اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


هام بخصوص وزير التربيه والتعليم ونائبه

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ابان, بتاريخ ‏2011-11-18.


  1. ابان

    ابان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    67
    0
    0
    ‏2009-02-08

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    ايها الاخوة من معلمين ومعلمات لن اطيل عليكم ادعوكم ليوم نخلص فيه الدعاء لله تعالى ونبتهل في الثلث الاخير من الليل في صلاة الوتر
    وفيه ندعوا على وزير التربيه والتعليم ونائبه الذين ابو ان يردوا الحقوق الى اهلها لانهم هم المسوؤلون عن حقوقنا وكل مسوؤل مسوؤل عن رعيته فلم نجد منهم اي اهتمام لقضايانا العادله والمشروعه.
    كل الابواب تقفلت من ديوان للمضالم والمحاكم والملك والافتاء والدعاة وغيرهم ماعدا باب لم يقفل وهو الاسرع لنيل الحقوق وهو باب الله تعالى .


    (عندنا 100000الف معلم )
    فقد يكون واحد منا او اكثر تكون دعوته مستجابة في الحال .ونتفق على ليله وارى ان هذه اليله هي ليلة الجمعه القادمه الموافق 29 |12|1432هـ لان يوم الجمعه فيه ساعه استجابه .
    كان بعض السلف الصالح من الصحابه رضوان الله عليهم اجميعين كل واحد يطلب من صاحبه الدعاء له قد يكون الله تعالى راضي عليه فيستجيب دعاءه
    فالله الكبير المتعال قريب يجيب كل واحد مسالته فلا نبخل بالدعاء على اهم قضيه في مجتمعنا
    الى كل معلم يقراء رسالتي ان يخبر زميله بالموعد واليله وان لايبخل ومن نسي وتذكر بعد الموعد فيدعو عليهما في اليله التي يتذكر فيها .


    والدعاء لايقتصر لنيل الحقوق وانما ايضا ان يصلح حال التعليم من الاسوأ الى الافضل وان يغير هذا الحال بحال افضل يكون فيه المعلم يشعر بالاطمئنان والاستقرار الوظيفي ويجد حقوقه وفيه صلاح لابنائنا وبناتنا من غير هذا الوزير ونائبه الداعين الى التغريب في مجتمعنا .
    اذكركم ان هدفنا هو الدعاء على الوزير ونائبه .


    الاخلاص الاخلاص الاخلاص الاخلاص
    في الدعاء عليهما في الدعاء عليهما في الدعاء عليهما في الدعاءعليهما


    يعلم الله ان هدفي هو ان ترجع الحقوق لاصحابها وحرصي الشديد على ابنائنا وبناتنا من الفوضى التي قد تنشاء فيما بعد لا قدر الله من عدم احترام لا لمعلم ولا صغير ولا كبير ولا رجل امن ويصبح التعليم لا فائده منه مع كثرة التعاميم الوهجاء والمناهج المطورة التي لا يفهمها المعلمين بانفسهم فكيف بالطلاب وكثرة الاخطاء في تلك المناهج وكثرتها.
    .ان كنت اصبت فمن نفسي وان اخطأت فمن الشيطان .
    استغفر الله العلي العظيم
    استغفر الله العلي العظيم
    استغفر الله العلي العظيم
    [/center]​
     
  2. سلطان بن حميد

    سلطان بن حميد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    773
    0
    0
    ‏2011-09-15
    معلم

    وإن طال ليل الظلم فأرقب فجره*لا تنسى بطش الواحد الديان
     
  3. وجد الليالي

    وجد الليالي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    256
    0
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    وزير التعليم و نعرف اسمه لكن وش اسم النائب وش رايك باقي ندخل معهم وزير الخدمة المدنية و المالية و صالح الحميدي لإنهم كلهم مشتركين في المسأله !!
     
  4. ضمة مقدرة

    ضمة مقدرة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    242
    0
    0
    ‏2011-11-09
    متأمل بالنجوم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    بداية اسأل الله جل وعلا بأسمائه وصفاته أن يكشف الغمة ويحق الحق لنا جميعاً .. لا شك بأن الدعاء سهام الليل التي لا ترد .. وأن باب السماء مفتوحاً للعباد ( وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّ اع إذا دعان ) .. والحض على الدعاء أمر مبارك إخواني .. ولكن لنجتنب ما لا نعلمه كيلا نقع بخطأ يحاسبنا الله عليه .. الوزير ونائبه مسلمان ولا نرغب بأن نتحاسب على ذنبهما .. أحسنت أستاذي في طلبك ولكن هلا أخلصنا النية في الدعاء إلى الله سبحانه وتعالى بأن يكشف عنا الهم ويعيد إلينا حقوقنا من أي شخص كائناً ما كان .. فهو أجدى لنا وأنفع بحول الله .. فلا نعلم أدعائنا يقبل أم دعائهما ( العلم عند الله ) والله سبحانه وتعالى قادر على أن يحقق لنا آمالنا ويعيد حقوقنا التي اغتصبوها هم ومن معهم رغماً عن كل أحد مهما كبرت أسمائهم وهو الجبار العظيم سبحانه .. فلِم نلطخ دعائنا بذكر من لا نرغب .. وختاماً أعتذر منك أستاذي إن كان في ردي غلظة ولك كل الاحترام
     
  5. ابان

    ابان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    67
    0
    0
    ‏2009-02-08
    بداية اسأل الله جل وعلا بأسمائه وصفاته أن يكشف الغمة ويحق الحق لنا جميعاً .. لا شك بأن الدعاء سهام الليل التي لا ترد .. وأن باب السماء مفتوحاً للعباد ( وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّ اع إذا دعان ) .. والحض على الدعاء أمر مبارك إخواني

    شكرك اخي الكريم على مرورك
    واذا كان لابد فنقتصر الدعاء على ارجاع الحقوق واصلاح التعليم ونتجنبهم كشخصيهما وحسبهم الله تعالى هو كفيلهم .
     
  6. ضمة مقدرة

    ضمة مقدرة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    242
    0
    0
    ‏2011-11-09
    متأمل بالنجوم
    بارك الله فيك أستاذي الفاضل .. وتقبل منا سبحانه دعائنا ودعائك عاجلاً غير آجل