اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


نائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنات يعتمد تأنيث ثلاث إدارات تعليمية

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة عوض الحارثي, بتاريخ ‏2008-02-14.


  1. عوض الحارثي

    عوض الحارثي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    4,918
    0
    36
    ‏2008-01-13
    معلم
    الوزارة-الإعلام التربوي:كتب-عبدا لرحمن اليوسف"

    اعتمد سمو الأمير الدكتور خالد بن مقرن المشاري آل سعود نائب الوزير لتعليم البنات بوزارة التربية والتعليم قرار تحويل ثلاث إدارات تعليمية بوكالة التعليم من رجالية إلى نسائية وهي " الإدارة العامة للاختبارات والقبول وتم تعيين الدكتورة أمل بنت إبراهيم القريشي مديرة لها خلفاً للدكتور / عبدالله بن ابراهيم الركيان والإدارة العامة للتوعية الإسلامية وتم تعيين الاستاذة/ حصة بنت عبدا لرحمن الوايلي مديرة لها خلفاً للأستاذ/عبدالعزيز بن علي الخضيري والإدارة العامة لبرامج محو الأمية وتم تعيين الأستاذة فوزية بنت عبدالله الصقر مديرة عامة لها خلفاً للأستاذ /عبدالله بن غنام الغنام " .

    وقد وجه سموه شكره وتقديره للمدراء السابقين وزملائهم في العمل على ما بذلوه من جهد طيلة عملهم السابق والذي أثمر ثمرات طيبه متمنياً لهم المزيد من التوفيق وأن ينفع الله بهم في موقع آخر .

    صرح بذلك وكيل الوزارة للتعليم بقطاع تعليم البنات الدكتور / محمد بن منصور العمران والذي أشار إلى أن هذا يأتي في سياق العمل الجاد في وزارة التربية والتعليم من قبل معالي الوزير وسمو نائبه على تمكين القيادات النسائية المؤهلة من ممارسة مهام القيادة التربوية في إدارات العموم والتي أثبتت جدارتها وفاعليتها وقدرتها على تطوير العمل ومتابعته بشكل مباشر مشيراً إلى أن بقية الإدارات التعليمية بوكالة التعليم سيتم تأنيثها قريباً .. إن شاء الله .

    مثمناً الدور الكبير الذي قام به الزملاء مديروا العموم الذين انتهت فترة تكليفهم في تطوير العمل والتعاون المثمر في تدريب تلك القيادات النسائية حتى وصلت إلى هذا المستوى المتميز داعياً الله تعالى للزميلات المعينات التوفيق والسداد في مهمتهن الجديدة شاكراً لمعالي الوزير وسمو نائبه جهودهما في خدمة التربية والتعليم .



    المصدر http://www.moe.gov.sa/openshare/moe/news_detail.aspx?id=211
     
  2. الماهري

    الماهري <p><font color="#008080"><span lang="ar-sa">عضولجن عضو مميز

    280
    0
    0
    ‏2008-01-12
    شكراً على الموضوع
    بارك الله فيك