اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

1. وضاعت احلامي

وضاعت احلامي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

359
    0
    0
    ‏2011-05-19
    بديله
    قصتي الي بي يسمعها انا خريجة معهد معلمات ومعي بكالريوس وادرس دبلوم حاسب وعندي خبره سنتان وقسمي دراسات ويقلون مافيه امل مكتفين متخرجه لي 9 سنوات وكنت بديله ولم يشملني التثبيت وعمري34 متزوجه وماعندي اطفال زوجي بخيل اليوم يوم رحت للبنك اجدد حسابي قام يهاوش على الفلوس الي عطاني للحساب ولم انجب لان العيب من زوجي وكنت متزوجه رجل قبله قعدت عنده تقريبا6 شهور بعدين طلقني ظلم واهلي في منطقه بعيده واذا وداني لهلى عطاني 200 او100 ويسألني وش شريت فيهن وكان ياخذ راتبي يوم كنت بديله وماعلمت اهلي بشي دايم بره البيت والله اني اتمنى اهدي امي وماعندي احد افضفضله وامه حاطه اللوم علي علشان ماجبت عيال لان زوجي ماقالها الصراحه ومن زمان داري انه عنده عيب وماقالي احس انه غاشني مدريت الا من سنتين بس ومريت بصغري اشياء مؤلمه جدا وماقدر انساها اولها تحرش في مطوع ومعروف في منطقتنا وكان يقراء على الناس وكنت في المرحله الابتدائيه المعلمات متسلطات على بعض البنات وانا منهن وفيه معلمه رسبتني وانا شاطره ظلم وفيه معلمه كنت منكسره ايدي وخلتني امتحن املاء واكتب باليد اليسرى وكانت ترمي دفتري بره تقول خطك ماهو زين كمن برابع وتخليني اوقف بره 2حصتين ومتسلطه علي بالضرب وتعايرني ولما كنت في ثالث ابتدائي كنت العب بالساحه مع البنات وانشق ثوبي من تحت وجت الوكيله تهاوشني حاطه فتحه بعد وعاقبتني وجلست اتفرج على البنات يلعبون كني يتيمه والحين كلمت وحده وكيله في مدرسه اهليه قالت مافيه احتياج وهي صديقتي الوحيده ويقولون بعد حافز مايشملني لاني ادرس دبلوم العمر راح لاوظيفه ولا عيال ولا حتى زواج ناجح تبتقولون من ويلك النت اخوه حاط نت بالبت واشبك معهم تعرفون الوحده اذا سالوها الناس ماحملتي وروحي لفلان والمستشفى الفلاني وهي سليمه ومنكسره لما تشوف الناس يخبون عيالهم عني وياخذون فناجيلي واختي قالت انتي مافيك امل لا بالوظيفه ولا بالعيال وخواتي يخافون اني انحت عياله واخوي يقولي حنا نبي نجيب عيال وانتي ربيهم لنا انا مسامحه كل الي تكلموفي وجرحوني بس مدري ليش لي فتره بس ابكي

2. ابن بطوطه

ابن بطوطه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

140
    0
    0
    ‏2011-09-17
    بديلةوإنشاء الله معلمة
    الصبر يامؤمنه

والله كل مااحتسب الانسان وصبر الاالله بعوضة خير ان شاء الله واكثري من الاستغفار بنية تفريج الكروبات

3. خزامى نجد

خزامى نجد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

436
    0
    0
    ‏2011-09-19
    معلمه بديله
    شوفي ياختي وضاعت احلامي الكل عنده هموم ومر بطفولته بتجارب قاسيه

بس الحمدالله انتي لاتشوفين الاشياءالناقصه عندك بس

شوفي بعد ربي وش عطاك من النعم

انا لو اعطيك الحين معادله حسابيه فيها جمع وطرح واقولك حليها

هل بتحلين الطرح وتخلين الجمع لا طبعاً بتشوفينها كلها

يعني اقعدي عددي النعم اللي عطاكيها ربي بتلقينها اكثر من اللي ناقصه منك

ابغاك تشوفين برنامج خطوه على اليوتيوب كان عنوان الحلقه السعاده جاء على ابوظبي الاثنين اللي فات لازم تشوفينها

وبالنسبه للبكاء ابكي قد ماتقدرين بس بينك وبين الله على سجادتك وصدقيني بتشوفين الراحه والسعاده والفرج بأذن الله

4. ماما الحبيبه

ماما الحبيبه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,904
    0
    0
    ‏2011-05-22
    بديلة سابقة
    لاحول ولا قوة الابالله
    الصبر ثم الصبر ثم الصبر والتوكل على الخالق والدعاء
    ثم تغير حياتك تغير جذري
    وبناء شخصية قوية متماسكة مستقلة في نظرتها وافكرها
    وعدم الضعف مهما كانت الاسباب
    وعدم اللتفات الى الماضي المظلم
    وقولي دائما انا اكبر من كذا عندا اي موقف مؤلم
    واكثري من قراءة الكتب
    وكتب تطوير الذات واستغلي وقتك في شئ يعود عليك بي فائدة
    وفقك الله الى كل خير

5. ضي **

ضي ** تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

310
    0
    0
    ‏2011-06-04
    معلمه رسميه باذن الله
    الله يفرج همك ،، ويرزقك من حيث لاتحتسبين

الدنياابتلاء ،، فااصبري ،، واحتسبي ،،تؤجرين بإذن الله

6. الم وامل

الم وامل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

136
    0
    0
    ‏2011-10-14
    عاطله
    الله يفرجها علينا كلنا

نفس الاحساس والمشاعر لكل البديلات لسن والخريجات القديمات و..........و...........ز كل الناس عندهم من الحزن مالله به عليم أسأليني انا عن الكابه والنفسيه الزفت اللي كنت امر بها بعد القرارات اللي تحولت لمظالم بس دعيت ربي انه يريحني ويرزقني السكينه وحاولي تتصنعين الفرح وما تفكرين في اي شي محبط عشان نفسك لان ما راح احد يدري عنك لا زوج ولا اهل ولا حتى الوزارة بتحن عليكي وتقول هذي مسكينه خليكي دائما امام الناس مرفوعة الراس وسعيده اما امام الله فاشتكي له وانكسري لانه ما راح احد يفيدك الا الله

وعن تجربه كنت ادعي الله في امر يخصني الكلام هذا من 9 سنين ودعيته والله بالحاح ودعاء في كل لحظه واخر الليل وبين الاذان والاقامه وكنت حريصه انها ما تنتهي الفتره المعينه اللي اعطوني اياها الاطباء لإجراء عمليه الا وطلبي متحقق لاكن طول الفتره وانا ادعي وحسيت في اللحظه الاخيره ومع اشتداد الكرب جاءني احساس انه لا فائده فالعمليه بعد 4 ساعات وفجأه استجيبت الدعوه وانفرجت الكربه واحسست بوجود الله معي في كل دعواتي وظل هذا الاحساس يلازمني اني افرح اذا اشتد الكرب وضاقت علي لاني اعرف ان الفرح والفرج سيكون اقوى............زولما ذهبت للمستشفى تقرر انه لالالالا عمليه وان كل شي على مايرام وكل شي من الله اختبار ولان الله يريدنا دائما ان نتضرع اليه وندعوه ولكننا لانفهم

7. وضاعت احلامي

359
    0
    0
    ‏2011-05-19
    بديله
    اشكر كل من رد على والله ياخواتي بس بغيت افضفض علشان ارتاح الانسان بالهدنيا ميأخذ الاالي كاتبه الله له ياربي فرجك جزاكن الله الف خير ورزقكن الرزق الحلال

8. توووووووووت

توووووووووت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,927
    0
    0
    ‏2011-07-28
    بديلة ليس لها حظ
    وضاعت احلامي ان شاء الله القادم اجمل والله يفرج عنك كل هم ودائم قولي حسبنا الله ونعم الوكيل سيؤتينا الله من فضله وانا اليه راغبون وقولي اللهم لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
    نحن اخوات لك وتعالي فضفضي عندنا وكلنا ضروف لايعلما الاالله والله العظيم اني اخبيها عن اهلي وعن المقربون لدي حتى لانشمت بنا احد لكن لي اخوات افضفض معهم واقول لهم كل شي فحن سندك بعد الله
    ورب اخ لك لم تلده امك

9. بديلة شانيل

بديلة شانيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

717
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    صبرآ جميل .. العمر يمضي ,,ولالالابد من التفكير الصحيح في حياتك ...والاستخاااااااره اولا واخيرآ هي مفتاح حياتك...دعواااتي لك..

10. ياليل مطولك

ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت
    ’’’’’ اختي اقري كتب عن صبر الناس في المصائب في عصر الرسول ومابعده والله ستشعرين بأننا افضل حآلآ..!

صبرآ جميل والله المستعآآآآآآآآآآآآآآن..

وتذكري قصة يوسف وابووه..!

11. ابيك لغربتي ديرة

ابيك لغربتي ديرة تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

1,981
    0
    36
    ‏2011-09-15
    عااااااااااااطلة
    أسأل الله العظيم يا اختي ان يفرج همك وغمك وان يبدلك بالحزن فرحا
    وان يضيئ عليك دنياك بما يسعدك

احتسبي يالغالية
    هي الدنيا تمضي وتذهب كما يذهب الليل والنهار ويبقى الابقى وهو اليوم الاخر لعل الحياة الهانئة ادخرت لك للاخرة فقولي الحمد لله ورزقنا الله واياكِ الرضى بما قسم

12. وضاعت احلامي

359
    0
    0
    ‏2011-05-19
    بديله
    اخواتي توت وياليل ماطولك شكرا على مروركن والله ماكتبت الا لماضاقت بي السبل لاكن الله موجود اسأل الله الذي جمعنا بالمنتدى ان يجمعنا بالجنه اخوانناً على سرر متقابلين

13. جوووود

جوووود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

51
    0
    0
    ‏2011-10-18
    عاطله
    الله يفرج همك وهم المهمومين
    اللهم يامسهل الشديد ياملين الحديد يامنجز الوعيد يامن هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق ضيق إلى أوسع الطريق بك أدفع مالا أطيق ولا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

أنصحك إنك تكررين هالدعاء وغيره كثير من الادعيه إلي تخفف من همومك

وتأكدي من شي واحد

ربي إذا أحب عبدا إبتلاه

وصدقيني وأنا إختس ربي ماحرمك من ذريه إلا إختبار لك ولحكمه من عنده سبحانه وبيجي يوم بإذن الله وتعرفينها
    وفوق هذا كله أبيك تزيدين بطاعاتك وقوي صلتك برب العالمين

خلي إيمانك قوووووووووووي

والخير بيجيك بإذن واحد أحد

الله لايخيب ضنك ولايخيب رجاك يااااااااااارب

ويرزقنا وياك سعة البال والصبر والرزق الحلال

14. خالد26

خالد26 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

626
    0
    0
    ‏2011-06-17
    00000
    صبرا جميلا والله المستعان

الله يكون بعونك اختي الكريمة

الله يرزقك بالمال والولد

قولوا آمين

15. الامل بالله*

الامل بالله* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

697
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمة تنتظر
    اختي اسأل الله العظيم أن يفرج همك وهم كل مسلمة ..

أختي عليـــك بالصلاة ثم الدعاء الدعاء وتوكلي على ربك الذي لاتنام عينه ..وصدقيني راح يفرجها ربك من حيث لاتحتسبين ...
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إليه راغبــــــون ...

16. لسناويه الحريق

لسناويه الحريق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,329
    0
    0
    ‏2011-09-17
    معلمة
    اللهم فرج هم كل مسلم ومسلمه

17. am abood

am abood تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

609
    0
    0
    ‏2011-05-15
    عاطلة
    معليش اختي كل شي يهون
    الا سالفة زوجك شين وقوي عين بصراحة ما يستااااااهل ابدا انك تضحين من اجله والله لو اني مكانك كان طلبت الطلاق واربي على قولتك عيال اخوااااني ابرك لي الف مرة وتبقى فلوسي لي ما حد له حق فيها
    يعني ما يجيب عيال وامه نقاااااقه وبخيل وياخذ فلوسك بالله عليك وش تبين فيييييه اطلبي الطلاق يمكن الله يعوضك بالزوج الصالح وبالعيال باذنه تعالى ياختي تلاحقي عمرك والله لو زوجك فيه خير لانصحك تحافظين عليه بس ما يستااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهل انك تضيعين عمرك عشااااااااااااااااااااااااااااااااانه
    والله يوفقك ويصلح شانك يارب ياكريم

18. الشادي

الشادي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

421
    0
    0
    ‏2008-05-03
    بديله لسيت على راس العمل
    ياعمري اصبري واحتسبي كل هذا عند ربك

19. شموخ الغد

شموخ الغد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,792
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديلة ليست على رأس العمل
    قصتك مؤثره ومحزنه
    أسأل الله أن يفرج همك

بصراحه اللي في مثل حالتك تبي تفضفض ماتبي نصائح أوتوجيهات ولا راح أتفلسف عليك بس الحل بيدك ؟؟

الله لايغير مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم
    غيري حياتك وطريقتك
    وقد تجدين الحل
    وفقك الله لمايحب ويرضى

أتفق مع أم عبود

20. حروف منسيه

حروف منسيه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

73
    0
    0
    ‏2011-05-16
    عاطل
    الله يعين تشكي لي وابكي لك
    الله يفرجها عليك
    اسئلي نفسك انتي وش تبين صدق حتى لوكان الجواب صعب
    انتي مستعدة تحرمين نفسك من كلمة يمة علشان زوجك او ان ظروفك صعبة؟ جاوبي نفسك اليوم بكرة بعد سنة
    تعاملي مع الوضع بايجابيه
    اهم شي صحتك ودينك بخير وكل شي بينحل بحول الله وقوته
    كففي دموعك ونا اختك وادعي الكريم يفرج كربك
    ومسألة الطفولة وذكرياتها التعيسة انسيها خلاص انتهت
    حتى التحرش حاولي تنسينة وش تستفيدين من استرجاع ذكريات اليمة اتمنى ماتماديت
    واعذريني لو كنت قاسيه معك