اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


يافرحه ماتمت يامعلمات المدينه المنقولات اذا صدق الخبر

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة ساره 850, بتاريخ ‏2011-12-10.


  1. ساره 850

    ساره 850 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    103
    0
    0
    ‏2009-11-05
    --
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    والله لأعرف المقدمات ولكن سأدخل بصلب الموضوع تم الأتصال بأحد
    موظفي ادارة تعليم المدينه المنوره وسئلته عن شرائح ألأحياء بالمدينه بالنسبه
    للمنقولات للمدينه هذه السنه والتي يباشرن العام القادم قأخبرني خبراً
    كالصاعقه اذا صدق ماقاله وهو ان الدخول للمدينه المنوره ليس لكل المعلمات
    لأن قطاع المدينه المنوره توجد قطاعات تعتبر داخل المدينه وللأسف بالحقيقه
    هي خارج المدينه اقرب مثال ( الصويدره 70 كيلو عن المدينه _ المليليح 75 كيلو لمجمع المدارس _ ابيار الماشي 35 كيلو عن المدينه _ عشيره 55 كيلو عن المدينه ....... الخ ) من القرى التابعه للمدينه
    التي تعتبر تحت مسمى قطاع المدينه وللأسف ستبقى معاناتنا مع السفر والخطوط مستمره ومشكلة
    النقليات والسواقين المتهورين للأسف ان صح هذا الخير سينطبق علينا المثل الشعبي القائل
    ( كنك يابو زيد ماغزيت ) وحسبي الله على من يسلبنا فرحت نقلنا بجوار المصطفى الحبيب .
    اتمنا من له معرفه بأدارة تعليم المدينه يخبرنا بصحة هذا الخبر من عدمه مع العلم ان وزير التربيه والتعليم عندما صرح بخطابه بالتلفاز قال تنقل كل معلمه داخل مدينتها بجوار بيتها او بمعنى اصح قريبه منه لكي تستقر وتبدع بالعطاء لتستمر النهضه التعليميه
    المطلوب ياليت احد الأخوه يجيب لنا الخبر الصحيح لأنني انا وزميلاتي عندما علمنا بهذا الخبر دخلنا في حاله لايعلمها الا الله نفسيه تعبانه وهموم وتفكير لماذا يفعل هذا بنا ماذا تريد منا الوزاره ماذا تريد منا ادارة تعليم المدينه اهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه مليون اهاااااااااااااااااااااااااه والحمدلله رب العالمين
    .​
     
  2. لين الحربي

    لين الحربي عضوية تميّز عضو مميز

    375
    0
    0
    ‏2011-06-19
    معلمة
    فعلا كلامه صحيح وهذا الي يصير من قبل
     
  3. الزنبقة الفتون

    الزنبقة الفتون تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,367
    0
    0
    ‏2009-12-27
    أعان الله معلمات المدينه .​
     
  4. ♥ حنان ♥

    ♥ حنان ♥ موقوف موقوف

    7,037
    0
    0
    ‏2009-01-16
    .
    ماعليك منه

    تم نقل المعلمات على الرغبة الاولى لتحقيق الاستقرار النفسي ومالهم صلاحيات يرمونا خارج حدود الرغبة الاولى ..

    قولي له زمن المحسوبيات انتهى
     
  5. صقر الشمال

    صقر الشمال موقوف موقوف

    70
    0
    0
    ‏2011-04-14
    موظف حكومي
    الامر واضح وصريح
    كل معلمة على رغبتها الي جها النقل فيها
    حسب الكروكي في ادارة تعليم المدينه
     
  6. عبدالرحمن العتيبي

    عبدالرحمن العتيبي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    300
    0
    0
    ‏2011-11-27
    مهنة من لا مهنة له
    مشاكل ادارات التعليم في تقسيم الشرائح

    بعض المدارس تبعد عن مركز الاشراف مئات الكيلو مترات

    الحمد لله على كل حال
     
  7. ساره 850

    ساره 850 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    103
    0
    0
    ‏2009-11-05
    --
    حسبي لله عليها من ادارة تعليم والله ان هذه الحركه من قبل الأداره بجعل
    الشرائح الداخليه تشمل بعض القرى هذا من باب الظلم وأدخال بعض المحسوبيات
    لكن مالنا الا الله .

    شاكره لك تعقيبك​
     
  8. ساره 850

    ساره 850 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    103
    0
    0
    ‏2009-11-05
    --
    اهاااااااااااااااااااااااه لو تدرين يالزنبقه وش يصير من لعب بمندوبيات التعليم التابعه للمدينه
    لأجزم من هولها ليشيب شعر الرضيع منها وتكمن بالظلم والمحسوبيات ومايجعلهم بهذا الحال
    مرجعهم بالأساس وهو ادارة تعليم المدينه التي لاتحرك ساكناً حسبي الله عليهم جميع .​
     
  9. ساره 850

    ساره 850 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    103
    0
    0
    ‏2009-11-05
    --
    ياليت توضح كروكي سكن المعلمه او كروكي ادارة تعليم المدينه الذي
    لو تم تطبيقه علينا لجعلنا نخرج من المدينه بحدود 75 كيلو بسبب ان
    هذه المدرسه تتبع لقطاع المدينه وتعتبر من الرسم الكروكي الخاص بأدارة التعليم
    ومن ثم ندخل في مرحلة النقل الداخلي الذي لايقل عن 20 سنه لكي ادخل منطقة المدينه المنوره
    حسبي الله عليهم .
    ياربي انت اعلم بحالي وحال زميلاتي المعلمات ومانعانيه من غربه وتغريب ومشاكل زوجيه بسبب البعد عن الأسره اللهم يارب من اراد ان يبعدنا عن مدينة المصطفى ان تبعده عن اهله يارب تكمل فرحتنا وان تجعل عملنا داخل المدينه جميعاً يارب العلمين .​
     
  10. ساره 850

    ساره 850 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    103
    0
    0
    ‏2009-11-05
    --

    اهلاً اخي عبدالرحمن واشكر لك تعقيبك

    بالنسبه لمراكز الأشراف اتفق معك ولكن لماذا يجعلون مركز اشراف مسؤول عن توزيع ونقل معلمات ومعلمين بحدود الـ 350 كيلو عن مقره ولو رجعنا لأدارات التعليم حدود التوزيع تكون اقل من الـ100 كيلو وللأسف يحصل بمراكز الأشراف من الظلم واللعب والمحسوبيات مايجعلك تقف متفرجاً لكي لاتكون خصماً لكي لايرما بك بعيداً او تكون بديلاً بقوة النظام التعسفي وهذه الحاله حصلت مع احدا زميلاتنا .​
     
  11. ولد مسئول

    ولد مسئول تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    526
    0
    0
    ‏2011-10-19
    ابن مسئول
    الحمدلله على كل حال شي احسن من شي
    وهم شي بعدين نقلك راح يكون داخلي وراح تكوني متواجده عند اهلك واقاربك ولا تحتاجي للسفر لهم
    اختي شوفي الجانب المشرق وتفائلي بلخير فجتماع الاسره تحت سقف واحد مكسب عظيم
    فيجب شكر الله عليه . الف مبروووووك النقل
     
  12. نواف94

    نواف94 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    8
    0
    0
    ‏2010-01-20
    وانتِ تحسبين المعلمات اللي في هذه القرى يقدمون نقل ترى القرى هذي افضل من داخل المدينة حتى دوامهم

    مريح الساعة 11,30 وهم خارجين خاصة العشيرة والفريش وابيار الماشي ولعلمك القرى هذي فيها معلمات

    غالبيتهم من نفس القرية او القرى المجاورة يعني باختصار التعيين في هذه القرى اصعب من التعيين داخل

    المدينة والله يوفق الجميع
     
  13. منير

    منير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    57
    0
    0
    ‏2009-10-03
    معلم
    أعتقد لوتم توجيه المعلمات المنقولات للقرى فيه ظلم شديد للمعلمات لان أغلب المعلمات تم نقلهن من قري مجاورة تبعد عن المدينة خمسين كيلو فلو تم توجيههن لقرى تابعة للمدينة تبعد ستين أو سبعين لم يستفدن من النقل شي
    لذلك لابد للمعلمات من التحرك ومخاطبة الوزارة في هذا الموضوع من أجل تحقيق الإستقرار لهن والإستفادة من مكرمة الوزارة في هذا النقل
    وأما إحتياج القرى المجاورة يتم تسديدة من المعلمات الجددوالمثبتات خصوصا إن الموجهات لمنطقة المدينةوالمثبتات فيها عددهن كبير
    ولكن ماأخشاه أن المحسوبيات والواسطات تلعب دور كبير في التوجه والله المستعان
     
  14. ساره 850

    ساره 850 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    103
    0
    0
    ‏2009-11-05
    --
    اهلاً اخي ولد مسئول
    اخي الكريم انت لم تجرب السفر بشكل يومي ذهاباً واياباً 400 كيلو
    هل تعلم اننا نركب السيارات وكأننا بصندوق اسود مظلم ولانعلم ماهو حالنا عند دخولنا فيه
    والله لم يصبرنا الا توكلنا على الله
    هل تعلم اننا كل يوم ونحن في جهاد مع الخطوط المزدوجه والغير معبده والتي لايعلم بحالها الا الله
    هل تعلم اننا كل يوم ونحن نودع اطفالنا على امل بالله ان نراهم مره اخرى ودموعنا نخفيها عنهم
    وقلوبنا تتقطع على فراقهم
    يأخي الفاضل نحن نشكر الله على هذه الحركه التي تعشمنا فيها خير ولكن للأسف ستكون والله اعلم
    كما قال الدكتور ( ابشرك بولد ولكنه ميت ) الكلام يكثر والمعنى واضح كان بودنا نحن بالأخص معلمات المدينه ان تنتهي معناتنا مع الخطوط اليوميه والحمدلله على كل حال​
     
  15. ساره 850

    ساره 850 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    103
    0
    0
    ‏2009-11-05
    --

    اخي نواف اشكر لك تعقيبك
    عليهم بالعافيه يفرحون بالقرى انا مستعده اداوم من الساعه 6.30 صباحاً الــــــــ الساعه 2.30 ظهراً
    بس ندخل للمدينه والله لو نصابي 24 هم بعد مانقول شي لأجل عين تكرم مدينه​
    :bigsmile:
     
  16. ساره 850

    ساره 850 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    103
    0
    0
    ‏2009-11-05
    --


    مالنا غير الله سبحانه
    وش تبغانا نسوي والله انك تنفخ في قربه مشقوقه والا تدري تنفخ بالهواااااااااااء:bigsmile:
    هذي وزارة التخبيط والحمدلله على كل حال
    شاكره مرورك وتظامنك معنا:icon30:​
     
  17. الجووال

    الجووال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    314
    0
    0
    ‏2010-03-02
    معلم
    لا ان شاء الله داخل المدينه وبجانب الحرم لو بغيتي لا تشيلي هم اختي هذه القرى ماسكينها معلمات من نفس القريه او من المدينه مع ازواجهم معلمين بنفس القريه فله وراحه وعدد طلاب قليل ونصاب قليل والصرفه الساعه 11 بالكثير بالنسبه لنا المعلمين هناك قرى مما ذكرتي تعتبر خارج المدينه مثل المليليح وشجوى تابعه لقطاع خيبر النقل للمدينه اسهل من النقل لها اتمنى لك التوفيق مع بدايه الحياه الجديدة بطيبه الطيبه واسأل الله ان انقل لها بالقريب العاجل لاني مليت من البعد والانتظار
     
  18. ساره 850

    ساره 850 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    103
    0
    0
    ‏2009-11-05
    --

    تسلم اخي الجووال على رفع المعنويات بطرحك
    واسئل الله الذي لا اله الا هو ان يتم نقلك بالقريب العاجل وتستقر
    ويستقر حال التعليم والحمدلله رب العالمين .​
     
  19. صدى الأحلام

    صدى الأحلام تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    163
    0
    0
    ‏2011-02-28
    معلم
    فعلا اللي ماجرب السفر ذهاب واياب لايدري :dunno:عن المعاناة .....:tears:

    أنا وحداني في الخط رايح جاي 400 كيلوا:tears: .. وبصراحة تعب وملل لكن ظروف القرية أجبرتني على الدوام ..

    وبالنسبة للمعلمات كان الله في عونهم , فعلا هناك سواقين متهورين في الخطوط ..

    الله يحفظكم لأولادكم ..

    وبالنسبة يااختي للصويدرة فهي تتبع لقطاع الحناكية

    والمليليح وماحولها تتبع لقطاع خيبر .... واما بالنسبة لابيار الماشي والعشيرة أهلها ماسكينها

    توكلي على الله وان شاء الله تدخلي داخل المدينة وبالمدرسة اللي جنب بيتك ..
     
  20. خيال السطور

    خيال السطور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    127
    0
    0
    ‏2010-12-05
    معلم
    ياخوك احمدي ربك ...
    أحد لقاها ...؟
    يومياً 400 كيلو ذهاب وعوده .. هذا حالي يومياً...!
    حلمي أنقل قرية تابعة للطائف 50 كيلو والله ماعاد أفكر بالنقل نهائياً ...
    ترى الدوام بالقرى اللي حول المدينة مطلوب عند كثير من أهل الراحة
    وأنا واحد منهم وقلت لك هذا حلمي بجد ما ابي أدخل الطائف وأنكب بالنظام الصارم​