اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


يا أبو رغد نبي نرفع قضية سب

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة هشلول, بتاريخ ‏2009-01-16.


  1. هشلول

    هشلول تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    450
    0
    0
    ‏2008-10-03
    معلم
    تعلمون أن مدير الشؤون المالية والإدارية بتعليم البنات بالوزارة الدكتور أسامة الحيزان قد قام بسب المعلمين والمعلمات بقوله (ناكروا الجميل) لذا فإني أشور عليكم والرأي لكم برفع قضية سب ضد (الحيزان) للمطالبة برد الإعتبار.
    فهذه الكلمتين العابرتين لها أثر كبير في نظرة المجتمع عامة والطلاب خاصة نحو المعلم ، حيث انها تقلل من احترام المعلم الذي بقي 12عام يقدم جميله للتعليم بمرتب دون الذي يستحقه وهو ساكت قبل أن يتم تسكينه (تسكيته) وفق الآلية الجديده لتحسين المستويات.

    عزيزي أبو رغد الموضوع جاد
    وأنا وتحمس لهذه القضية بإعتباري صاحب المشورة بها
     
  2. عبدالله الصاهود

    عبدالله الصاهود مراقب عام مراقب عام

    2,924
    0
    0
    ‏2008-05-03
    مرشد طلابي
    الحيزان بالفعل أخطأ في حقنا ويجب أن يعاقب وياليت نوصل صوتنا للوزير أولاً لنرى ماذا هو صانع فيه.
     
  3. abuamal

    abuamal تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    296
    0
    0
    ‏2008-09-15
    معلم
    تكفون ياشباب تكفون نبي نرفع قضية قذف فلقد قذفنا بأننا نكرين للجميل ونحن والله لسنا كذلك
     
  4. إبراهيم أبوعبدالعزيز

    إبراهيم أبوعبدالعزيز عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    5,520
    0
    0
    ‏2008-01-13
    تربوي وكاتب

    رفع قضية رد إعتبار وإعتذار أمر منطقي

    أحسنت أخي هشلول


     
  5. شهد الحروف

    شهد الحروف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    569
    1
    0
    ‏2008-04-05
    معلمة


    بسم الله الرحمن الرحيم


    لم يكن من المتوقع أن أحد منسوبي وزارة التربية والتعليم يقول مثل ماقاله
    فعلا قلل قيمتنا وهيبتنا 00
    هداه الله وأصلحه000

    ألا يكفي تعاميمهم التي نزعت الهيبه والتقدير للمعلم والمعلمه من نفوس الطلاب والطالبات
    ألا يكفي المعلم والمعلمه بخس حقوقهم
    ألا يكفي تسكيت المعلم والمعلمه كلما طالبوا بحقوقهم طيله السنوات الماضيه بأعذار واهيه
    ألا يكفي تناقضهم في تعاميمهم ولا سيما من حين صدور الأمر الملكي وهم كل مره بتصريح مناقص للتصريح السابق00

    لا إله إلا الله
    أتمنى أن يعلموا أنهم أضروا بالمعلم والمعلمه كثيرا
    وأتمنى أن يعلم من وصف المعلم والمعلمه بأنهم ناكروا الجميل بمدى خطأه الفادح في حقهم ألا يكفي أن المعلم والمعلمه يمارسوا مهنه من أسمى المهن


    ألا يكفي أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان أفضل معلما للخير في البشرية ونحن نقتدي به
    سأكتفي بأقوال الرسول صلى الله عليه وسلم :

    - معلم الخير يستغفر له كل شيء حتى الحيتان في البحار
    الراوي: جابر المحدث: الهيثمي - المصدر: مجمع الزوائد - الصفحة أو الرقم: 1/129
    خلاصة الدرجة: فيه إسماعيل بن عبد الله بن زرارة وثقه ابن حبان وبقية رجاله رجال الصحيح

    ذكر لرسول الله صلى الله عليه وسلم رجلان أحدهما عابد والآخر عالم فقال عليه أفضل الصلاة والسلام فضل العالم على العابد كفضلي على أدناكم ثم قال رسول الله صلى الله عليه وسلم إن الله وملائكته وأهل السماوات والأرض حتى النملة في جحرها وحتى الحوت ليصلون على معلم الناس الخير
    الراوي: أبو أمامة المحدث: المنذري - المصدر: الترغيب والترهيب - الصفحة أو الرقم: 1/80
    خلاصة الدرجة: [إسناده صحيح أو حسن أو ما قاربهما[
     
  6. شبة ناااار

    شبة ناااار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    229
    0
    0
    ‏2008-09-06
    معلم
    صدقت ويرفع للاهمية..
     
  7. band987

    band987 عضوية تميّز عضو مميز

    1,748
    0
    0
    ‏2008-09-18
    معلم متفهم
    هم المنكرون للجميل
    ينقصون رواتبنا ونعمل بجد بما يرضي الله /نربي وننمي المواهب
    هذا هو جزا المعروف
    قول منكر منهم
    ولكن المثل يقول
    اتق شر من احسنت اليه
     
  8. أبو حسام

    أبو حسام تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    78
    0
    0
    ‏2009-01-14
    أحسنت أخي الكريم ..:36_1_11[1]: هذا مايجب الآن سواء كسبنا قضيتنا أم لا ..

    فالتطاول الهمجي من هذا الحيزان و إساءته لأكثر من 204 آلاف معلم و معلمة و في مؤتمر

    صحفي يجب أن يؤدب عليه .. أتمنى أن نبدأ الإجراءات فوراً و من يوم غد السبت

    و أنا معكم باللي تبون يا رجال .:36_7_6[1]:
     
  9. عبدالملك الهاشمي

    عبدالملك الهاشمي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    46
    0
    0
    ‏2009-01-15
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لا بد أن نرفع ضده قضية ونقاضيه ونلقي الرعب في قلبه ونخليه يعمل ألف حساب للمعلمين , وأن أعراضهم وسمعتهم ليست بكلمات ساخرة من رجل تكلم بما يمثله هوااااااااا ويعكس شخصيته ,, لذلك وقفتنا القوية ضده وإجباره على تقديم إعتذار رسمي معلن , أو تنحيه وعزله عن منصبه هو الحل الوحيد , فبما أن البرقيات ترفع الآن وترسل والشكاوى تقدم والدعاوى للمحامين ترفع ,, أضيفوا لها سطرا ً واحدا ً ضد هذا المدعي والمتكلم ...

    :36_7_6[1]:
     
  10. أبو أسامة

    أبو أسامة <font color="#008080">متميز على الدوام</font> عضو مميز

    325
    0
    0
    ‏2008-01-18
    معلم
    فكرة جيدة.

    والإنسان قبل أن يقول أي كلمة يجب أن يفكر بها ألف مرة .
     
  11. الفقعلى

    الفقعلى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    126
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم
    اضم صوتي للصوتكم
    شكرا اخي هشلول
     
  12. فارس الحجاز

    فارس الحجاز <p><font color="#008080"><span lang="ar-sa">- أبوأ عضو مميز

    886
    0
    0
    ‏2008-05-04
    معلم لغة إنــجليزية
    فكرة جــــيدة ،،، وحتى يكون هـــذا الفعل درس لأي مسؤول يسئ لنص مليون معلم ....
     
  13. رعودي

    رعودي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    235
    0
    0
    ‏2008-12-25
    اذا وكلت الامور لغير اهلها فانتظروا الساعة
    لكن ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

    والله انهم اصبحوا من اسباب ظهور علامات الساعة حسبنا الله عليهم
    نفاق.. كذب.. تدليس ...اكل لاموال الناس بالباطل... ظلم... جور ........... والقائمة تطول
     
  14. أبومتعب

    أبومتعب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    60
    0
    0
    ‏2008-08-23


    أيضا الحميدي في أحد تصريحاته التي كانت بالجملة خلال الأسبوع المنصرم .... يقول :

    وفي نهاية تصريحه أفاد الحميدي أن المعلمين والمعلمات يتطلعون إلى أن يكونوا عند حسن ظن خادم الحرمين وسمو ولي عهد الأمين ، وأنهم يؤكدون بأن تنعكس تلك المكرمة عليهم وعلى تحصيل الطلاب والطالبات بما يحقق لهم النفع ، وأن يكونوا مواطنين صالحين يتمسكون بالعقيدة الوسطية وبقيادتكم الرشيدة وحب الوطن "


    وهذا لعمري قذف مبطن ورسالة ماكرة ووشاية ودسيسة

    من هؤلاء المسؤولين اللامسؤولين إلى ولاة أمرنا حفظهم الله

    تشويه متعمد ولايجب السكوت عليه البتة

    وأيم الله لولم يكن المعلمين خاضعين وخانعين لماتجرأ عليهم الرشيد سابقا وعينهم على البند 105

    لذلك لايغير الله مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم


    ندعو المعلمين والمعلمات إلى احترام ذواتهم لكي يفرضوا احترامهم على الجميع

    وألا يرضوا بالهوان

    قال المتنبي :

    من يهن يسهل الهوان عليه ... مالجرح ٍ بميت ٍ إيلام ٌ


    نحملك ياأبارغد هذه المهمة أو أن توكلها لمن تراه أهل لها

    ونحن كلنا من خفلك ورهن إشارتك للتظلم في المحكمة

    واذكركم ياأخواني بالمهيزع مدير الاختبارات عندما تفوه بكلماته الساقطة في حق المعلمين والمعلمات

    وقال اذهبوا خارج وزارتنا

    كيف أرغم عن أنفه كيما يخرج ويعتذر على الهواء مباشرة في برنامج جلسة في قناة المجد

    من قبل وزير التربية والتعليم الوالد الدكتور عبدالله العبيد


    سيروووووووووووووووووووووووا


    بارك الله جهودكم في ظل قيادة بلدنا وفي خير والدنا الحنون أبي متعب

    نعم لحب المليك والوطن والإخلاص في التربية والتعليم لأبنائنا وبناتنا

    ولا للخنوع والخضوع والفساد والفاسدين في كل وزارة


    وأنت ياأسامة الحيزان بداية التصحيح الذي سيجتاح وزارة اللاتربية واللاتعليم
     
  15. حنتوش

    حنتوش تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    75
    0
    0
    ‏2008-09-12
    معلم
    معكم اضم صوتي
     
  16. أبومتعب

    أبومتعب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    60
    0
    0
    ‏2008-08-23
    رد الاعتبار السبيل إلى أخذ الحقوق ( أنت تحترمني ..أنت تعترف بحقوقي ) !!!

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الجمعة 19/1/1430هــ


    أنت لاتحترمني ... أنت لاتولي حقوقي اهتماما


    والعكس كما في العنوان

    أخواني الكرام أخواتي الكريمات


    رأيت مطالبة قوية جدا من قبل الأخوان بأن يقدم اللامسؤول - أسامة الحيزان- في تعليم البنات

    اعتذارا لمابدر منه من تلفظ وتجريح لكرامة المعلمين الذين حضروا المؤتمر الصحافي

    يوم الاثنين المنصرم


    حيث قذفهم أمام مندوبي الصحف المحلية وأطلق عليهم صفة ( نكران الجميل والجحود )


    وأقول لهم : بوركتم هذه المطالبة في محلها وهي السبيل الأمثل لاسترداد كامل الحقوق

    من درجة مستحقة وفروقات مالية واحتساب لسنوات الخدمة

    ولايفوتكم أخواني المعلمين وأخواتي المعلمات


    فالحميدي في أحد تصريحاته التي كانت بالجملة خلال الأسبوع المنصرم .... يقول :

    وفي نهاية تصريحه أفاد الحميدي أن المعلمين والمعلمات يتطلعون إلى أن يكونوا عند حسن ظن خادم الحرمين وسمو ولي عهد الأمين ، وأنهم يؤكدون بأن تنعكس تلك المكرمة عليهم وعلى تحصيل الطلاب والطالبات بما يحقق لهم النفع ، وأن يكونوا مواطنين صالحين يتمسكون بالعقيدة الوسطية وبقيادتهم الرشيدة وحب الوطن "


    وهذا لعمري قذف مبطن ورسالة ماكرة ووشاية ودسيسة

    من هؤلاء المسؤولين اللامسؤولين إلى ولاة أمرنا حفظهم الله

    تشويه متعمد ولايجب السكوت عليه البتة

    وأيم الله لولم يكن المعلمين خاضعين وخانعين لماتجرأ عليهم الرشيد سابقا وعينهم على البند 105

    لذلك لايغير الله مابقوم حتى يغيروا مابأنفسهم


    ندعو المعلمين والمعلمات إلى احترام ذواتهم لكي يفرضوا احترامهم على الجميع

    وألا يرضوا بالهوان

    قال المتنبي :

    من يهن يسهل الهوان عليه ... مالجرح ٍ بميت ٍ إيلام ٌ


    نحملك ياأبارغد هذه المهمة أو أن توكلها لمن تراه أهل لها

    ونحن كلنا من خفلك ورهن إشارتك للتظلم في المحكمة

    واذكركم ياأخواني بالمهيزع مدير الاختبارات عندما تفوه بكلماته الساقطة في حق المعلمين والمعلمات

    وقال اذهبوا خارج وزارتنا

    كيف أرغم عن أنفه كيما يخرج ويعتذر على الهواء مباشرة في برنامج جلسة في قناة المجد

    من قبل وزير التربية والتعليم الوالد الدكتور عبدالله العبيد


    سيروووووووووووووووووووووووا


    بارك الله جهودكم في ظل قيادة بلدنا وفي خير والدنا الحنون أبي متعب

    نعم لحب المليك والوطن والإخلاص في التربية والتعليم لأبنائنا وبناتنا

    ولا للخنوع والخضوع والفساد والفاسدين في كل وزارة


    وأنت ياأسامة الحيزان بداية التصحيح الذي سيجتاح وزارة اللاتربية واللاتعليم
     
  17. ابو يزن الحريري

    ابو يزن الحريري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    886
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلم
    هذا الكلام الرجال

    ولا نريد قول بلا فعل

    نحن معكم وأسمائنا معكم فالقضية واحدة والقذف واحد

    نريد إعطاء القضية المحامي أحمد المالكي فهو قائم على القضية ولا نريد أن نتعداه

    وهذا القذف لا يكون غير عبر المحاكم

    فهات توجهك بعد مراسلة أبو رغد والاتفاق ولاستشارة من أهل القانون

    ومعرفة نسبة نجاح القضية والاجراءات المتبعة


    فالتخطيط الجيد يؤدي إلى النجاح
     
  18. كوكبان0100

    كوكبان0100 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    894
    0
    0
    ‏2008-11-25
    معلم
    أنا معكم وأؤيد رأيك
     
  19. أبو هشاااام

    أبو هشاااام تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    125
    0
    0
    ‏2009-01-16
    سيرووووووا

    وأنا أولكم
     
  20. كوكبان0100

    كوكبان0100 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    894
    0
    0
    ‏2008-11-25
    معلم
    أخي ابا متعب أنا معك فيما قلته عن الخيزان!!! أما الحميدي فأرجو منك عدم الدخول في نوايا الآخرين وسوء الظن فأن أرى أنه تصريحه الذي ذكرت ليس فيه مايسئ للمعلمين وليس فيه قذف مبطن كما تقول!!!<<<< اتق الله اتق الله ولاتظلم الآخرين >>> للتنبيه فقط حتى لاتصيبك دعوة مظلوم+++أرجو تقبل الكلام بصدر رحب ويشهد الله أني لا احمل لك الا الحب والوفاء