Maroom

Maroom

حتى وان اخذنا كامل حقوقنا؟؟؟

المجد7

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
سنبقى بجرحنا ....... مهمافعلته الوزاره لمحاولتها اللالتفاف على الامر الملكي سيجعلناذلك في شك دائم وحذر من هذه الوزاره مهما فعلت والله لاانسى فرحتي حينما رأيت خبرالمستوى الخامس في الجريده وكيف تحطمت يوم تصريح الحميدي لا اخفيكم تمنيت لوكان في المؤتمرزززززيدي ثاني اه اه اه ياوزاره .كرهنا التعليم وكرهنا الطلاب وكرهنا انفسنا وانتي تتحدثين عن تطوير واراه انا تدمير وتتحدثين عن تسكين وفي الحقيقه هي تسكيت المعلم لاقرب راتب لا كن والله لن نتوقف لن لن لن نتوقف:36_1_47[1]:

كل يوم نتعلم

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي العزيز كن دائمآ قنوع ولا تلتفت لكل مايقال والتفائل
مطلوب ولكن مشكلتنا جميعآ
هي الأنجراف وراء كل صغيره وكبيرة ~ دع الأيام تفعل ماتشاء وطب نفسآ أذا حكم القضاء ~ والطلاب أمانة في أعناقنا ولاتجعلهم
ضحيه ~ أجمل تحية لك المستوى والدرجة المستحقة
أن شاء الله بتأخذهم ~

الصارم

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
نحن نؤدي رسالة سنواصل تأديتها على اكمل وجه إن شاء الله
لكن حقوقنا لن نتنازل عن هلله واحده منها فروقات ودرجة وخبرة ومستوى

kkaa123

عضوية تميّز
عضو مميز
شكرا لك أخي

إذا هم أتو بالقانونيين ونفذوا ما أرادوا أنا لن أتي بالقانونيين بل سأتي بطالب من الصف الأول ليقول لهم لايجوز ذلك أبدا

أخي وفقك الله صدقني لا نظام ولا قانون ولا شرع ولا منطق يقول

من وقف مع ك في محنتك كل حقه واعطه الي بعده

بمعنى من خدم عشر سنوات ويستحق الدرجة العاشرة سيخصم منه أربع علاوات

أي الدرجة السادسة

فيما هناك من خدم سابقا عشر سنوات والدرجة العاشرة

وسيأتي من يسيخدم عشر سنوات والدرجة العاشرة

وأظل أنا يخصم من راتبي أربع علاوات طيلة عمري الوظيفي لتصل أكثر من نصف مليون ريال

على فكرة نحن من وقف مع البلد في أزمتها سابقا واستقطع منا المليارات لصالح العام كما يزعمون

لا المعلمين الذين قبلنا ولا من سيأتي من الجدد ( 1417-1429 )

ونستحق التكريم والشكر والتعويض عن تلك السنين

وكذلك نستحق خطاب شكر من المالية والتربية

ولن نطالب بمحاسبة من هو السبب إلا إن كان هناك جحود منهم ونكران للجميل

هذا المنطق وهذا العقل

رتانيا

مشرفة سابقة
عضو ملتقى المعلمين

لا نستطيع أن نخفي قهرنا وشعورنا بالظلم,,,

ولكن سنظل نفخر بأننا معلمي الأجيال ,,,

وحقوقنـــا إن أراد الله أن نأخذها سنأخذهــــا بعون الله,,,

أبو تالا

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
حتى لو أخذنا حقوقنا كاملة ً لن ننسى هذي الأيام العصيبة التي مررنا لها ،، ونفسياتنا التي تأثرت بالتصريحات المتناقضة والخ ...

ليتك هنا..!

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
[align=center]والله اخوي نفس كلامي اللي كتبته في تعليق في احدى الصحف.. فعلا حتى لو انتهت الازمه هذي راح يبقى في نفوسنا شي تجاه هذه الوزارة.. لكن ان شاء الله نخلص في اعمالنا وطلابنا وطالبتنا لا حشى ماظلمناهم من قبل عشان نظلمهم بعد هالازمة .. هم عيالنا واخواننا واخواتنا وعلاقتنا فيهم مااااااااااااااااااااااااااالها دخل ابد بعلاقتنا بالوزارة الظالمة..[/align]

أعلى