اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


تعبير رؤيا بإقالة الوزير قريبا

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة عابد الحرمين, بتاريخ ‏2011-11-01.


  1. عابد الحرمين

    عابد الحرمين عضوية تميّز عضو مميز

    363
    0
    0
    ‏2011-05-05
    معلم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أتمنى من الادارة ان تسمح لهذا الموضوع بأن ينزل في المنتدى لاني والله صادق في ماقلته ويعلم الله انه كلمني من رأى هذه الرؤيا بنفسه وهو قريب لي جدا .
    يقول الأخ انه رأى الوزير في منامه وكأن الوزير يسأله ليعبر له رؤيا ( قريبي هذا طالب علم ومعبر للرؤى وقد عبر رؤى كثيرة جدا ووقعت كما قال بإذن الله ) فعبر له قريبي هذا الرؤيا بأنه سيقال قريبا من مصبه فلما أخبره يقول غضب غضبا شديدا حتى احمرت عيونه في المنام طبعا .
    هذا ما أخبرني به قريبي وكلكم تعرفون الرؤى وانها جزء من بضع واربعون جزء من النبوة .
    نسأل الله ان يرزقنا بوزير يرد لنا هيبتنا وحقوقنا ( اللهم امين )
     
  2. بندرالمهيدي

    بندرالمهيدي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    47
    0
    0
    ‏2011-04-30
    معلم
    ولا بالأحلام
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  3. سلطان بن حميد

    سلطان بن حميد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    773
    0
    0
    ‏2011-09-15
    معلم
    لقد عبر قريبك:blow: الرؤيا في المنام:c1:
    ولكن الأهم هنا عندما صحا قريبك من نومه:crazy:
    بماذا عبر قريبك هذه الرؤيا؟؟؟:r3:
    هذا هو الأهم:tears:
    بشرنا
    :clap:​
     
  4. نايل

    نايل موقوف موقوف

    3,730
    0
    0
    ‏2011-07-05
    مثلكم
    [​IMG]
    وا
    لله وانا خوك مـــــا يبيلها أحلام بينه مثل الشمس هذا الوزير أبلشهمه لاهو المنطق في مكتبه ومريح الناس منه ولاهو الماسك السانه وتارك الناس ،يوم يتكلم في المرأه ويهينها ويوم ينظر ويحلل ويوم يهين البلد واهله ويوم يستحقر موظفيه .
    أرجال الدوله ماهم عاجزين عنه لكن الدوله تمر بظروف صعبه على المستويات العليا والامور الان استقرات وللله الحمد ،ومن شاهد تلك الصوره له في يوم دفن فقيد الامة سلطان بن عبدالعزيز يعلم ان الرجل يعلم انه قد انتهاء ولن تقوم له قائمه بعد ذلك اليوم . وتصريحاته الاخيرة دليل. على قول المثل (اذا جيت رايح سوى الفضائح)

     
  5. CHANEL..

    CHANEL.. مراقبة عامة مراقبة عامة

    3,262
    0
    36
    ‏2009-03-17
    معلمة
    بكل صراحه انا اعتب على القائمين على قسم الحقوق تحديداً

    كل ماحلم واحد افرد له موضوع خاص و جا يحلف ويقول نبوئات

    الأدهى والأمر انها لازم تمر عليكم عشان تسمحون لها بالظهور في القسم

    مع كامل احترامي لصاحب الموضوع


    عندي اقتراح
    بما ان مواضيع القسم ماتنزل غير بالموافقه يفترض على من وافق تذييل اسمه
    في نهاية الموضوع
     
  6. محمد دوش

    محمد دوش مراقب عام مراقب عام

    946
    1
    18
    ‏2009-05-06
    معلم حاسب آلي
    منذ بدأ مطالبة المعلمات والمعلمين للحقوقهم من وزارتهم ومنذ سنين مضت
    قرأنا وسمعنا أن الحقوق سوف ننالها وذلك قبل إقرار المادة 18 أ لأن احدهم رأى رؤيا بأأنا سوفنحصل على ذلك

     
  7. الزنبقة الفتون

    الزنبقة الفتون تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,367
    0
    0
    ‏2009-12-27
    الله ييسر للجميع الخير .​
     
  8. سنتربوينت

    سنتربوينت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    577
    0
    0
    ‏2010-12-28
    معلمة
    نفرض انه صادق
    طيب بعد كاااااام
    2
    4
    6
    10 سنوات؟؟؟
     
  9. سلطان بن حميد

    سلطان بن حميد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    773
    0
    0
    ‏2011-09-15
    معلم
    ^
    قريبا
    إن شاء الله سيكون قريبا
    إنه يتحدى رب السماء بقراراته و ظلمه
    وتوجهاته الغربية المنافية لعاداتنا وقيمنا الإسلامية
    إنه أعلن التحدي والحرب مع الله فالويل لكل من دخل هذه الحرب
     
  10. سلطان بن حميد

    سلطان بن حميد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    773
    0
    0
    ‏2011-09-15
    معلم
    [YOUTUBE]zmHfZ0o0q_Q[/YOUTUBE]
    إن لم يقيله الملك ، سيقيله ملك الملوك جل في علاه
     
  11. white_angel

    white_angel عضوية تميّز عضو مميز

    1,583
    0
    0
    ‏2008-01-12
    معلم
    الله كريم

    يرتاح ويريح
     
  12. زمن النسيان

    زمن النسيان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    253
    0
    0
    ‏2009-01-27
    ان شاءالله نحتفل قريبا بشوتته مثل سيئ الذكر الرشيد الله لايذكره بخير
     
  13. أعذب القول

    أعذب القول تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    16
    0
    0
    ‏2010-12-18
    معلم لغة عربية
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أولا : نسأل الله أن يعيد لنا حقوقنا ونحن ننعم بالأمن والأمان وتحت راية الإسلام .
    ثانيًا : أتمنى من الأخ صاحب الموضوع وهو الأخ ( عابد الحرمين )
    أن يغير اسم المستخدم لأن العبودية لله وحده وليس لأي مخلوق من مخلوقاته مهما عظم
    شأن هذا المخلوق وعلت منزلته
    وإنما نتعبد الله فيهما
    وما نقوم به من الاتجاه جهت الكعبة تنفيذ لأمر الخالق سبحانه وتعالى واتباع لسنة رسولنا
    الكريم محمد صلى الله عليه وسلم
    وفقت أخي لما فيه خير الدنيا والآخرة[/font
    ]
     
  14. hasanmoh

    hasanmoh تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2
    0
    0
    ‏2011-09-16
    معلم
    تكفى لا يروح ترى رايتة يعطيني في المنام الأجار ودق على صدرة والى الحين تسمعك
    يمكن هي الفروقات الي يقولون لكن الله المستعان هذا مو عاجب والرشيد برضوا مش عاجب
    اجل من الي يعجب
     
  15. ريحانة العمر

    ريحانة العمر عضوية تميّز عضو مميز

    900
    0
    0
    ‏2009-07-02
    معلم



    بارك الله فيك
     
  16. amk3000

    amk3000 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    734
    0
    0
    ‏2009-05-11
    معلم
    جعل يومة اقالته قريبا ان شاء الله

    ما شفنا منه اي خير للاسف ولا قدم شيء يشفع له
     
  17. teacher.net

    teacher.net تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    306
    0
    0
    ‏2009-06-09
    معلم
    نرجو من الله ان يعجل برحيله اذا كان يريد الاختلاط​
     
  18. um-abdullah

    um-abdullah تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    21
    0
    0
    ‏2011-07-19
    معلمة
    السؤال الذي يطرح نفسه...إذا أقالوه من يجي مكانه...
    هل يتم الأختيار على أساس الكفاءة والخبرة والأحقية
    والا بس مهم من اللي بياخذ المرتبة الخامسة عشر...
    كم وزير تربية شالوا وحطوا.. وإعادة تنظيم إدارات.. ودمج رئاسة البنات ..و و و
    طيب وش تغير ياعالم...؟؟؟؟؟
     
  19. عجيب والله

    عجيب والله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    111
    0
    0
    ‏2008-09-16
    مدير مدرسة
    شخصيا لاأتمنى اقالة الوزير الحالي فهو أفضل الوزراء ولم نر منه الا كل خير واحترام فيما هو من اختصاصاته وهو الرجل العسكري بالمقابل تذكروا ما فعله بنا عميد كلية التربية ( الرشيد )!!

    يجب أن نحكم العقل فلو لم يأتي من الوزير الحالي الا عام المعلم لكفاه في وقت سلبنا الرشيد حقوقنا ولم يستطع العبيد أن يفعل لنا شيء

    كما أستغرب من ادارة المنتدى السماح لمن شاء بمهاجمة الوزير الذي سعى لتكريم المعلم ؟؟
     
  20. بنت عامر

    بنت عامر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    127
    0
    0
    ‏2011-11-02
    معلمه
    اقالته قريبا ان شاء الله