اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


,,,, ألآيبـــــــــــــــــآن في ثـــــوآن ..!! قصتي الواقعيه اليوم ..!!&&&&&

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة ياليل مطولك, بتاريخ ‏2011-10-26.


  1. ياليل مطولك

    ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت
    :biggrin:


    السلآم عليكوووون ..




    المهم مالكم با الطووويله


    اليوم رحت للبنك حق الراجحي ..



    ويعنني رزه واللي يشوفني يقوول هذي معهااا دراهمن بتفقع خزنة البنك..



    وآجي اقووول ترى لي عندكم حساب <<<<مقصد مضاربه


    المهم والمضيفات خخخ مدري الموظفات يطيرن بي <<<با الله ماكنهن مضيفات



    طيران حقات البنووك حتى البس طقم :tongue:



    عآد انآ استحييت قلت لآزم اقول الحئيئه ..!!


    ولآزم يعرفون حئيئتي ...!:tears:



    وتدارك الحفاوه الترحيب الحار كا الحراره اللي صكتني الاربعا<<<ام التشبيهاااااااات




    وقلت بس ترآه مغلق ..!:dunno:



    المهم عطتني نظررره المضيفه ...:icon28:



    وقالت طيب وش بغيتي اختي ..!!



    قلت ابي آبي آبي آيبـــــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآن


    مآ آدري ...!


    حسيت بشي ...!!! أقوله لكم شوي ...!:tears:




    قالت آآآآآآآآآآآآآه عشآن حآفز...!!!




    إيييييييييييييه ..!!!






    تدرون وش حسيت ....!







    أول مره احس با الذل والفقر خخخخ والحآجه ..مدري ليش حسيت با الاهآنه..!:nosweat::shutup:





    حآآآآآآآآآآآآآآآآآآآفز ...فآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآحز....زآآآآآآآآحف .. ثُلآث وجيه فقر لعمله واحده..!





    صدق من قال ارحموا عزيز قوووم ذل..!:dunno:




    المهم قالت تعالي بعد شهرين ..!!



    قلت بعد هذي فيهآ إنــــــــــــــــــآ..!



    طلعت من عندهم وانا العن حافز اللي حسسني لأول مرره بحيآتي معآني



    ماكانت بقامووس حيآتي ..!!

    مآدري ليش حسيت ان حافز إهـــــــــــــــآنه لي ..!!!<<<<<شحآد ويتشرط خخخخخخخ



    المهم قلت لآ والف لآ


    مآ اشحذ حااااااااااااااااااافز ولآ غيرررررره بأخذ الايبآن بكرآمتي ..!



    المهم واسفط على سآمبــــــــــــــآ,,!!!



    قلت ببدآ الخطه فيهم نجحت يازينهاااا من خطه فشلت وش وراناااا


    نشحد مررررتن ثااااااااااااااااااااانيه خخخخخخ ..!



    يعني محد احسن من احد وانا ماني احسن من رؤساء الدووول اللي طاحوآ..!



    واحد ورى الثاني ..!!!



    المهم خشيت على مضيفات سامبآ قلت بفتح حساب وبودع مبلغ مالي ..!!!>>>> بودع يعني بحط مبلغ ماهو يعني اقوول مع السلآمه :biggrin:



    وتر ى ماني طالعه الا رجلي على رجل ألآيبآن...!!:tongue:


    قالت آآآآآآآآآآآآآآآها انتي تبين حااااااااااااااااااااااااااااافز ..!!!!:tears:



    المهم يابنات من خووف الانكشآف قلت بأنفعال شديد..



    اناااا ماقلت فاااااااااحز..!!


    المهم ضحكت علي الموظفه ..قالت حافز قصدك خخخخخ



    المهم ضحكت وجمحت كباحي مدري كبحت جماحي ...



    وتكلمت بثقه وقوة حجه ..!!



    لانها قالت لي اذا كان قصدك الايبان عشان حافز قولي لان الايبان حق حافز غير


    الايبان حق فتح الحسآآآآآآآآآآآآآب


    قلت في نفسي علينآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ..!؟!؟!؟؟!؟؟:evil_lol:


    هو عموما بعذرها ماتدرين من انااا واني من قبيلة السناويات ..




    يعني على بالكم الوزاره ما استثنتنا من سبب..!



    اكيد من الذكاء اللي لآعب بحسبتنآآآآآآآآآ هع هع هع




    المهم عرفت الموظفه اني ما اهتميت ولا اقتنعت بكلآمهاااااا البعيد عن الصحه



    بس مدري هو صحة المنهل ولآ الشفا..<< فيس دلخ




    قالت بس فيه ناس قبلك كثير اخذين مواعيد ..!!عشان حافز..


    وانتي كذا بتجين قبلهم ..!!!



    قلت همآ آناااا بعطيكم درآهم ..!!!!!!!!:santa_1:


    قالت ايه ..!!! قلت هآ آمرحي خخخخخخخخ


    قالت كم ...!!


    قلت عشرةآلآلإف..!!:eek:


    الآ الامضيفه بدت تحتفي فيني ..:cool:



    قلت برووووووح اجيب الدراهم..!




    المهم جبت لهااااااا الف ..:blushing:<<<<قولوا ماشاء الله تراهاا سلفه وبترجع خخخخ



    قلت هذا ربع المبلغ <<<<ياكبرهاا عند ربي كني مادرست رياضيات قال ربع المبلغ قال..




    مدري احس الموظفاات يحسون اني لاعبتن عليهم :clap:



    المهم سجلت وكتبت البيانات وعبيت



    وعطيتهم صندووووق بريد تسذبي يعني وهمي ...



    وأخر شي ..!!




    عطتني حبيبي آيبــــــــــــــــــآن..!!!



    يا الله تو قايلين لي بعد شهرآن ..!



    كلها دقايق ومعي آيبـــــــــــــــآن..!



    المهم من الفررررحه والعجله وعدم التصديق طلعت من البنك وانا ما اودعت شي


    خخخخخخ>>>>>وجه الفقـــــــــــر:essen:



    الحمد لله ذكرت وقلت يا الله بودع فلوس عندكم <<<<سبق شرح بودع فلوووس..



    المهم خذوو مني الدراهم المتسلفتهااا ويمكن بعضهاا عيديات بزران



    اخذتهااا يعنني بمزح معكم هههههههه..!




    عآد يفلقووني كان شاافوآ التسعه الباااااااقيه ..!!



    بقعد اسحب واودع في ها الالف ..!!


    عشآن يقالي حساااااااااااابي جآري مدري زاحف ..



    وهذي قصتي اليوووم مع الايبان ..!



    اللي اخذته في ثوآني ..!


    قال شهـــــــــرين قآآآآآآآآآآآآآآآآآآآل هزلت ..:icon30:



    قولو ا ماشاء الله تبـــــــــــآرك الله .. العين حق حتى في الفقر خخخخخ









































    احتفآزي لكم قصدي احترامي لكم .
     
  2. جوووود

    جوووود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    51
    0
    0
    ‏2011-10-18
    عاطله
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ياحبيلتس

    لو إنتس من أول قايلتله بفتح الحساب وأودع أزين
    بدال هالمرمطه حسبي الله عليهم

    أنا مثلتس حسابي مجمد وما إعترفت بوه من زماااااااااان ولما رحتلهم ما جبت طاري فاحز قلتلهم بحرك حسابي

    المهم وحركتوه وأودعت بوه ألف عن الفشيله وقالتلي أنتي موظفه قلتلها لا قالت أجل من الي يصرف عليتس قلتلها زوجي ومير تعطين البطاقه الي به رقم الحساب والايبان مرتن وحده
    وأحط رجلي قبل ماتلبسني الشبهه:clap:
     
  3. بدور النهار

    بدور النهار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    789
    0
    0
    ‏2011-05-22
    بديلة سابقا
    قدعـــــــــــــــــــــــــــــــــــة يابنت والله تشرفين القبيلة:icon30::icon30::icon30:



    اسأل اللي سهل لك الآيبان في ثواني يعطيك التثبيت عاجلا غير اجلا
     
  4. جنتي سعادتي

    جنتي سعادتي تربوي مميز عضو مميز

    1,880
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديله ليست على راس العمل
    هههههههههههههههههههههههه

    رررروعه موقفك لا تحسدين عليه


     
  5. لسناويه الحريق

    لسناويه الحريق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,329
    0
    0
    ‏2011-09-17
    معلمة
    الله يرحم الحال لين صارت الريسه مفلسه اجل الشعب وش يصير [​IMG][​IMG][​IMG]
     
  6. فوفو2727

    فوفو2727 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,104
    0
    0
    ‏2011-09-10
    معلمة ان شاء الله
    هع هع هع

    توووووووووووووووووحفه يابنت
     
  7. اجواء

    اجواء تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    218
    0
    0
    ‏2011-09-16
    لاتوجد
    باذن الله ياليل يابنت امك وابوك يجي ذاك اليوم اللي بيكون فيه عندك حساب وانت اللي تسلفينهم
     
  8. منال***

    منال*** تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    358
    0
    0
    ‏2011-05-15
    انتظر
    طيب ايش قصد البنوك في اعطاء مدة شهرين لفتح حساب عشان حافز
    يعني يروح حااااااااااااافز على الناس
    ولا عارفه البنوك عن حااااااااااااااافز شئ احنا مانعرفه
     
  9. سنتوريا

    سنتوريا عضوية تميّز عضو مميز

    1,804
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    الله يعزنا بعزه
    ارحموا عزيز قوم ذل !!!
    الله ينصرنا ويرجع لنا ايام الرخاء والرواتب
     
  10. غارقة في بحر من نعم الله

    غارقة في بحر من نعم الله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    25
    0
    0
    ‏2011-10-16
    متوقفة عن العمل
    اللهم ارزقها بلا حساب
    صراااااحة ضحكتيني مووووت [​IMG]
    الله يسعدك دنيا و آخرة
     
  11. ام جوري2

    ام جوري2 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    448
    0
    0
    ‏2011-06-04
    مدرسه بديله
    اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه يسعدك ياليل مطولك وعقبااااااااااال ماتودعين راتب الوظيفه بعد التثبيت ان شاء الله
     
  12. منصورين

    منصورين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    532
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديلة سابقة
    حاااااااااااافز
    آآه .... و الله اني ما أحبوووووووووه وما ابي افكر بووووه ..مير ترى دمعت عيني أول ما قريت موضوعك [​IMG]

    الايبان معي و كل شي جاهز عندي ..... بس ماكملت بياناتي ....

    لأني احس إذا كملتها يعني كأني فقدت الأمل بالوظيفة الحكومية [​IMG]


    دايما ادعي انه الله يغنيني عنه بالوظيفة الحكومية [​IMG]


    بس حلو موقفتس خخ ....... ذكرتيني بموقفي قبل اسبوعين رحت للبنك و انا جالسة قعدت اتأمل بملابس البنات خخخخ
    رحت انشط حسابي الراكد ... و أقص بطاقة ثانية لأن بطاقتي منتهية من شهر 2 .. المهم عاد الفرع اللي رحت له خربانه الآلة حقت البطايق .. و الموظفة اللي عند الباب أخذت رقم جوالي و قالت نتصل عليك خلال هالاسبوع عشان تجين تأخذينها ... و ماااااااااااا دقوا للحين .. لأنهم يدرون اني عاطلة و أنتظر حافز تهئ تهئ
    عاد بنفس اليوم طلعت ورحت فرع ثاني و قصيت البطاقة و لا أجلس انتظرهم هم و منتهم [​IMG]
     
  13. بديلة 14 سنة متوظفت

    بديلة 14 سنة متوظفت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    168
    0
    0
    ‏2011-10-21
    معلمة
    يأخواتي انا عندي رقم الحساب الأيبان يوم كنت معلمة بديلة هل هذا يكفي حتى تصلني الأعانة من حافز
    أم هل حافز لة أيبان خاص بة لتصنا الأعانة وشكرا
     
  14. ابيك لغربتي ديرة

    ابيك لغربتي ديرة تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,981
    0
    36
    ‏2011-09-15
    عااااااااااااطلة
    يعجبني الاصار بأخذ الحق ممزوجا بالحيلة مخفوقا بالذكاء ملفوفا بالعزيمة مأكولا بالفقر
    بس بابشرتس انتس ماراح تتمتعين بزاااااااااحف



























    لانتس راح تتثبتين وبيسقط اسمتس بثلاث مواد من زاحف [​IMG]
     
  15. نوني 2012

    نوني 2012 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    70
    0
    0
    ‏2011-09-17
    معلمه
    اخت ليل اضحك الله سنك والله ضحكتيني باسلوبك رووعه الله يوفقك ويغنينا واياك عن حاااااااافز
     
  16. ملامح ملكية

    ملامح ملكية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,031
    0
    0
    ‏2011-05-28
    لا يوجد
    أووووووخس ياآآآآآآآهوووووه من قدتس عندتس حسآآآآآآب منشط

    هذي من بركآآآآآآآآت حآآآآآآآفز

    الله يقطع هالوزارة تجمدت حسابآآآآآتنا بعد ماكانت ترهشششش رهششش

    هههههههههه


    ,,,,,,,,,,,,,,,
     
  17. ماما الحبيبه

    ماما الحبيبه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,904
    0
    0
    ‏2011-05-22
    بديلة سابقة
    ما شاء الله عليك
    دائما متجددة في طريقتك ياليل مطولك
    وفقك الله
     
  18. ام لووولي

    ام لووولي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    640
    0
    0
    ‏2011-10-16
    معلمة
    هههههههههههههه حلوة ياليييييييييييييل الله يغنينا بفضله عمن سواه
     
  19. ياليل مطولك

    ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت


    عآيس مآ كأنك تلمحين لورق العنب ..!


    يآآآآآآآآرب الله يسمع منك ياعايس ..
     
  20. ياليل مطولك

    ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت



    لآلآلآ ملآمح مو منشط..


    جديد يلق في سامباااا لآن الراجحي سوووو زي حركات الدوول يوم طاحو الحكام قفلوا حساباتهم




    وسفاراتهم




    حنا يوم سقطنا من الحكم مدري من راس العمل قفلوا حسابتنااااا وصارت مغلقه...



    زمان يادراهم كان ينزل بحساباتناااا 8ألآف ألآ شوي :tears:


    والحين ولآ شي..:
    no: