اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

1. ياحلم تحقق

ياحلم تحقق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

69
    0
    0
    ‏2011-10-19
    معلمه
    السلام عليكم جميعا
    عساكن كلكن يارب بخير وصحه و عافيه
    بصراحه انا مااملك بلاغه وفصاحه مثل بعضكن ماشاء الله تبارك الله بس بقول لكن اللي ببالي
    ابي كل وحده منكن تفكر وترجع بالذاكره ورا شويتين وتتذكر كم مره ربي حرمك من شي وكنتي بتموتين وتحصلينه بس ربي ماكتبه لك بس بعد فتره اما ربي رزقك بشي احسن وافضل من اللي كنتي تتمنين او انك قلتي الحمدلله انه ماحصل لي اللي كنت ابغى
    والله يابنات اني انا شخصيا صارت لي مواقف وش كثر عشان كذا انا هالحين متاكده ومتيقنه مليون بالميه ان ربي ماحرمنا ولا استثنانا من التثبيت الا وهو كاتب لنا شي اعظم واحلى واجمل منه ماتدرون لعل في الامر خيره وربي حرم الظلم على نفسه فكيف يظلمنا
    وقبل مااخلص كلامي بقولكن عن حلم حلمته صبح عيد الاضحى مع اني والله نمت وماكنت افكر بهالسالفه
    المهم ياطويلات العمر حلمت كاني قاعده اشوف الملك عبدالله بالاخبار وبيده فنجان قهوه وكان فيه هذا الشريط حق الاخبار العاجله اللي بالاحمر ان الملك استقبل البنات المستثنات من التثبيت وطلعت جنبه بنت متستره مرره تحكي عليه شكلها وحده منا وكانه جاء بالحلم ان الملك امر بالتحقيق مع كل اللي ماعطى البنات وجه ايام الاعتصام قدام الوزاره وانه كيف يعتصمون كل هالشهور ومحد حل قضيتهن وانا كنت بيني وبين نفسي اقول شكل فيه اقالات واجد بهالوزاره
    وخلص الحلم ومدري وش فيني تفاءلت زياده وحسيت انها راح تفرج قريب يارب
    وبالاخير بقول اقدار الله مهما كانت مؤلمه ثقوا ان بين ثناياها رحمة عظيمه

2. واقع مر

واقع مر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

171
    0
    0
    ‏2011-10-17
    عاطلة
    والله نفس كلامك يدور في بالي
    الله يجزاك خير

3. الله معانا

الله معانا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

209
    0
    0
    ‏2011-09-26
    ؟؟؟
    بس الحقيقة انه مافي تثبت لحد الان وكل ماكان يقال سواء اشاعات منهم حتى نسكت ونجحوااا

4. شموخ الغد

شموخ الغد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,792
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديلة ليست على رأس العمل
    كلامك مثل البلسم مشكوره
    والله يفرجها هو ولي ذالك والقادر عليه

5. أعياد الفرح

أعياد الفرح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

166
    0
    0
    ‏2011-09-27
    بديلة منتظره فرج ربها
    جزاك الله ألف خير والله يلطف بحالنا جميعا يارب

6. jsa

jsa تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

106
    0
    0
    ‏2011-10-01
    لاتوجد
    صحيح كلامك والله اختي الغالية
    اختيار رب العالمين لنا أفضل من أختيارنا لأنفسنااااا
    وكل تأخيره فيها خيرررره
    ولوتسمعون بحال البنات اللي جاتهم المكرمة الملكية وهم على رأس العمل بتقولين الحمد لله ما كنت منهم . على الأقل جالسة في بيتي ومرتاااحة
    صحيح أنهم يداومون لكن إلى الآن لم يصرف لهم أي راتب .
    صحيح أن البعض داومت في نفس المدرسة لكن من أسبوع تم نقل البعض إلى الهجر لوجود نقص كبير في عدد المدرسااات هناك.
    والبعض منهم مومستقرين في مدرسة من مكان إلى مكاان
    وبعد ماسمعت معاناتهم قلت (( وعسى ان تكرهوا شيئاً وهو خيرٌلكم ))

7. وكنت أظنها

وكنت أظنها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

180
    0
    0
    ‏2011-10-02
    خريجة
    الحمدالله بإذن الله قريبا نردد فرجت وكنت أظنها لاتفرج الله يكتب لنا الخير في الدنيا والآخره والله الأمر مو عند الملك ولا عند الوزير هؤلاء عباد ولكن الأمر عند رب العباد ولكن مع أخذ الأسباب يارب فرجك قريب