اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


لاينضحك عليكم ياخريجات الدبلوم

الموضوع في 'ملتقى خريجات الكلية المتوسطة التربية والمعاهد' بواسطة أم بلقيس, بتاريخ ‏2011-10-28.


  1. أم بلقيس

    أم بلقيس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    12
    0
    0
    ‏2011-09-06
    عاطلة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولاً نعزي انفسنا بوفاة الغالي على قلوبنا سلطان الخير ونسأل الله ان يتغمده برحمته وأن يجمعنا به في مستقر رحمته
    وثانياً نبارك للرجل الغالي على قلوبنا نايف الأسد على ولايته للعهد ونسأل الله أن يوفقه ويسددخطاه وأن يعينه وهو نعم الرجل المناسب في المكان المناسب
    أخواتي بنات الدبلوم كل عام وانتن بخير
    لقد سمعنا قبل أيام وتابعنا جميعا ما آل اليه أمرنا وتحويلة بتوصية من مجلس الشورى إلى وزارة التربية والتعليم ولكم فرحنا وكدنا أن نطير من الفرح بهذا الأمر ولكننا وبعد أن فقنا من سكرة الفرح تكشف لنا أن هذا الأمر لايعدو عن كونه امراً عادي بل أقل من عادي بل ينطبق عليه المثل العامي (صب الما ء رد الماء) فالمعلوم لنا جميعاً أن قضيتنا كانت ولازالت مع وزارة التربية والتعليم ثم هاهي تعود مرة اخرى بتوصية من مجلس الشورى لاندري عن فحواها إلى وزارة التربية والتعليم
    فما الذي ياترى تغير في الموضوع ؟ وماذا عسى توصية مجلس الشورى تجدي لنا نفعاً لدى وزارة التربية والتعليم ؟ وهي كما نعلم جميعاً مجرد توصية لا أكثر ولا أقل وهي غير ملزمة وغير متابعة.
    وما أريد توضيحة والخلوص أليه هو أنه ينبغي علينا عدم التعويل كثيراً على هذ ا الإجراء وأن لا نخلد للراحة فأيام الراحة لم تأتي بعد وقضيتنا لم تحل ولابد من بذل الجهود تلو الجهود في سبيل رفع موضوعنا إلى مجلس الوزراء لأن مجلس الوزراء كما نعلم يترأسه خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وهو الوحيد القادر بأذن الله على اتخاذ القرار بشأننا مثل ما حصل مع أخواتنا خريجات معاهد المعلمات من قبل وما عدا ذلك فما أقول إلا (لا ينضحك علينا ) وكل عام وانتم بخير.
     
  2. نجد ..

    نجد .. عضوية تميز عضو مميز

    1,664
    0
    0
    ‏2010-06-06
    معلمة
    كل عام وأنتي بخير ياعزيزتي

    ماذكرتية في الموضوع وضحناه اكثر من مره ومعرفتنا ماهي شطاره منا لكن توصلنا لها بعد بحث وتحري سنه كاملة بشكل يومي ومتواصل بين
    وزارة التربية والديوان الملكي وديوان رئاسة مجلس الوزراء وبالتواصل مع محامين لهم خبره في هذا المجال ..

    وزي ماذكرت قبل كذا انو موضوعنا حله بيد وزير التربية والتعليم ..
    لكن مايحدث هو رزق ارتضاه الله في زمن معين وعلينا التوجه له والدعاء بتيسيره

    ديوان مجلس الوزراء معاملات كثيرة لنا السنة اللي فاتت حولت له ثم تم تحويلها لوزارة التربية ..
    اذا بتعيدون المحاولة لكم ما أرتدتم

    بالتوفيق يارب
     
  3. أم بلقيس

    أم بلقيس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    12
    0
    0
    ‏2011-09-06
    عاطلة
    أشكرك أختي نجد على ردك
    والحقيقة أنني لا أنكر ولا يمكن لي أن أنكر ما تقومون به من جهود مباركة يعجز الرجال عن فعلها ولكنني من باب التأكيد وجعل الموضوع دائماًَ في بؤرة الاهتمام شاركت بهذا الموضوع
    كتب الله أجركم وبارك جهودكم وقضيتنا إلى حل بإذن الله تعالى
     
  4. أميرة بشموخي

    أميرة بشموخي عضوية تميّز عضو مميز

    817
    0
    0
    ‏2009-10-26
    ...
    اشكرك ام بلقيس ع موضوعك الرائع وهو الواقع فعلاً

    مجلس الشورى وضع توصية اننا نكون اداريات ووزارة التربية اساساً لا تريدنا الا اداريات

    فمجلس الشورى لم يأتي بجديد .. وتوصياته كما تفضلتي لاتجدي نفعا كثيراً لأنها غير نافذة

    كما الحال في قرارات مجلس الوزراء .. والذي قد يفيدنا في مجلس الشورى هو رفع قضيتنا للملك

    اما ماعدى ذلك فلا اعتقد انه سيجدي من الشورى



    و


    وكل عام وأنت طيبة


    وبالنسبة لمجلس الوزراء فقد تم تحويل برقياتنا لها من الديوان الملكي

    ومجلس الوزراء بدوره حولها لوزارة التربية .. فمشكلتنا الآن هي وزارة التربية

    فنسأل الله ان يعجل لنا بالفرج والوظيفة عاجلا غير آجل ..

    موضوعك يستاهل 5 ستار



     
  5. سمآ ينبع

    سمآ ينبع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    223
    0
    0
    ‏2011-03-11
    لا
    كلامك صحيح
    موكل شئ يطبق عند مجلس الشورى
    عى اسمة
    تشاور واقتراح
    ربما تنفذ وربما تهمل

    نسئل الله التوفيق
     
  6. ولد الجنوب

    ولد الجنوب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    228
    0
    0
    ‏2011-02-26
    عاطل
    قضيتنا وصلت للملك تقريبا اربع مرات الله يوفق من وصلها .
    والآن وصلوها انتم اذا تقدرون يمكن يكون حلها عن طريقكم وفقنا الله واياكن .....
    اللهم يسر لنا الوظيفة عاجل غير آجل يا كريم
     
  7. ياليل مطولك

    ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت


    بس يا اخواتي سمعت ان ال11 الف وظيفه الاداريه حقت المكرمه لكم ...



    الله يوفقكم ويسهل امركم ويرزقنا بفضله يآآآآآآآآآآآآآآآآرب..
     
  8. نجد ..

    نجد .. عضوية تميز عضو مميز

    1,664
    0
    0
    ‏2010-06-06
    معلمة
    نتمنى انها للدبلوم ياليل مطولك
    لكن وزارة التربية لاتقبل وظائف ادارية الا على المرتبة السادسة وغالبا ما يشغل هذه الوظائف مؤهل بكالوريس
     
  9. راجيه فرج ربها 1422

    راجيه فرج ربها 1422 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    16
    0
    0
    ‏2011-10-18
    على باب كريم
    والله ياأخواتي أنا في حاجة هذي الوظايف ليش درسناوتعبنا عشان نجلس في البيت أنا عندي خبره ثلاث سنوات ودوراة وحاسب 000000وكل ماقدمة على مكان قالو نبي بكالوريوس طيب ليش من أول تخلونا ندرس دبلوم00000000وربي قهروربي قهر وظلللللللللللللللللللللم