اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مافيه أمل يعفون وزيرنا من منصبه !!!

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة mshariii, بتاريخ ‏2011-11-05.


  1. mshariii

    mshariii تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    219
    0
    0
    ‏2008-09-08
    معلم
    - تعيين الأمير فهد بن عبدالله رئيسا لهيئة الطيران المدني
    شكل وزيرنا هو الواسطه في تعيين خوه !!!!​
     
  2. النوماس

    النوماس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    205
    0
    0
    ‏2011-04-21
    معلم
    اقسم بالله اني انصدمت يوم انهم ماجابوا ذكره

    ول عليه حظه كبير، شكلهم ناسينه

    الله يكفنا من شره .
    ويفرج عنا باسقاطه
     
  3. وكيلة 26

    وكيلة 26 مراقبة إدارية مراقبة عامة

    10,049
    35
    48
    ‏2011-02-25
    .......
    بقراءة للواقع والمعطيات المطروحة

    اقولكم بالفم المليييان

    مافيش امل ..:no:
     
  4. سنتربوينت

    سنتربوينت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    577
    0
    0
    ‏2010-12-28
    معلمة
    انا خايفه من ان الله يبتلينا ويجي واحد بداله
    يحوسنا حوس ....
    ويطلع تعاميم من المريخ ... وانظمة من عطارد

    يقول المثل "خلك على قردك لا يجيك اقرد منه"

    الله يسخره لنا وبس
     
  5. الحروق5

    الحروق5 تربوي عضو ملتقى المعلمين

    320
    0
    16
    ‏2011-06-16
    معلم
    الله يكفنا من شره .
    ويفرج عنا باسقاطه
     
  6. bader498

    bader498 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    60
    0
    0
    ‏2011-01-02

    أبد لا تخافين مافيه بهالبلد أخس من هالولد
     
  7. محمد موسى

    محمد موسى عضوية تميّز عضو مميز

    755
    0
    16
    ‏2009-03-08
    ذكر
    معلم كيمياء
    بإذن الله عز وجل يعفى من منصبه .... آمين يارب العالمين .............
     
  8. albrince

    albrince تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    6
    0
    0
    ‏2009-01-18
    معلم
    الله المستعان
    مو فالح إلا بلبس الكشافة .. وكل شوي وهو بدولة
     
  9. محمدالمالكي

    محمدالمالكي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    945
    0
    0
    ‏2009-10-16
    معلم
    ما دام مداومين ما علينا في من يترأس الوزارة أهم شيء نتمتع بجميع حقوقنا
     
  10. "وارث الطيب"

    "وارث الطيب" طاقم الإدارة مراقب عام

    1,815
    0
    0
    ‏2010-06-29
    مدير
    أبشركم بتجيكم تذاكر مجانية
     
  11. بنت عامر

    بنت عامر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    127
    0
    0
    ‏2011-11-02
    معلمه
    الله المستعان0000
     
  12. سنتربوينت

    سنتربوينت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    577
    0
    0
    ‏2010-12-28
    معلمة
    هه
    ................................
     
  13. turki ali

    turki ali عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    6,739
    0
    36
    ‏2009-12-26
    قوس قزح
    الله يحفظك :evil_lol::evil_lol::evil_lol::evil_lol::evil_lol::evil_lol: