اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

من يبشرني ويبشر بالبشاره؟؟

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة حسن الاسمري, بتاريخ ‏2011-11-25.

1. حسن الاسمري

حسن الاسمري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

152
    0
    0
    ‏2009-02-22
    أسعد الله أوقاتكم بالمسرات
    ياأخوان لمن لديه معرفه بعدد الإنتظار لمعلمي الرياضيات المرحله الإبتدائيه طالبي النقل لمدينة الرياض ,
    بالنسبه للتفصيل أنا أساسا تعينت في الرياض وعملت فيها 6 سنوات وطلبت نقل على جده وتفاجأت بنقلي مباشره وحقيقه في أفضل مدرسه من وجهة نظري ولكن لظروف أجبرتني للنقل الى خميس مشيط ولله الحمد والمنه تم نقلي مباشرة وهذي السنه الثانيه في خميس مشيط ومن حظي الجميل بأنني في مدرسه رائعه بطاقمها وإدارتها الرائعه وقلة عدد طلابها ,, والله مو لعب ولكن مازلت من داخلي نفسيا غير قادر على فراق الرياض وبعد إستخاره وضغوط نفسيه تقدمت بطلب نقل (( بالأحرى طلب عوده للرياض)) حقيقة أنا خايف من سنة التقديم 1432 والأداء 98 والغياب يوم فقط بعذر .... وخوفني أكثر بأنه لايوجد تعيين لمعلمين جدد في الأوامر الأخيره للرياض تخصص الرياضيات , هل هذا إكتفاء؟ وهل هناك من تقدم بطلب نقل للرياض بنفس تخصصي ولم يتم نقله ؟

2. سفير المحبة

سفير المحبة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

87
    0
    0
    ‏2009-07-07
    معلم
    لا يا أخي فالرياض حسب علمي تأتي فورا لتخصص الرياضيات ابتدائي او متوسط او ثانوي والله يهيئ لك مافيه خير

بالنسبة للأوامر الملكية فجميع معلمي الرياضيات الخرجين للدفع المنكوبة تم تعيينهم جميعا ولم يتبقى سوى اللغة العربية والعلوم الاسلامية هذا والله أعلم

ورزقنا الله وإياكم بالجنة ومافيه خير لنا في الدنيا

3. خالد26

خالد26 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

626
    0
    0
    ‏2011-06-17
    00000
    رياضيات للرياض مضمون

تفائل خير وان شاء الله تنقل

4. حسن الاسمري

152
    0
    0
    ‏2009-02-22
    الله يطمنكم ويسمع منكم ويجزاكم ألف خير على الردود

5. سنتربوينت

سنتربوينت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

577
    0
    0
    ‏2010-12-28
    معلمة
    الله يبشرك ويبشرنا بالخير

وترا الرياض تالي صارت شينه

6. حسن الاسمري

152
    0
    0
    ‏2009-02-22
    أدري والله مو مثل أول بس القلب ماطاوعني وتعبت كل اسبوعين ثلاثه بالكثير اروح أرثي الأطلال