اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


يعني أفهم إن مقابلة الوزير مانفعت!!

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة أم يعرب, بتاريخ ‏2011-11-28.


  1. أم يعرب

    أم يعرب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    395
    0
    0
    ‏2011-10-13
    الله يرزقنا
    سؤال تردد في ذهني طوال الفترة اللي راحت: بالنسبة للبنات اللاتي قابلن الوزير قبل عطلة عيد الأضحى هل رجعتن بخفي حنين؟؟:crazy:

    لأني بصراحة أشوفكم تطالبن بتجمع أمام الوزارة وتجمع عند قصر الملك يعني نفهم إن مقابلتكم للوزير ماجابت نتيجة!! وهذه مصيبة إذا الوزير نفسه سمع مطالبتكم بالتثبيت ولا صار شيء؟!:dunno:
     
  2. حنان العتيبي

    حنان العتيبي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    54
    0
    0
    ‏2011-11-24
    معلمة مع وقف التنفيذ
    لا تيأسن فالله معنا وبإذنه وحده سنسترد حقوقنااااااااااااا

    أخيتي الحبيبة : لماذا تقولين مانفع شئ ؟ يمكن بل الأكيد إن هالخطوااات والضغوطاااات أثرت فيهم ، والدليل إن بعض الأخوات قالن إنه اللي كانوا على رأس العمل راحوا وتسائلوا عن سبب تأخير تثبيتهم ؟ وكانت الإجابة غنه بسببنا حنا لسن ، وعلى قولة المثل ( كثر الدق يفك اللحام ) وحنا ما طالبنا إلا بحقوقنااااا ( حسبنا الله ونعم الوكيييييل اللهم إنا مظلومون فانتصر )
     
  3. gohara

    gohara تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    873
    0
    0
    ‏2011-10-09
    عاطلة
    الوزير مافيه امل يوقف مع احد
    وبالنسبة للمثبتات ثبتوهم وطلعوا اسماؤهم
     
  4. بيلسان0

    بيلسان0 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    631
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديلة ليست على رأس العمل
    تحسبين ان الامر بسيط .........ّ!


    هم توهقو معنا.... حددو التثبيت باللي على راس العمل و كان على بالهم محد مطالب بشي. ... ولكن الوضع طلع غير شكل........! (ماش ...!النساء ذولا طلعوا ماهم بهينين....!)
    عموما ما يهمنا ان فيهم امل ام لا ....... ولا يعني لنا شئ... خيرهم لأنفسهم ... وشرهم بيرجع وبال عليهم... دماء... و اعراض الناس ليست لعبة علشان تلعب الوزارة بها زي ما تبي...
    حقنا ماخذينه بأذن الله واللي ودهم يسونه فينا يسونه بس احنا مراح نسكت و بنصعد قضيتنا الين حقنا يرجع لنا.


    المهم شدي حيلك .... والهمام ورانا مركب نلحقها مع اخواتنا المثبتات​