اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


وينك يا نجمة كملي جميلك

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة زمن العجايب ...., بتاريخ ‏2011-12-11.


  1. زمن العجايب ....

    زمن العجايب .... تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    311
    0
    0
    ‏2011-05-30
    معلمة
    وينك يا نجمة نبغى نعرف آخر أخبار المباشرة باذن الله هي على الفصل الثاني ؟تعبننننننننننا من الطرق وين المعلمات المنقولات باذن الله شاركوا
     
  2. ♥ حنان ♥

    ♥ حنان ♥ موقوف موقوف

    7,037
    0
    0
    ‏2009-01-16
    .
    مرحبا اختي زمن العجايب

    اليوم اتصلت بشئون لمعلمات وقالوا اخلاء الطرف بنهاية الفصل الدراسي الثاني
     
  3. فدى

    فدى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    38
    0
    0
    ‏2011-06-28
    معلمه
    لسى عندنا امل انها تكون نهايه الفصل الدراسي الاول لان عادي في الوزارة كل يوم براي
    فعلا يابنات وين راحت نجمه اختفت من جاها نقل مالها حس عسى المانع خير
     
  4. زمن العجايب ....

    زمن العجايب .... تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    311
    0
    0
    ‏2011-05-30
    معلمة
    [/SIZE]
    نقول ياااااااارب ياكريم:tears::tears:
     
  5. زيد العربي

    زيد العربي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    460
    0
    0
    ‏2011-02-18
    معلم
    ينطبق عليك المثل (من شرب البحر وعجز عن البحير )

    أقول احمدي ربك وعيشي هالفصل الثاني بوناسة النقل
    وخلي عنك المباشرة الفصل الثاني . . والله والله والله
    لن تباشري قبل نهاية الفصل الثاني في مدرستك الجديدة
    الوزارة ألحين يشوفون إنهم ماقصروا بتحقيق رغبات النقل
    الأولى والأصل مالهم لافضل ولا شكر !!

    أمر ملكي صدر بتعيين عدد كذا ....؟
    لابد من النقل بعد التعيين يعني غصباً طيب نقلتوا على الرغبة
    الأولى ..
     
  6. أسيل الغامدي

    أسيل الغامدي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    124
    0
    0
    ‏2011-10-06
    معلمة
    ماعرفنا لكم احمدو ربكم على هذا النقل غيركم مانقلوا
     
  7. رياح بارده

    رياح بارده تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    55
    0
    0
    ‏2010-06-27
    معلمه
    بس الجدد الي حيتعينوا فين حيروحوا ؟؟؟؟
    فتكون المباشرة الترم الثاني افضل ............ حتى يجوا في اماكن المنقولات
     
  8. زمن العجايب ....

    زمن العجايب .... تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    311
    0
    0
    ‏2011-05-30
    معلمة
    نقول ياارب ياكريم يااارحيم
     
  9. شتات

    شتات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,254
    0
    0
    ‏2010-05-05
    معلمه
    عن نفسي ابغى اكمل السنه هذي بمدرستي واشبع من زميلاتي حبيباتي

    مااظن بالتقيهم بعد ماانقل الا ان يشاء الله

    العمر محدود وعرفنا انا مفارقين بعض
    قررت استغل كل يوم معاهم نصنع ذكريات حلوه وخيّره نذكر بعضنا فيها

    صبرت ست سنين وهذي السابعه

    الحمدلله قادره اصبر هالكم شهر

    الله يجعلها اسعد ايامنا ويخلفنا صحبة خيرا من هالصحبه ويخلفهم صاحبة خيرا مني ....وتظل المعاملة الطيبه والسيره الحسنه هي اللي تخلينا لاطرى الطاري نقول: سقى الله ذيك الايام

    انتبهو تخلون زميلاتكم يقولون: الله لايردها
    خخخخخخخخخخخخ
     
  10. ذوق واحساس

    ذوق واحساس <font color="#008080">عضوية تسويق </font> عضو ملتقى المعلمين

    623
    0
    0
    ‏2008-05-31
    معلم
    نجمه انقلت وكبرت المخده ,,,,,
    الله يهنيكم