اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

ماذا بعد برنامج القرار للجميع

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة حوردنيا, بتاريخ ‏2011-11-28.

1. حوردنيا

حوردنيا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

728
    0
    0
    ‏2011-05-28
    معلمة بديلة
    :no:اصدر القرار تثبيت المعلمات الي تم تعاقد معهم و الله اني فرحت ضنيت الجميع ولكن لما حددوالي شملهم القرار الملكي يعني كما فصلو من قبل الي على راس العمل والي مو على راس العمل معنى القرار الملكي لم يحدد فقط الي متعاقد معهم ومع ذلك ونحن من متعاقدين وعندنا عقود تم تعاقد معنا يلا بنات شدو الهمه اش تقترحو نعمل لاخذ حقوقنا اي والله لماذا نحن مهمشين مظلومين سواء من المعلمين القديمات الذين متلا من فلوس وبنو العمارات و بين الجيل الجديد في حافز فوق35 ماتستحقون وبين ظلم عدم تثبيتنا لعدم وجودنا على راس العمل انا في رئي لازم نتحرك ونعمل شئ لتزاع حقوقنا
    انا عن نفسي نشن حمله في اغلب المنتديات والفسبوك وتويتر امام الوزارات في كل المناطق حتى يصل صوتنا
    كل وحدة تقول اقتراحها صحيح ها تقولوا حنا عملنا وعملنا لكن لايئس مع الحياة ولا ضاع حق وراه مطالب

2. وضاعت احلامي

وضاعت احلامي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

359
    0
    0
    ‏2011-05-19
    بديله
    شوفن ياحبيباتي..... حافز احسن من المدارس.... تدرون ليش.... لان بعض المدارس ميوصل الراتب 2000.....والشي الثاني الشكوى لله اذا كان الكلام صحيح ان العقد اللي توقعينه مع الوزارة عشان الراتب اللي امر به الملك 5600فيه شرط انه ينزل اسمك من جداره لمدة 5 سنواات هل هذا الكلام صحيح يعني ماعاد نداوم في اهليات

3. بديله سابقه

بديله سابقه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

266
    0
    0
    ‏2011-04-25
    بديله سابقه
    بنات تكفوووووووووووووووووووووووووووون اصحو لازم نسوي موقف

يلا نتجمع كل المناطق امام قصر الملك

تكفوووووووووووووووووون هو يوم واحد اخر فرصه لنا قبل لا يشردون برا

لازم نطالب بالتثبيت عشان يثبنونا بمناطقنا

خلونا نتحرك كل وحده تدبر توصيله هي يوم واحد وبعدها نرتاح

ولا نبقى 14 او 15 سنه برا لو وظفونا عن طريق جداره بدون نقل مكان اللي نقلو

فكرو واصحو ماعندنا وقت يلا الهمه لا تستسلمون ولا تعتمدون ع بعض

كل واحده تسوى عدد وصدى مو تقول انا لا بزيد ولا بنقص

نروح اكثر من 100 وحده تجمع كبير وصدقوني يوم واحد وراح نجيب قرار تثبيتنا بيدنا

شوفو الاولاد وش سوو تكفون صيرو يد وحده مره بس هذا مستقبلنا ترضين تهدين مستقبلك بيدك

4. الامل بالله وحده

الامل بالله وحده تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

56
    0
    0
    ‏2011-11-22
    معلمه
    انا معاااكم بس متى ومعي ثلاث مالهم دخل بالتعاااقد طالبات يدرسن

5. شموخ الغد

شموخ الغد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,792
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديلة ليست على رأس العمل
    :icon30:................................

6. حوردنيا

حوردنيا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

728
    0
    0
    ‏2011-05-28
    معلمة بديلة
    انا اقول اذا الجو بكره يساعد فرصة نذهب الى الخدمه المدنية ونتجمع وفرصة مافي مدارس علشان نجيب العيال والامهات والاخوات شدو الهمة انا من الشرقيه مين بيذهب بكره وكم الساعة