اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


لقاء مع وزير التربية والتعليم ..شاركوا يادبلوميآآت

الموضوع في 'ملتقى خريجات الكلية المتوسطة التربية والمعاهد' بواسطة بريق أمل, بتاريخ ‏2011-11-14.


  1. بريق أمل

    بريق أمل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    9
    0
    0
    ‏2010-10-04
    تستضيف قناة (حوارات المملكة) في أولى حلقاتها صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم عبر القناة الإلكترونية على شبكة الإنترنت تحت مسمى "حوارات المملكة" عبر موقع اليوتيوب العالمي وهي إحدى الخدمات الإلكترونيَّة التي تقدمها شركة Google العالميَّة والتي أطلقها مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، وتهدف القناة إلى استضافة المسئولين وفتح حوار بينهم وبين والمهتمين. من جهته أكد الدكتور فهد بن سلطان السلطان، نائب الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني على أن مسالة التفاعل مع وسائط التقنية ومواقع التواصل الاجتماعي الالكتروني باتت حتمية، وأن استخدام المركز لوسائط التقنية والاتصال أسهم كثيرا في تعزيز التواصل الحواري الفعال بين المركز والمجتمع السعودي خاصة شريحة الشباب التي تشكل 60% من المجتمع السعودي، والتي هي الأكثر استخداماً لوسائط التقنية. وعبّر السلطان عن شكره وتقديره لصاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود، وزير التربية والتعليم، والذي سيكون ضيف اللقاء الأول من حوارات المملكة، وستتاح الفرصة للمشاركين للتحاور مع سموه من خلال قناة"اليوتيوب"، وطرح استفساراتهم التي يرغبون في طرحها. وأوضح السلطان أن التطوير التقني الذي أحدثه مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني مؤخراً في التواصل مع مختلف شرائح المجتمع السعودي كان بهدف نشر ثقافة الحوار، وقيم التسامح والوسطية والاعتدال التي تميز حوارنا الوطني، مؤكدا أن فكرة " حوارات المملكة " تأتي ضمن أهداف المركز للوصول لأكبر شرائح المجتمع. وأكد المركز أن موعد فتح باب الأسئلة والمقترحات لكل حوار جديد سيعلن قبل موعد الاستضافة للشخصيات المقترحة بنحو أسبوعين، ليتم التصويت على تلك الأسئلة والمقترحات من قبل المشاركين أنفسهم تجنباً للتكرار في طرح الأفكار، ومن ثم يتم عرض الأكثر تصويتاً منها. يشار إلى أنه يتوفر منسق حوارات Google مجانًا على الإنترنت للاستخدام من قِبل أي فرد بالتعاون مع YouTube، ويوفّر منسق حوارات Googleبرنامج على الإنترنت سهل الاستخدام يتمكن الأفراد من خلاله إرسال أسئلتهم في الشكل الذي يرغبون فيه، سواء كان مكتوباً أو على شكل مقطع فيديو وتلقي الإجابات في شكل فيديو أيضًا. ثم يأتي المستخدمون بعد ذلك للتصويت على الأسئلة الأكثر إلحاحًا والتي يرغبون في تلقي ردود عليها على الإنترنت ويقوم منسق الحوارات بترتيب هذه الأسئلة. وقد تم تطوير خدمة "حوارات المملكة" بواسطة مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني. بحيث يستطيع المواطنون السعوديون طرح أسئلتهم من خلال YouTube ، حيث سيتمكن المستخدمون من التصويت على الأسئلة الأكثر أهمية بالنسبة لهم. ولمزيد من المعلومات: يمكن الاطلاع على المشروع من خلال الرابط

    الإلكتروني: http://www.youtube.com/kingdomdialogues



    إدخلوا يابناآآت وحركوا موضوعنا .. وياليت الأسئلة تكون منطقية وباسلوب جميل لأنه فيه تصويت لإختيار الاسئلة الشائعة والأكثر تكراراً والأكثر تصويتاً واللي ما تقدر تسأل تدخل تصوت على الأسئلة الخاصة بالدبلوميات ..

    ملاحظة .. لازم تكون مسجلة في جوجل عشان تقدري تصوتي أو تسألي ..

    شدوا حيلكم إلى الآآن الموضوع واللقاء قريب مع الوزير .. والاسئلة لازالت قليلة ..

    والله يوفق الجميع ..​
     
  2. بريق أمل

    بريق أمل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    9
    0
    0
    ‏2010-10-04


    السؤال ..
    قضية الدبلوميات .. أين وصلت ؟؟ كلنا أمل أن نحضى ببعض الاهتمام لقضيتنا يكفينا سنوات التجاهل والحرمان والاحساس بالظلم .. قد يكون هناك من هن أعلى منّا في مستوى التعليم لكن هل هناك من تعرض للتجاهل قدر ما تعرضنا له نحن طيلة هذه السنواآآآآآت ؟؟؟


    هذا سؤالي .. ايش رايكم ؟؟

    ياليت تصوتوا على السؤال ليتم طرحه على معالي الوزير واللي عندها اسئلة تسأل وتصوت لغيرها ..

    وأنا معاكم في التصويت ..


    والله يوفقنا .. ياااااارب
     
  3. نجد ..

    نجد .. عضوية تميز عضو مميز

    1,664
    0
    0
    ‏2010-06-06
    معلمة
    يعطيك العافية عزيزتي الله يوفقك والجميع ..
    سؤالك جيد لكن الوزير ماهو مسؤل عن حرماننا طوال السنوات بيرد عليك بهذا الرد لان قرارت استبعادنا من ادارات المناطق منذ اعوام 23 وهلم جرا ..

    السؤاليبغاله يكون اكثر تركيز عن قضيتنا ونريد حلول من الوزير نفسه لاننا خريجات كليات تربويه
     
  4. لسناويه الحريق

    لسناويه الحريق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,329
    0
    0
    ‏2011-09-17
    معلمة
    الله يجزاك خير اختي بريق امل وبعد اذنك نقلت الموضوع لقسم البديلات
     
  5. جمانه دبلوم

    جمانه دبلوم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    17
    0
    0
    ‏2011-11-15
    .....
    السلام عليكم

    السؤال من المسؤل عن توظيفنا ؟