اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

بس المعلمات اللي نقلووووا يجووون

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة ياسمين عزوز, بتاريخ ‏2011-11-30.

1. ياسمين عزوز

ياسمين عزوز تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

100
    0
    0
    ‏2011-08-20
    مديرة مدرسة
    بداااية ألف مليوووون ملاااااييين مبروك
    كل وحده تحط موقفها لمن شافت الخبر
    وين وكيف وردة فعلهاااااااااااا
    :tears:أبدأ أناااااااااا:tears:
    كنت أنا وزوجي نتابع التلفاااز كلمة الوزير والكمبيوتر أمامي وبمجرد ما فتحت الصفحة حقت النقل أقسم بالله أن حسيت ماعاد في جنبي اليسااااااااااااار قلب يدق وشحب لوووني وتغير صوتي
    ولمن أدخلت رقمي المدني طبعا أول رقم تحطينه يطلع الباقي ولمن خرجت البياناات حسيت أني أنعميت طلعت البياااااااااانااااااات ثم ماعاد شفت إلا اللي باللون الأحمر اللي تعودت عيونا على مكااااااااانها وبمبااشرة بصري لكلمة مبروك نقلت
    لم أتمالك نفس إلا وأنا أصيح بأقوى ما عندي وزوجي كان جنبي وماد رجله وأبغى أقوووم حسيت أني ثقلت ما قدرت أقوم أبي أحضن زوجي واقفه تكرفست في رجلينه طحت على ركبي وطاح معي ويمسك فمي عشان لاأصيح ما قدرت رحت أمشي وأدور في البيت لقيت الشغااااااااااالة في وجهي طبعا هي حاااسه بالمعاناة وأحضنها وأشد على يدينها وأتراجف ما قدرت طلعت الحوش وأسجد ناحية القبلة وأنا في حالة إنهيار كااااااااااامل بكاء وصياااح
    وفي النهاية أدري طولت عليكم ولكنها لحظة كانت تنتظر منذ سنوااات فلا تلوووموووني يا أحبااااااائي الف مليون مبروووك لكل من تعبت وصبرت ونقلت
    والعاقبة للجميع ولكل من طلب النقل
    يالله أسدحوا مووووواقفكم أيها المنقولاااااااات خلونا نستانس شوي بعد نكد سنين
    :clap::clap::clap:

2. وكيلة 26

وكيلة 26 مراقبة إدارية مراقبة عامة

10,049
    35
    48
    ‏2011-02-25
    .......
    انا مانقلت ولا شي عشان كذا ماعندي موقف >>>> اطلعي برااااا :harhar1:​

3. نجمة في سماي

نجمة في سماي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,128
    0
    0
    ‏2011-03-10
    معلمة مغتربة
    ههههههههههههههه اما كرفستك شي :tongue:

انا كنت حاطه ورقه فيها رقم السجل وحاطه على الوزير اسمع الكلمة وفاتحه المنتدى من الظهر المهم انواع المغص جاني وانواع التوتر

لما خلصت الكلمة وفتحت رابط صفحة الاستعلام عن النقل الا بقدرة قادر الورقه طارة مدري وين

اذكر جتني حالة هستيريه اللي قدامي ومنهم شغالتي هجوا ههههههههههههههه

وقمت احوس خمس دقايق كأنها خمس ساعات بعدها لما شفت كلمة مبروك رحت اصارخ ادورهم :tongue:

4. زمن العجايب ....

زمن العجايب .... تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

311
    0
    0
    ‏2011-05-30
    معلمة
    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك والله احنا عاااجزين عن شكر الله مهما سوينا وشكرنا الله وحمدناه نظل مقصرين اسأل الله أن يتمم لنا على خير وان شاء الله تكون المباشرة ع الترم الثاني

5. نجمة في سماي

1,128
    0
    0
    ‏2011-03-10
    معلمة مغتربة
    متأكده الترم الثاني :tears:

6. الصابرة المحتسبة

الصابرة المحتسبة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

837
    0
    0
    ‏2011-03-08
    معلمة

تخيلت شكلك كني قاعدة معكم :biggrin:

مانتيب بعيدة عني....

7. الصابرة المحتسبة

837
    0
    0
    ‏2011-03-08
    معلمة

ههههههههههههههههههههههههههههه

اشكالكم تضحك:bigsmile:

وذا وقتة تطير الورقة

انا مسجلة رقم سجلي المدني في الكمبيوتر وعلى طول نسخ ولصق

8. نجديه2009

نجديه2009 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

254
    0
    0
    ‏2011-06-20
    معلمه
    هههههههههه ياحلوووووووك الف مبرررروك النقل

انا حكاية من الساعه سبع وانا فيني صياح واحس بتوتر فضيع ،، لما جاء الوزير الا الاي باد بحضني والتلفزيون قدامي اطالع بالوزيررر وابكككي مادري ليش ابكككككي وفتحت الصفحه الا مكتوب مبروك تم النقل يويويوووو يابنات قمت اصارخ واضم زوجي وامي وشغالتي وعيااااااالي وابككككككككي ياحلوووها من مواقف فرح ودهشه وخووف

ماقوول الا الله يرززق المعلمين مثلنا

9. الصابرة المحتسبة

837
    0
    0
    ‏2011-03-08
    معلمة
    اما انا صرفت كتاكيتي مع الشغالة عشان مايزعجونا ومانعرف نسمع....بزاريني وعارفتهم إذا قلت لهم اسكتو ابسمع قامو يسألون وشو ؟؟وشو؟؟؟قلت احسن شي طردة....ليتهم إذا جاوبتهم بيفهمون توهم صغار :fruits_cherry: ...

وحاطة اللاب توب على ركبي :z1:وزوجي جنبي ونتسمع مع اني من زود الربكة ماستوعبت وش قال الوزير ...يبغالي اشوف الحلقة من جديد...وجوالي يرررررررررررن ويررررررررن وانا اسفهة ابغى اسمع اول,...طبعا صديقاتي يبغون اشوف التلفزيون يحسبون ان ماعندي خبر...في الأخير قال زوجي حطي الجوال على الصامت عشان نسمع...زوجي متحمس اكثر مني...
    واروح ادخل سجلي المدني واقرا بلاحمر نقلتي ..واللي كل سنة اشوفها لم تنقلي

واصرررررررررخ صرخة قوية جدا وانطط من الفرحة وارمي اللاب توب واسجد سجود الشكر...ويقول زوجي قولي والله ...مابعد استوعب..وياخذ لاب توبي عشان يتأكد
    واقعد انطط واقامز من الفرحة....الحمدلله رب العالمين ...نعمة من الله :clap: ...

10. معلمة تحفيظ

معلمة تحفيظ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

56
    0
    0
    ‏2011-10-04
    معلمة
    انا كنت ماسكة ايبادي
    وجالسة ع ركبي
    ولما قريت تم النقل سجدت شكر ودعوت الله ان يتمم علي فضله
    وبكيت
    وبعدها بدأت الاتصالات والتوترة وبرودكاستات الوتسب :d

11. أسيل الغامدي

أسيل الغامدي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

124
    0
    0
    ‏2011-10-06
    معلمة
    انا فرحت وانصدمت

12. لم تنقلي 11 سنه

لم تنقلي 11 سنه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

138
    0
    0
    ‏2011-06-27
    معلمة للاسف
    قصتي ..................
    انا ما اخفي عليكم كان معي خبر من اول ان اسمي موجود بس مع حركات الوزارة كل يوم ولهم طلعه ماعاد وثقت وعشت نفس القلق والتوتر عين على التلفزيون وعين على اللابتوب وكان عندي عيالي الله يحفظهم وازعاج ويدق الجوال اثناء الكلمة للوزير والله اني حبيته من صديقتي طالعه الاخت مخزنه رقم سجلي وانا ما ادري وتصيح مبروووووك نقلتي والله نقلتي وانا اصيح واصرخ واقول لا تمزحين ماهو وقته وتحلف لي انهرت واقولها كيف عرفتي؟ تقولي عندي يالهبلا سجلك صايره اضحك وابكي وعيالي انهبلو الا خافو وبعدين دخلت على الموقع وشفته بعيني والحمدالله بشرت زوجي واهلي بعد فقدان امل دام 10 سنين والله عمر ماهو بهين

لازم نطالب بالمباشره الترم الثاني نبيها حمله

13. الوفى

الوفى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

652
    0
    0
    ‏2009-03-15
    معلمه
    انا كنت حاطه كلمت الوزير و رابط الاستعلام
    و كل اشوي اسوي تحديث لرابط و لما ظهرت الايقونه كانوا عيالي يلجون كنت امد يدي جهة الوزير و اقول اص كنت ابغى امسك الريموت و احط صامت بس ما امداني كنت ابغى الوزير يسكت لما يشوف يدي ( حسيت اني بيني و بين بسيط اللي بسبونج بوب رابط )

[​IMG][
    طبعا انا حافظه رقم السجل و ثانيه و انا حاطته شفت اسمي جاني تبلد ( تابع لدلاخه اللي قبله ) اذكر اني قلت نقلت بعد كذا ما ادري ايش صار البيت تحول إلى حلبة نقز و صراخ و ركض و الجوال اشتغل ... و لا عاد سكت ..
    الله يفرحنا و يجعل النقل خير علينا يا رب

14. بريق الدان

بريق الدان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

31
    0
    0
    ‏2010-10-19
    معلمه
    متى نباشر يابنات في المدارس الجديده ع الترم الثاني
    ردوووووووووووووووووووووووووا ارجوكم

15. hosam1007

hosam1007 موقوف موقوف

785
    0
    0
    ‏2009-02-04
    معلم
    تسمحن لي اشارك بما ان زوجتي نقلت بعد 10 سنوات لحظة اعلان الخبر وزوجتي مصدومة اصبحت بعد الحركة خلاااااااااااااص تنسى وشاردة الذهن خوووووووووف النقل لهذا قضى على عقلها خخخخخ الله يستر هذي عمايل النقل

الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك لكن ويا رب يكون نقل خير وبركة عليكن واتمنى ان الصدقة اليومية ما تنقطع شكرا لله كم وحدة خرااااااااااااب بيتها وطلاقها متوقف على الحركة وانقذها الله بهالحركة كم من معلمة محرومة من ان بنتها وصلت المتوسط ما عمرها قامت الصباح ولبستها وسرحت شعرها وودعتها مثل بقية الامهات بسبب انها تخرج من بيتها الساعة 3 الفجر
    فالله الله الصدقة اوصيكن ونفسي بها شكر لله تعالى

16. hosam1007

hosam1007 موقوف موقوف

785
    0
    0
    ‏2009-02-04
    معلم
    هانت وانا اخوك المباشرة العام القادم 1433 اهم شي انك نقلت وخليها السنة هذي فله ولا تفكري بالمباشرة عشان ماتخرب عليك بهجة النقل

17. ♥ حنان ♥

♥ حنان ♥ موقوف موقوف

7,037
    0
    0
    ‏2009-01-16
    .
    صدقت اختي
    جزاك الله خير

18. شتات

شتات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,254
    0
    0
    ‏2010-05-05
    معلمه
    هههههههههههههههههههههههههههه
    بنااات قاعده اتخيل اشكالكم واتصرقع ضحك بالذات غيمة ودق

حلوه الطيحه ههههههههههههه

عاد انا قدني قلت وش صار معي باحد المواضيع وعجزانه اعيده الحمدلله عللى النقل والله يتمم فرحتنا بالنقل لمدارس نرتاح فيها يارب

19. أحلام مبعثرة

أحلام مبعثرة <font color="#4CC417">نجمة الاستراحة</font> عضو مميز

2,162
    0
    36
    ‏2011-07-19
    معلمة
    ههههههههههه مواقفكم شي صراحةً
    أما أنا خلوها مستورة جبت العيد بموقف راح يظل في ذاكرتي :blushing:

20. نجمة في سماي

1,128