اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


اتهام معلِّم بلَكْم طالب.. ومدير المدرسة يقول: "أتدوّس في بطنك"

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة معلم من الخبر _ 1417, بتاريخ ‏2011-10-28.


  1. معلم من الخبر _ 1417

    معلم من الخبر _ 1417 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3,218
    0
    0
    ‏2009-10-05
    معلم
    إدارة تعليم الشرقية تحقق في الشكوى وتعد بعقوبات
    اتهام معلِّم بلَكْم طالب.. ومدير المدرسة يقول: "أتدوّس في بطنك"
    سبق- الدمام: تقدّم ولي أمر طالب يدرس في إحدى مدارس الدمام الابتدائية، بشكوى إلى إدارة التربية والتربية والتعليم في المنطقة الشرقية، يتهم فيها أحد المعلمين بالاعتداء على ابنه بالضرب واللكم غير مرة، كما اتهم ولي أمر الطالب، مدير المدرسة باستدعاء ابنه وتوجيه عباراتٍ غير لائقة له، وذلك بعدما شكا إليه من اعتداء المعلم على ابنه. وقال ولي أمر الطالب يحيى عبد الله، إن مدير المدرسة تلفظ على ابنه بعبارات غير لائقةٍ كقوله "أبوك ما هو نافعك"، و"أتدوّس في بطنك"، مما جعل ابنه يستشعر الخوف من الذهاب للمدرسة، فضلاً عن متاعب نفسية تعرّض لها من تصرفات مدير المدرسة وقبلها المعلم الذي اعتدى عليه. وأضاف أن حادثة الاعتداء تكرّرت للعام الثاني على التوالي ومن المعلم نفسه.

    وأشار إلى أن الطالب المعني لديه تقريرٌ طبيٌّ يوضح أنه يعاني مرضاً في رأسه، وسبق أن أشعرت إدارة المدرسة بإصابة ابنه في رأسه، إلا أن المعلم لم يبالِ، وذلك بتعمده ضربه على مكان إصابته بقبضة يده.

    من جهته، أوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بإدارة التربية والتعليم للبنين بالمنطقة الشرقية، أنه جارٍ فتح تحقيقٍ حيال الحادثة للتحقق منها، مؤكداً اتخاذ العقوبات المناسبة بحق المعلم ومدير المدرسة متى ما ثبتت صحة اتهامات ولي أمر الطالب
     
  2. أبو نايف

    أبو نايف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    207
    0
    0
    ‏2011-04-03
    معلم
    اقول الله يقلع ذا الوزاره من وزيرها الى اصغر ذنب فيها