اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مديرة مدرسة إبتدائية بمركز العويقيلة تعلق الدراسة حرصاً على سلامة الطالبات

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة أمـيـ الساحل ــــر, بتاريخ ‏2011-12-02.


  1. أمـيـ الساحل ــــر

    أمـيـ الساحل ــــر تربوي عضو ملتقى المعلمين

    84
    1
    8
    ‏2011-04-28
    مدرس
    العويقيلة – الوئام – سعف النماصي :
    علقت مديرة المدرسة الابتدائية الثانية للبنات بمركز العويقيلة شرق عرعر 150 كلم الدراسة خوفاً على سلامة طالبات ومنسوبات المدرسة بعد تسرب مياه من دورات المياه لعدادات الكهرباء بفناء المدرسة.ويرجع السبب الى تهاون المقاول وعدم حرصه على تنفيذ المواصفات ضاربا بعرض الحائط ماقد يحدث للطالبات من اخطار لاسمح الله .

    الغريب في الامر أن المبنى لم يمضي على انشائه سوى أشهر معدودة فظهر متهالكا وكأنه شيد منذ فترة طويلة . من جانب اخر أوضح مساعد المدير العام للخدمات المساندة الأستاذ هندي بن مرزوق العنزي أن المهندسين وفرق الصيانة زارت المدرسة فور وصول البلاغ من مديرة المدرسة وتم استدعاء المؤسسة المنفذة للمشروع لكون استلامه يعتبر ابتدائي وتلزم المؤسسة بصيانة المدرسة , وأضاف العنزي : أن العمل متواصل لمتابعة إنجاز الخلل وسلامة المدرسة وسيتم عرض تقرير مفصل لمدير عام التربية والتعليم .

    ومن جانبه أكد مدير عام التربية والتعليم الأستاذ عبدالرحمن الروساء : أن مديرة المدرسة مارست صلاحياتها وفقا لما تقتضيه المصلحة العامة لبناتنا الطالبات ,وستواصل مديرة المدرسة والمعلمات الدوام في المتوسطة المجاورة للابتدائية في المجمع التعليمي

    صور من المبنى الجديد الذي لم يمضي على استلامه من المقاول سوى اشهر :

    المياه تتسرب من افياش الكهرباء .

    [​IMG]

    الإضاءة تشكل خطرا على الطالبات .

    [​IMG]

    صورة توضح سوء التنفيذ :

    [​IMG]