اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


عاجـــــل جدا ---- أنظروا للحوثيين ماذا يفعلون هذه الأيام

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة عبدالرحمن المشيخي, بتاريخ ‏2011-11-16.


  1. عبدالرحمن المشيخي

    عبدالرحمن المشيخي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    401
    0
    0
    ‏2009-05-31
    معلم
    يتعرض أهل السنة بدار الحديث بدماج لحصار مشدد من قبل الحوثيين لليوم السادس على التوالي وتم قطع الطريق من وإلى دماج وقاموا على منع وصول الإمدادات والتموين مهددين باجتياح شامل لمركز العلامة الشيخ مقبل بن هادي الوادعي في منطقة دماج ويقومون بمصادرة الكتب والمواد الغذائية حيث يتواجد الألاف من طلاب وطالبات العلم من مختلف مناطق اليمن ومعهم عوائلهم والتضييق عليهم ومحاولة طردهم وكذا قاموا بالهجوم عليهم من قبل عناصر حوثية مسلحة ولإرعابهم لغرض ترك المركز وعدم الدراسة فيه وتطهير صعدة من أهل السنة كما يزعمون .
    وقد تعرض أهل السنه في منطقة دماج لمحاولة مستميته من الحوثيين وتصفية صعدة من السنة والعمل على القضاء عليها وإخراجهم من صعدة بالكامل.
    وبهذا الصدد أعلن أهل السنة في اليمن تخوفهم من مذبحة يخطط لها الحوثيين تستهدف أهل السنة في دماج بصعدة ومن ثم باقي المناطق.
    الجدير بالذكر أن مركز دار الحديث بدماج يعتبر من أكبر مراكز أهل السنة وأكبرها في اليمن ويعتبر الحوثيون جماعة السنة في صعدة مصدر إقلاق لهم ويسعون لطردهم بشتى وسائل القوة مستخدمين في ذلك كل الوسائل الترهيب المسلح.
    كما يتوافد على مركز دماج العديد من طلبة العلم من مختلف دول العالم وخاصة شرق آسيا وأمريكا واروربا .. حيث يعتبر هو أول مركز تأسس لأهل السنة والجماعة في دماج عمل على تأسيسيه الشيخ العلامة المحدث/ مقبل بن هادي الوادعي رحمه الله، ويقوم حاليا بإدارة المركز من بعده الشيخ/ يحيى الحجوري.
    ----
    الأضواء نت: عبد الرحمن واصل- يتعرض أهل السنة بدار الحديث بدماج في محافظة صعده شمال اليمن لحصار مشدد من قبل جماعة التمرد الحوثي لليوم السادس على التوالي , حيث تم قطع الطريق من وإلى دماج وقاموا على منع وصول الإمدادات والتموين مهددين باجتياح شامل لمركز العلامة الشيخ مقبل بن هادي الوادعي في منطقة دماج ويقومون بمصادرة الكتب والمواد الغذائية حيث يتواجد الألاف من طلاب وطالبات العلم من مختلف مناطق اليمن ومعهم عوائلهم والتضييق عليهم ومحاولة طردهم وكذا قاموا بالهجوم عليهم من قبل عناصر حوثية مسلحة ولإرعابهم لغرض ترك المركز وعدم الدراسة فيه وتطهير صعدة من أهل السنة كما يزعمون .

    وقد تعرض أهل السنه في منطقة دماج لمحاولة مستميته من الحوثيين وتصفية صعدة من السنة والعمل على القضاء عليها وإخراجهم من صعدة بالكامل.

    وبهذا الصدد أعلن أهل السنة في اليمن تخوفهم من مذبحة يخطط لها الحوثيين تستهدف أهل السنة في دماج بصعدة ومن ثم باقي المناطق.

    الجدير بالذكر أن مركز دار الحديث بدماج يعتبر من أكبر مراكز أهل السنة في اليمن ويعتبر الحوثيون جماعة السنة في صعدة مصدر إقلاق لهم ويسعون لطردهم بشتى وسائل القوة مستخدمين في ذلك كل الوسائل الترهيب المسلح



    http://www.youtube.com/watch?v=zFyVqFNlzV4





    الدعاء الدعاء
     
  2. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    اللهم انصر أهل السنة هناك
    وأخذل الرافضة