اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

وزير التربية والتعليم وجَّه بتأمين العلاج لهنَّ في المستشفيات الحكومية والخاصة

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة أوركيدا, بتاريخ ‏2011-11-20.

1. أوركيدا

أوركيدا مراقبة عامة مراقبة عامة

6,887
    2
    0
    ‏2010-12-11
    فريق برئاسة الفايز للوقوف على حريق "براعم الوطن" وتفقد أوضاع المصابات

سبق - الرياض: وجَّه وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود نائبته لتعليم البنات نورة بنت عبدالله الفايز؛ للوقوف على حادث الحريق الذي تعرضت له اليوم السبت مدرسة براعم الوطن الأهلية بجدة, وتفقد الأوضاع الصحية للمصابات والاطلاع على الأضرار الناجمة عن الحريق ومتابعة الموقف عن كثب، وتوفير كافة السبل الكفيلة بتأمين العلاج للمصابات في المستشفيات الحكومية والخاصة حسب الحالات، وتقديم التقارير الطبية بشكل عاجل, وذلك بمشاركة عدد من المسؤولات في الوزارة وإدارة التربية والتعليم بجدة.

كما وجَّه الوزير بالتنسيق مع الجهات المعنية، فيما يخص التحقيق وتيسير مهامهم، وصولاً للأسباب التي أدت إلى هذا الحادث الأليم.

وكان الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد آل سعود قد عبَّر عن عميق أسفه وحزنه قائلاً: "إننا مؤمنون بأن أرواح الطالبات والمعلمات لا يمكن التهاون فيها بأي حال من الأحوال, وإن ما حدث بلا شك هو قضاء الله وقدره، ولا راد لذلك ولا اعتراض عليه، وإن الوقوف على الأسباب الحقيقية ومحاسبة المقصر واجبنا الذي نضطلع به".​

2. فيصل الجهني

فيصل الجهني المشرف العام عضو مجلس الإدارة

5,862
    0
    36
    ‏2008-07-07
    معلم
    إننا مؤمنون بأن أرواح الطالبات والمعلمات لا يمكن التهاون فيها بأي حال من الأحوال, وإن ما حدث بلا شك هو قضاء الله وقدره، ولا راد لذلك ولا اعتراض عليه، وإن الوقوف على الأسباب الحقيقية ومحاسبة المقصر واجبنا الذي نضطلع به

المفترض ان يتنحى الوزير نظير الاخفاقات المتتالية ولو كان هناك حرص حقا لما طالت قضية منسوبي الوزارة 16 سنة ولما استمر مسلسل الحوادث المتكرر عام بعد عام هي كلمات لتخفيف هول الصدمة على الاهالي والا الدعوة مكانك سر من بعد محاسبة المتسببين في كارثة جدة والتي صدرت بامر ملكي غسلت يدي من كل محاسبة

3. سعيد آل شاكر

سعيد آل شاكر عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

3,369
    4
    38
    ‏2011-04-08
    معلم
    وزير التربية ( يرسل نورة الفايز للوقوف على موقع حادث المدرسة الاهلية)!

فيصل بن عبد الله يوجّه بتشكيل فريق للوقوف على موقع الحادثة

وجه الأمير فيصل بن عبد الله وزير التربية والتعليم بتشكيل فريق برئاسة نائبة الوزير لشؤون البنات نورة الفايز :c1:، للوقوف على موقع حادثة حريق مدرسة براعم الوطن في جدة، وتفقد الأوضاع الصحية للمعلمات :tears: والطالبات المصابات، ومتابعة الموقف عن كثب، وتوفير كافة السبل الكفيلة بتأمين العلاج للمصابات في المستشفيات الحكومية(:)clap:)) ( هذا اللي قدرت عليه) والخاصة حسب الحالات وتقديم التقارير الطبية بشكل عاجل.:bleh:
    وطالب الأمير فيصل بن عبد الله فريق الرئاسة المشكل بالتنسيق مع الجهات المعنية في ما يخص التحقيق وتيسير مهماتهم، وصولا للأسباب التي أدت إلى هذا الحادث الأليم.
    وعبر وزير التربية والتعليم عن عميق أسفه وحزنه للحريق الذي تعرضت له مدرسة براعم الوطن الأهلية، وما نجم عنه من وفيات وإصابات.
    وقال الأمير فيصل بن عبد الله «إننا مؤمنون بأن أرواح الطالبات والمعلمات لا يمكن التهاون فيها بأي حال من الأحوال، وأن ما حدث بلا شك هو قضاء الله وقدره، ولا راد لذلك، ولا اعتراض عليه. وإن الوقوف على الأسباب الحقيقية ومحاسبة المقصر واجبنا الذي نؤديه»(( اول واحد تحقق معه أنت يا وزير التربية والتعليم ،،، وبعدين الثقفي ،،، وبعدين المسؤول عن المدارس الاهلية بجدة ،،، وبعدين الدفاع المدني ،، ومالك المدرسة ))).

في اوروبا والدول المتقدمة او تصريح للوزير بعد أي حادث ((( يقوم يتقديم استقالته )):c1:
    وعندنا بيحاسب المقصر ،،، :tongue:

ويبغون يطورون التعليم ،،،:dunno:

معلمتان توفاهما الله في الحريق ،، لا حول ولا قوة الا بالله ...

900 طالبة في مدرسة ضيقة ،،،، من سمح بذلك ،، واعطى التصريح ،،،:icon28:

اليس ذلك بموافقة مدير التعليم الاهلي ،، ومدير التعليم ،، ووزير التربية والتعليم :no:

4. محمد موسى

محمد موسى عضوية تميّز عضو مميز

757
    0
    16
    ‏2009-03-08
    ذكر
    معلم كيمياء
    لا حول ولا قوة الا بالله ....

سؤال يامعالي الوزير / كم مدرسة زرتها منذ ان تعينت وزيرا للتربية والتعليم ؟ وما كان رأيك بها سواء كمبنى او تجهيزات ؟

ينبغي عليك الاستقالة
    .....

5. عمر الزهراني

عمر الزهراني <font color="#990000">مراقب عام </font> مراقب عام

6,050
    0
    0
    ‏2010-01-31
    سؤال محرج جدا جدا جدا
    كلام سليم يانصار وماخفي كان أعظم ..
    بس بقول لك شيء يا أخوي نصار في مثل يقول (إذا كان رب البيت بالدف ضاربًا .....)
    أيش تنتظر من مدير التعليم جدة يسوي إذا كان معلمه مثله ..
    وأيضا وش تنتظر من أي إداري ومسئول يسوي إذا كان اللي أكبر منه مو (أمين) هذا اللي يصير في تعليم جدة وغيرها من المناطق ..

الله يرحم حالك يالسعودية ..​

6. وكيلة 26

وكيلة 26 مراقبة إدارية مراقبة عامة

10,049
    35
    48
    ‏2011-02-25
    .......
    يعني لازم تنحرق مدرسة عشان نتشرف بمعرفة أ / نورة الفايز

ليت الاستنفار هذا كان قبل........ لكن لاحياة لمن تنادي

7. ♥ حنان ♥

♥ حنان ♥ موقوف موقوف

7,037
    0
    0
    ‏2009-01-16
    .
    الارواح زهقت وعند الله تجتمع الخصوم

8. المغامر999

المغامر999 عضوية تميّز عضو مميز

1,600
    0
    0
    ‏2009-01-21
    معلم
    صراحه ماقصر امر بعلاجهن يعني ع باله ينتظرون من سعادته يعالجهن حتى اللحظه
    اقوووووول الله يعين بس قسم دنيا عجيبه غريبه اوكل الامر الى غير اهله

9. أبوخشيم

أبوخشيم عضوية تميّز عضو مميز

1,740
    0
    0
    ‏2009-10-14
    مــعلم
    مدرسة واحده .. مع الشقيري ومعهم مكانس
    السبب .. نفاق اجتماعي ولايمت بصله للتحفيز او اي شي ذكره وصرح به
    والدليل على انه نفاق اجتماعي .. لم يحضر حفل تكريم المعلمين ولم تتجسد اهدافه عدا الانحلال الخلقي الذي استطاع ان يمرره للمجتمع السعودي بهيئة (جس النبض بشكل متكرر)بمباركة من التويجري

10. رزان محمد

رزان محمد تربوي عضو ملتقى المعلمين

691
    0
    16
    ‏2009-05-08
    معلمة
    يقتلون القتيل ويمشون في جنازته

11. سعيد آل شاكر

3,369
    4
    38
    ‏2011-04-08
    معلم
    نورة الفايز مثل غيرها ،،، ما نكب التعليم إلا نورة الفايز من يوم دخلت من الباب الوسيع ،،،

وزير التربية يقال انه خارج المملكة ،،،

عدد الوفيات أكثر مما نشر ،،،

ولا حول ولا قوة إلا بالله ،،،

إلى متى وإعلامنا يغطي على مثل هذه الاحداث ،،،

استدعوا مالكة المدرسة ،،، والله يعينها ،، إلا اذا كان عندها ظهر ،،، بتطلع ع ع ع منهاااااااا ،،،،

صدقووووني ،،، ما راااح يتغير فينا شيء ،،، إذا كان المسؤول عندنا ما يتحمل مسؤوليته ،،،

يا أخي خلك شجاع وأعلنها بكل صراااحة أنا أخطأت ،،، إذاً أنا استقيل ،،، واللي خلقك ما بيضيعك إن شاء الله ،،،

الوساطة في كل مكاااااااان ،،،

والأماااااااااانة ضيعت ،،،

عندي سؤااااال ؟؟؟

ايش صار على محاكمة المتسببين في سيول جدة 8 / 12 / 1430 هـ ،،،،

لا شيء ،،،

ايش صار على حقوق المعلمين والمعلمات ،،، ؟؟؟؟ لا شيء ،،،

ايش صار للمعلمين والمعلمات في المدارس الاهلية وتحسين اوضاعهم ،،،.؟؟؟ لا شيء يوقعون على رواتب 5600 ويستلمون 2400 ريال شهرياً .....!!!!!!!!!

انا اتوقع الحريق كله تتحملها احد المعلمات ،،، لأنها شغلت المكيف دون اذن مسبق مماسبب ضغط على الكهربا،، وانفجر الطبلون !!!!! تحصل ! ليه لااااا ،،، كل شيء جااااااااااايز ،،، عند وزير التربية ونورة الفايز ،،، أما بن معمر ،،، كلاعب المحور في التشكيلة موجود ،،، و لكن لا يذكر اسمه في المباريات كثيراً ،،،،

12. والاس-أبوياسر-

والاس-أبوياسر- عضوية تميّز عضو مميز

1,225
    0
    0
    ‏2009-02-01
    معلم
    وأنت يافيصل بن عبدالله أول المقصرين

ويجب أن تحاسب

حسبي الله ونعم الوكيل

بأي ذنب قتلت

لا لشيء سوى الإهمال

من وزارة التربية والتعليم

13. أبوخشيم

1,740
    0
    0
    ‏2009-10-14
    مــعلم
    :tears: حسبي الله ونعم الوكيل
    الله يصبره .. انا لله وانا اليه راجعون
    صورة لابد ان يهتز لها المجتمع السعودي

14. سعيد آل شاكر

3,369
    4
    38
    ‏2011-04-08
    معلم
    يا حظك يا سما السعودية

انا نزلت تقريبا نفس موضوعك هذا ،،، ولا لقيت ردود قد ما لقيتي ،،،

ترا مو حسد ،،، بس انا عندي نظرية
    " المرأة لما تكتب تلقى اصداء اعجاب بما تكتب أكثر من الرجل ،،، حتى وان كتبوا في موضوع واحد ""
    النظرية قابلة للخطأ والصواب ،،،

وطلب لدى احد المشرفين الكرام ،، اتمنى حذف موضوعي من القسم العام ،،، لأنه مكرر اولاً ،، ولأن الاقبال عليه اقل ،،،

شكرا سما السعودية

ويا اخت والله مو حسد ،،، لك او لغيرك :no:

بس ليه لما تكتب ( أنثى) تلقى ردود أكثر من ( ( رجل)) ،،، الموضوع طرحته في منتديات ،،، وفي الملتقى ،،، ولا لاقى اصداء ،، ولا لقيت له ردود كثيرة،،، :bleh:

وكلفت عن طريق الفيس بوك احداهن بكتابة نفس الموضوع ونفس التفاصيل ،،، وكانت النتائج مبهرة ،،، بغيت اصيح:tears:

اعرف مو موضوعنااااا بس ،،، الله يعين ،،

شكرا :clap:
    س
    م
    ا

15. أبوخشيم

1,740
    0
    0
    ‏2009-10-14
    مــعلم
    ^^^
    يمكن عشان الحريق صار بمدرسة بنات

16. نايل

نايل موقوف موقوف

3,730
    0
    0
    ‏2011-07-05
    مثلكم
    لاحول ولاقوة الا بالله أمنت بالله وكتبة ورسله وبالقدر خيره وشره ،وايضاً أمنت بأن كل مقصر من الأصغر حتى الأكبر وان كبُر ذكر أو أنثى يعاقب حسب الشريعة ثم يعزر به أن تسبب تقصيرة في موت نفس بريئه طاهرة كارواح هؤلاء الاطفال المساكين الذين لا ذنب لهم.
    لعنة الله على من تسبب في ذلك في محياه ومماته الي أبد الأبدين اللهم أقتص من هؤلاء عاجل ليس بأجل .

17. والاس-أبوياسر-

والاس-أبوياسر- عضوية تميّز عضو مميز

1,225
    0
    0
    ‏2009-02-01
    معلم
    هههههههههه

يمكن ليش لا

تدري وأنا أخوك

أبيك تروح للصفحة الرئيسية

وتقارن أعداد الزوار بين العام والحقوق ...

بالتوفيق يانصار ... وربي يسعد روحك

18. §* [ شمـــوخ أنثى ]* §

§* [ شمـــوخ أنثى ]* § عضوية تميز عضو مميز

6,179
    0
    0
    ‏2010-05-22
    """"
    لاحول ولاقوة إلا بالله...

19. نايل

نايل موقوف موقوف

3,730
    0
    0
    ‏2011-07-05
    مثلكم
    حرام عليك ابو ياسر ....ماكو وفيات في الاطفال أعلان رسمي ...من وين أنتشلت هالصورة.......ضيعت علي الغداء تراه على حسابك وانا أختاره

20. فــاهــم

فــاهــم عضوية تميّز عضو مميز

1,211
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلم
    انا ما قهرني الا تصريحات الوزير التي تدل على انه مريض نفسي .. يقول لاتهاون في ارواح الطالبات , واللي راح فيها المعلمات اليس من المفترض ان يقول لاتهاون في ارواح الطالبات ومعلماتهم اسأل الله عز وجل أن ينتقم من الظالم حسبي الله فيه حسبي الله فيه والله قاهرني الله يقهره