اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


منع أو تأجيل دراسة بدل سكن

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة kkaa123, بتاريخ ‏2011-11-19.


  1. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    أكد أن الشورى يدرس الشكاوى المقدمة ضد "قياس"

    حجار لـ"سبق": تأجيل دراسة "بدل السكن" لجمع المزيد من المعلومات

    [​IMG]
    عيسى الحربي - سبق - الرياض: قال نائب رئيس مجلس الشورى الدكتور بندر حجار في تصريح لـ"سبق" إن لجنة الإدارة والموارد البشرية طلبت تأجيل دراسة "بدل السكن" حتى تجمع مزيداً من المعلومات.

    وقال حجار في رد على سؤال لـ"سبق" حول موعد مناقشة التوصية: "لا أعرف بالضبط متى يتم دراسة البدل". وأوضح حجار بعد اللقاء المتبادل بين أعضاء مجلس الشورى ومنسوبي مركز القياس والتقويم أن الشورى سيدرس الشكاوى المقدمة من قبل المواطنين ضد مركز قياس، ومن بينها الرسوم، مشيراً في جانب آخر أن "ليس لديَّ فكرة كاملة حول اللقاء الذي تم بين المعلمات وأعضاء مجلس الشورى لبحث مشاكلهن".

    (سبق ستوافيكم بتفاصيل اللقاء لاحقاً).

    http://sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=33442
     
  2. آل علي

    آل علي تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,182
    0
    36
    ‏2009-03-11
    معلم
    والله اخوي خالد ما عاد ندري
    مره يناقشون
    ومره يدرسون
    ومره يرفعون
    ومره يأجلون
    ومره يصوتون
    ومره يصيحون
    ولا عااااد ندري
     
  3. فيصل الغامدي

    فيصل الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    8,412
    0
    0
    ‏2008-08-08
    معلم
    كل تأخيرة فيها خيرة
    وباذن الله تكون ايجابية لما فيه الصالح العام
     
  4. عميل للوزارة

    عميل للوزارة عضوية تميّز عضو مميز

    3,263
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم
    السالفة كذبة من البداية وفيها اشغال للناس بسبب الزيادات في قطر

    والدولة لو كانت جادة لعملت هذا من دون مجلس شورى كما حصل عندما عاد الملك من امريكا
     
  5. Abu Hasan03

    Abu Hasan03 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    341
    0
    0
    ‏2008-10-01
    معلم
    للأسف

    نعم هذا الواقع
    الأمر وما فيه إشغال المواطنين عن زيادات قطر
     
    آخر تعديل: ‏2011-11-19
  6. yazan95

    yazan95 تربوي عضو ملتقى المعلمين

    203
    0
    16
    ‏2009-02-27
    wateen.16@hotmail.com
    :clap::clap::clap:

    يا حسرةً على العباد ....
    :c1::c1::c1:
     
  7. مطفي الشمعة بدمعة

    مطفي الشمعة بدمعة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    541
    0
    0
    ‏2009-10-12
    معلم
    كلها فش فاش


    مجرررد بلبله على حسابنا
     
  8. الخبير التربوي

    الخبير التربوي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    29
    0
    0
    ‏2010-05-27


    فعلا المسألة البحث عن التسكيت لا التسكين :c1:
     
  9. أم فدوى

    أم فدوى عضوية تميّز عضو مميز

    2,135
    0
    0
    ‏2010-03-22
    معلمه
    كل تأخيرة فيها خيرة
    وباذن الله تكون ايجابية لما فيه الصالح العام
     
  10. أميـــــره

    أميـــــره تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    973
    0
    0
    ‏2011-06-01
    إداريه
    الله يكـــــــتب الي فيه الخير للجميـــــــــــع
     
  11. سـديراوي

    سـديراوي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    81
    0
    0
    ‏2011-04-24
    معلم
    اي بدل سكن واي بطيخ زين لا ينقصون من رواتبنا ^_^
    تراهم يقولون المدرس يستلم اكثر مما يستحق
     
  12. خيال الخيل

    خيال الخيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    23
    0
    0
    ‏2009-01-19
    معلم
    المثل الشعبي يقول (ياصابر زماااااان اصبر كمان)
    وأنا أحد المعلمين لي 16سنة قولوا ما شاء الله المهم للآن لو أبغى بس أبني غرفة والله ما أقدر
    متطلبات أسرية +معيشة +قسط سيارة +قسط بنك +إجار+فواتير+إلتزامات أسرية واجتماعية +مصاريف متفرقة
    من فين أبني يااااااااا ناااااااااااااااااااااس والله حراااااااااااااااااااااام اللي جالس يصير لا قرض عقاري ولا أرض ولا بدل سكن ولا حقوق ولا ضمان صحي بس نقول اللهم لك الحمد على كل حال ويارب تغير حالنا إلى الأفضل