1431 وتم تثبيتها؟

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة غارقة في بحر من نعم الله, بتاريخ ‏2011-10-26.

1. غارقة في بحر من نعم الله

غارقة في بحر من نعم الله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

25
    0
    0
    ‏2011-10-16
    متوقفة عن العمل
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اريد مشاركتي فيما انا فيه من حيره

أولاَ-جائني الاتصال من مدرستي التي تعاقدت معها في بداية الفصل الدراسي الثاني لعام 1431 في المنطقه الشرقيه بالدمام وطلب مني مباشرتي في نفس المدرسه إلا ان يتم تثبيتنا

ثانياَ-زوجي تم نقله الى منطقة الباحه في شهر 8

ثالثاَ-انا حامل وبشهري الاخير ولايوجد من يعولني بالمنطقه الشرقيه وليس لدي سكن وبعد جهد كبير تمكنت من الحصول على سائق يقوم بتوصيلي للمدرسه ورجوعي منها بالإضافه إلى سكني بشقه بمفردي

رابعاَ-تقررت ولادتي على 18 /11 /1432 على حسب كلام الطبيبه وداومت إلى تاريخ 14 /11 وذهبت الى أهلي في مدينة جده لكٍ تكون والدتي بقربي أثناء الولاده ومن ذالك الحين الى الأن لم ألد مع العلم انه أولد مولود لي ويمكن التأخير هذا لأنني بكريه

استفساري /

كيف سوف اتصرف في عدد ايام غيابي مع العلم ان المتاقده التي تنتظر التثبيت ليس لها اي حقوق ولا إجازات ومع العلم انني أٌقاصي المتاعب واداوم وانا متعبه وتنهكني الآلآم ولا تقبل الاعذار نهائياَ السنا بشر نتعب ونمرض وتأتي علينا ظروف فما هو ذنبنا على الاقل يكون لنا اجازات نتمتع بها وهل يعقل أن أولد اليوم وأداوم من اليوم الثاني أو أني أأخذ اسبوعين بدون راتب وليس هذا كلام أكيد غير انه كلام منتديات وليس له اي تعميم واضح بأن التي تضع حملها يكون لها اسبوعين بدون راتب أو أنني أفقد وظيفتي

ارجو ممن له رأي سديد يفيدني به ويكون كلام يعتمد على تعاميم رسميه

ومشكورين ويعطيكم العافيه .
    منقوووووول من منتدى التربية
    أريد فقط جوابا هل بديلات 1431 يشملهن التثبيت؟

آخر تعديل: ‏2011-10-26
  2. غارقة في بحر من نعم الله

25
    0
    0
    ‏2011-10-16
    متوقفة عن العمل
    هذه إحدى الأخوات في منتدى التربية نقلت مشاركتها لأعرف الجواب فأنا والله لم أفهم
    ولم أستطع الاستفسار هناك فالمنتدى معروف ب......:no:

أتمنى من أخواتي هنا الرد علي إن فهمن شيئا مما قالته فأنا لم أعد أفهم شيئ يخص وزارتنا الموقرةا:dunno:

3. فوفو2727

فوفو2727 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

2,104
    0
    0
    ‏2011-09-10
    معلمة ان شاء الله
    شلوون يعني

يعني توهم يدقون عليك تباشرين ولا كيف

مافهمت

العنوان يختلف عن المضمون

4. غارقة في بحر من نعم الله

25
    0
    0
    ‏2011-10-16
    متوقفة عن العمل
    ياحبيبتي هذه مشاركة إحدى الاخوات في المنتدى الآخر
    أريد أن أعرف هل بديلات 1431 يشملهن التثبيت
    سأحاول تعديل الموضوع عذرا منك

5. اروع احساس

اروع احساس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

27
    0
    0
    ‏2011-10-23
    عاطلة
    انا يديلة عام 1431 ولم يشملني التثبيت ولا احد دق علي من مدرستي....الله يعين ياااااااارب

6. بديلة سقطت من رأس العمل

بديلة سقطت من رأس العمل <font color="#990000">مراقبة ملتقى البديلات </font مراقبة عامة

1,359
    0
    0
    ‏2011-05-16
    بديلة سابقة
    اللي فهمته انها كانت مداومة في مدرسة بالدمام العام الماضي الترم الثاني وانتهى عقدها وفي السنة الجديدة تم التعاقد معها من جديد في نفس المدرسة يعني الظاهر المعلمة اللي كانت هي بدلها مددت اجازتها فهي تمدد عقدها وداومت وجا وقت التثبيت و صارت من المثبتات

هذا اللي فهمته

7. غارقة في بحر من نعم الله

25
    0
    0
    ‏2011-10-16
    متوقفة عن العمل
    جزاك الله خيرا

8. الم وامل

الم وامل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

136
    0
    0
    ‏2011-10-14
    عاطله
    الكلام واضح

البنت كانت على راس العمل في مدرسة ما وجاها التثبيت وبعدين داومت فيها بداية السنه ولكن الان فيه توجيهات للبديلات على حسب الحاجه فتقول حطوني في مدرستي اللي كنت فيها عام 1431 الترم الثاني يعني الحين تم توجيهها لمدرسة ثانيه قد درست فيها

فاهمين