اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


سامسونج جالاكسي أس 2 يتفوق على الآيفون 4s في جائزة ‘‘هاتف العام’’

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة nbdalamal, بتاريخ ‏2011-12-05.


  1. nbdalamal

    nbdalamal مراقبة عامة مراقبة عامة

    2,797
    1
    38
    ‏2009-07-02
    سامسونج جالاكسي أس 2 يتفوق على الآيفون 4S في جائزة ‘‘هاتف العام’’



    هنالك جائزة سنوية لأفضل هاتف في هذا العام تعرف بـ ‘‘ جائزة هاتف العام’’ وهي إستطلاع يقوم به أحد المواقع والشركات المختصة لتشمل عدد معين من الأشخاص ، وهذا المرة جاء سامسونج جالاكسي أس 2 في المرتبة الأولى يليله الآيفون 4 أس ، لنتعرف أكثر بعد الفاصل .

    [​IMG]
    نشر موقع Pocket-Lint أسماء الفائزين في جائزة هاتف العام لعام 2011 ، وتفوق سامسونج جالاكسي اس 2 على الآيفون 4 أس الذي جاء ثانياً وضمت القائمة أيضا هواتف HTC Sensation و Nokia Lumia 800 وأيضاً Sony Ericsson Xperia Ray.
    جاء إختيار الأجهزة الأفضل من قبل فريق مختص وكذلك عدد من أعضاء الصحف البريطانية ومواقع الإنترنت وعدد يصل إلى 100 صحفي ، وكذلك مجموعة من الأشخاص الذين شاركو في إختيار الفائز عبر الموقع نفسه .
    يجدر بالذكر أن هذا كله كان مقتصراً على عدد من الأشخاص ، وهذة النتائج لا تعني أن الآيفون 4 أس الذي حطم الأرقام القياسية في عدد المبيعات لا يستطيع التفوق على الجالاكسي أس 2 ، حيث يحتوي الآيفون 4 أس على مميزات مدهشة ، لكن هنا أقدم مقارنة بسيطة مختصرة بين الجهازين .

    • الشاشة الأكثر وضوح ← الآيفون 4 أس
    • الشاشة الأكبر ← سامسونج جالاكسي اس 2
    • الكاميرا الأقوى ← الآيفون 4 أس ( وفقاً لبعض البيانات )
    • التصميم الأفضل ← هنا يمكنك أنت الإختيار
    • معالج أسرع ← الجهازين يتمتعان بمعالج ثنائي النواة
    • كثرة التطبيقات ← الآيفون 4 أس
    وطبعاً لا يمكن أن ننسى ‘‘سيري’’ في الآيفون 4 أس ، لذلك من هنا يمكن القول أن الجهازين يمتلكان مميزات رائعة ، وهذا هو الأهم بالنسبة للمستخدم ، وهذة النتائج والجوائز كما ذكرت في البداية تقتصر على أشخاص محددين وكذلك قام بها موقع واحد فقط .