اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


"بائع ورد" يستدرج فتاة للجلوس والفُرْجة على أفلام إباحية!

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة turki ali, بتاريخ ‏2011-10-27.


  1. turki ali

    turki ali عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    6,739
    0
    36
    ‏2009-12-26
    قوس قزح
    فهد المنجومي- سبق- مكة المكرمة: أحالت هيئة التحقيق والادعاء العام في مكة المكرمة مقيماً برماوي الجنسية (٢٧ عاماً) إلى السجن الموحَّد بحي العزيزية إلى حين إحالته للمحكمة الشرعية؛ وذلك إثر القبض عليه بعد عرضه أفلاماً إباحية وصوراً خليعة أمام فتاة كانت تنتظره لتجهيز باقة ورد طلبتها منه، في محل الورود الذي يعمل فيه بحي العزيزية.

    وتفيد التفاصيل التي حصلت عليها "سبق" بأن فتاة سعودية (٢٤ عاماً) كانت تنوي زيارة شقيقتها في أحد المستشفيات، وتوقفت أمام محل لبيع الورود بحي العزيزية طالبة من البائع تجهيز باقة ورد منظَّمة؛ فقام البائع بسحب كرسي، وطلب من الفتاة الجلوس وانتظار تجهيز الباقة، ثم قام بتشغيل مقاطع أغانٍ عبر جهاز كمبيوتر "محمول"، وكان يعرض من خلالها بعض الصور الخليعة والأفلام الإباحية في عملية إثارة للفتاة.

    وقد همت الفتاة بالخروج من المحل, لكنه تدارك الموقف وقدَّم الباقة بسرعة، وبها كارت عليه اسمه الوهمي ورقم جوالة طالباً منها الاتصال!

    فخرجت الفتاة، واتصلت بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع العزيزية، وأبلغتهم بالموقف؛ فتوجه رجال الحسبة إلى المحل، وبالفعل وجدوا البائع وقت صلاة المغرب داخل المحل، وقام بإغلاقه من الداخل دون الذهاب إلى المسجد، وعثروا بحوزته على جهاز "لاب توب" به أفلام إباحية وصور خليعة، كما وجدوا معه ٤ أجهزة جوال بها أسماء فتيات ونساء كان يراسلهن ويعرض خدماته عليهن، وبحوزته عدد من الكروت التي بها أرقام جوالات وأسماء شباب مستعارة، ولا يوجد من بينها اسمه الحقيقي.

    تم إعداد محضر ضبط بالقضية وتحويله إلى مركز شرطة العزيزية، الذي حقق معه، ومن ثم أحاله لدائرة العِرْض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام بحُكْم الاختصاص.

    وقد علمت "سبق" أن رجال الهيئة قدموا الشكر والثناء للفتاة التي أبلغتهم ولم ترضخ للأسلوب الرخيص الذي قام به بائع الورد البرماوي.
    http://sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=32416