اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

وش الفرق بين البرقية والفاكس ( أعتقد لها نفس التأثير )

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة أبو أساااامة, بتاريخ ‏2009-01-14.

1. أبو أساااامة

أبو أساااامة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

102
    0
    0
    ‏2009-01-11
    معلم
    فاكس خادم الحرمين الشريفين في الديوان الملكي

وضع خادم الحرمين الشريفين الفاكس رقم 014882222 لإستقبال شكاوى المواطنين

ووجه حفظه الله بأن يؤتى بأي فاكس ويقرأه بنفسه .

منقووووووووووووول

الأخوه الكرام لقد أرسلت فاكس على الرقم أعلاة وتم إستقبالة على الجهة المقابلة
    أتسائل لماذا يرسل المعلمين آلاف البرقيات والتي ذكر بعض الأخوة أنه أرسل برقية ب270 ريال والبعض يقول 150 ريال والآخر يقول 100 ريال وأنا شخصيا أرسلت برقية قيمتها 75 ريال بالأمس عند الظهر .

السؤال الذي يطرح نفسة لماذا لانرسل فاكسات إلى مكتب الملك وتكلفة الفاكس مع المعروض لاتتعدى الخمسة ريالات . أنا من ناحيتي لا أهتم لقيمتها ولكن السواد الأعظم من المعلمين بصراحة يهتمون والكثير منهم لم يرسل برقية .

أنا أعتقد لو ركزنا على الفاكسات ممكن عشرات الألوف من المعلمين راح يرسلونها لقلة تكلفتها أما البرقيات أنا اليوم في المدرسة سألت زملائي المعلمين من منكم أرسل برقية ؟ مافيه غير إثنين فقط من ثلاثين معلم طبعا الإتكالية أيضا لها دور . ولما ذكرت لهم موضوع الفاكس شدهم الموضوع وأخذوا جميعهم الرقم مني لإرسال الفاكس إلى مكتب الملك .

أنا من وجهة نظري أعتقد بأن الفاكس له نفس تأثير البرقية .

والله ياأخوان أنا من ثمان سنوات نقريبا أرسلت فاكس إلى مكتب سمو الأمير محمد بن فهد آل سعود أمير المنطقة الشرقية وبعد أيام طلبت من قبل مكتب الأمير وأقسم بالله العظيم أنني دخلت على سمو الأمير محمد بن فهد وقابلتة شخصيا ولبى سموه الكريم مطالبي .
    وهذا رقم الفاكس 038350022
    وهذا رقم مكتب سموه الكريم 038324154

ياأخوان هذة وجهة نظري وأقترح حتى على من أرسل برقية أن يرسل فاكس واللي يقدر على قيمة البرقية مايهتم لقيمة إرسال الفاكس الزهيدة
    واللي مايقدر على إرسال البرقية لإرتفاع سعرها ماأظن إنة بيتضرر من إرسال فاكس وهذا أقل شيء يسوية من أجل تحصيل حقة المسلوب طبعا بعد الدعاء لأن دعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب .
    كما أخبرنا رسول الله صلى الله علية وسلم .

أرجو ألا يفهم البعض بأنني أريد أن أثبط عزيمة أحد فالبرقيات أولا فإن لم تستطع فعليك بالفاكسات المهم لاتجلس مكتوف اليدين .

2. عبدالله

عبدالله تربوي عضو ملتقى المعلمين

449
    0
    16
    ‏2008-01-15
    معلم
    احسنت وبارك الله فيك

فكرة رائعة علينا استغلال جميع وسائل الاتصالات المتاحة ولا احد يستهين بأي فكرة ضعها يمكن تكون فيها الفائدة

3. حمد

حمد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

46
    0
    0
    ‏2008-05-03
    البرقية اضمن توصل
    100%​

4. هشلول

هشلول تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

450
    0
    0
    ‏2008-10-03
    معلم
    بارك الله فيك أخي الحبيب
    ومن وجهة نظري برقية ولا فاكس مو مهم
    المهم هو الضغط على الوزارة واللجنة الوزارية بجميع الوسائل والطرق
    حتى ناخذ حقنا كامل ووافي وفوقه طلب السموحة

5. أبو أساااامة

102
    0
    0
    ‏2009-01-11
    معلم
    الأخوه الكرام شكرا على أرائكم التي تعبر عن صدق المشاعر والإهتمام

6. خالد السلمي

خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

7. أبو أساااامة

102
    0
    0
    ‏2009-01-11
    معلم
    حياك الله
    دمتم بود