اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


اي بؤس و ذل الذي ارتكبته وزارة التربية بحقنا بعد ات تلعبت بإعصابنا خاااااااص بالمعلمين

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة زائرة الفجر, بتاريخ ‏2011-11-09.


  1. زائرة الفجر

    زائرة الفجر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    260
    0
    0
    ‏2011-09-28
    بديلة ليست على راس العمل
    في نداء من خريجي الجامعات المعدين للتدريس
    11-08-2011 08:16 PM
    صحيفة صدى الإلكترونية : تلقت "صدى" نداء من خريجو الجامعات المعدين للتدريس موجه لوزارة التربية والتعليم تظلماً مما فعلته الوزارة عندما فتحت رابط التوجيه للمعلمين المشمولين بالأمر الملكي الكريم ، ولم يستمر التسجيل بالبرنامج سوى ساعات محدودة ما لبث الا وأن تعطل الموقع في ظروف غامضة لم توضح وزارة التربية اي سبب وجاء في نداء الخريجيين :



    صحيفتنا المؤقرة " صحيفة صدى الإلكترونية " كما تعود أبنائكم الخريجين من مساندة طيلة مشوارهم للبحث على وظيفة وكنت نعم السند بعد الله عز وجل , فأننا نحن الخريجون على يقين بمصداقية صدى وماتتمتع به من طاقم أعلامي وصحفي ماهر , وكلنا أمل في نشر هذا المقال للمسئؤلين بوزارة التربية والتعليم "لعل الله يحدث بعد ذلك أمر ".


    عندما تخطي بحق أي إنسان فإنك تبادره بالاعتذار , حتى يشعر بك فيما بعد إنك صديقاَ مقرب منه , والأم الحنونة لا تقوى على خصام أبنائها , أنني حينما بدأت بهذه المقدمة لأقرب معنى الإنسانية والكرامة الآدمية للإنسان عند مسئولي وزارة التربية والتعليم .

    و حتى يتصور القارئ حجم التعنيف والبؤس والذل والتوبيخ الذي ارتكبته وزارة التربية والتعليم في حق أبنائها وتتعامل بعيداَ عن الكرامة الإنسانية, هل هناك من الخريجين الثلاثة عشر ألف أحد منهم عديم الإحساس أو خالي من معاني الإنسانية والكرامة التي كفلها لنا رب العباد, لا أعتقد ذلك .؟

    بأي ذنب يمارس هذا التعنيف في حق أبناء الوطن وعماده وهذا لا يغتفر بغلط موظف أو اجتهاد مسئول , لأن ذلك التعنيف أستمر أشهر وليس صفعة كف تنسى في ثواني .

    يا وزارة التربية نحن الخريجون نشعرك بنا لسنا خالين من معاني الإنسانية حتى تفرحي في دقائق وتحزني سنين قلوب آلاف الناس .

    عندما فتح رابط التوجيه للمعلمين المشمولين بالأمر الملكي الكريم في 9/12/1432هـ يوم عرفة لم يستمر البرنامج سوى ساعات وتعطل وأمسى الخريجون حيارى لا أحد يدري ما وجهته , لا أعتقد إن لهذا مبرر , خلافاَ عن المسلسل الذي أضحى طويلاً لأشغال تلك الوظائف التعليمية الذي دخل حيز التنفيذ عندما أصدر والدنا خادم الحرمين الشريفين حفظه الله أمره الكريم بتاريخ 2/7/1432هـ لتوظيف جميع أبنائه الخريجين المعدين للتدريس لمن هم على قوائم الانتظار وفق خطة واضحة ومحددة الأهداف والتنفيذ .

    خريجو الجامعات المعدين للتدريس.
    4 | 1 | 828


    خدمات المحتوى
    أدوات : [أضف تعليق][إرسال لصديق][طباعة][حفظ بإسم]:icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28: