اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

اول مره يصير انصاف في التعيين

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة الم وامل, بتاريخ ‏2011-12-12.

1. الم وامل

الم وامل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

136
    0
    0
    ‏2011-10-14
    عاطله
    يا بنات تحديد الاقدميه والمعدل قمة العدل يعني راح يصير التعيين بالدور علشان ما تتعين اللي في سنة 32 واللي في سنة 1419 لسى ما تعينت واللي متخرجات نفس العام الاولى تتعين اللي ممتاز وبعدين الجيد عارفين ..................بالرغم والله اني احمل دبلومين و3 اشهر تدريب ودورات لكن لا معنى لها دام اني كل 5 سنين ادفع 20 الف علشان احصل على دبلوم حاسب او e

تفاصيل اكثر للامر كالتالي

28 الف تعليمي للتربويات فقط
    3 الف روضه
    11 الف تربويات وغير تربويات

2. ابيك لغربتي ديرة

ابيك لغربتي ديرة تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

1,981
    0
    36
    ‏2011-09-15
    عااااااااااااطلة
    ياعزيزتي يكون انصاف للقديمة لو احتسبوا خبراتها اما بدون خبرة اعطونا شي واخذوا شي
    وبعدين السنة الماضية غيروا المفاضلة وحسبوا الاقدمية ومع كذا ترشحت اللي لها 3 سنوات متخرجة واللي لها 12 سنة قعدت

3. ياليل مطولك

ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت

,,, بس قمة الظلم ان خبرآتي ماتحسب ..,,

أجل وش الفايده..

ولله لو على الا قدميه الناس لهم عشر سنوات ويمكن اكثر ماتعينوووووو...

مالنا الا نطالب بتثبيتنا والله لآيحوجنااااااا لوظايفهم

4. أم يعرب

أم يعرب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

395
    0
    0
    ‏2011-10-13
    الله يرزقنا

لم نختلف في هذه النقطة من حيث احتساب الأقدمية ولاشك في أن هذا حق لهن؛لكن أيضاً إضافة الخبرة لاتلغي الأقدمية؛وهذا من حق التي لها خبرة خصوصاً نحن البديلات هل يستوي الذين يعملون والذين لايعملون؟!

5. قمم99

قمم99 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

181
    0
    0
    ‏2010-09-29
    معلمة
    رأيك واحترمه اختي

لاكن من وجهة نظري
    لاانصاف ولا شيء
    الا قمة الظلم
    يحذفون خبراتنا ونقول انصاف !!!
    ومن المعروف ان الخبرات راح تزيد نقاطك سواء كنت قديمة او جديدة والآن نقاطنا ستنزل
    استبعدونا من التثبيت وماكفاهم ذلك زادوها بحذف الخبرات

حسبي الله وكفى

6. المها للحق

المها للحق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,667
    0
    0
    ‏2011-06-18
    بديله
    الاقدمية موجودة بالمفاضلة من السابق

لكن شالوا عننا الخبرات والدورات الي املنا بالله ثم بهن

7. am abood

am abood تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

609
    0
    0
    ‏2011-05-15
    عاطلة
    انا عن نفسي ارى ان قمة العدل تنحصر في جعلها مقصورة على التربويات
    والا ايش الفرق لما بنات التربية ينزلوا للميدان ويطبقوا وبنات الاداب وغيرها من الكليات الغير التربوية اللي ما ينزلوا تربية عملية اثناء الدراسة
    المفروض من سنيين والتدريس يقتصر على التربوية فقط

8. منال المرشد

منال المرشد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

510
    0
    0
    ‏2011-10-06
    معلمة
    بنات اصلا من زماااان وهم يحسبون الاقدميه ويحذفون الخبرات ,,,تدرون ليه ؟؟؟لانه نظاما عندهم يحسبون نقاطك في الاقدميه ,,,مثلا لك 10 سنوات والسنه ب 2 نقطه يعني لك 20 نقطه ,,,,واذا كان لك خبره ما ياخذون الا 3 سنوات حتى لو لك 20 سنه خبره ,,,وطبعا 3 سنوات وكل سنه ب 3 نقاط معناته نقاطك 9 ,,,,وبعدين ينقصون 9 من 20 وتصير نقاطك 11 بدل 20 ,,,تراهم مستحيل يجمعون الخبره مع الاقدميه واللي تبي تتاكد من كلامي تروح موقع الخدمه وتشوف كيف يحسبون النقاط هناك

9. vaza

vaza تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

629
    0
    0
    ‏2011-10-05
    معلمه ان شاءالله
    يا اختي وين الانصاف فيه باي حق حنا الغير تربويات نستبعد. ؟؟؟؟؟

10. واقع مر

واقع مر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

171
    0
    0
    ‏2011-10-17
    عاطلة
    شوفي ترى هذي سياستهم من زماااااان
    دايما الغير تربويات يصيرون بآخر القائمة في الخدمة المدنية حتى لو هي ممتاز
    يفضلون عليها التربوية اللي تقديرها مقبول

و أنا أقول لك
    لو صار فيه عجز في تخصص ما و ما غطّوه التربويات ، راح يستعينون بالغير تربويات أكيييد

بس يا أختي
    ليش ما استغليتي الوقت اللي فات و أخذتي دبلوم تربوي ؟؟

الغير تربوي لهم الادارية بإذن الله . يعني ماراح تطلعين بدون وظيفة رسمية إن شاء الله

11. vaza

629
    0
    0
    ‏2011-10-05
    معلمه ان شاءالله
    اختي واقع مر
    هذا اكثر شي انا نادمه عليه اني ما اخذت تربوي
    بس اللي قاهرني من امس حنا درسنا ونعرف طرق التدريس وعندنا خبره واستعين بنا كبديلات وظوا النظر عن انا غير تربويات
    والان يقولون لنا لا ؟؟؟؟؟
    انا ما احسد خواتي التربويات بالعكس والله اني فرحانه لهم والله يوفقهم ويشوفون اسمائهم
    لكن الاحساس بالظلم شين استبعدونا لاننا بديلات لم نكن على راس العمل والان نستبعد لاننا غير تربويات
    المفروض ينظرون للخبره هي اللي تثبت صح اذا كانت غيرتربويه وعندها خبره وبالذات في مدارس حكوميه خلاص معناتها انها تعرف تدرس

يا اختي والله مو مدح لنفسي انا حاضرين لي موجهات درس وبناءً عليه اعطوني شهادة تميز وشكر من الاشراف التربوي وحصلت على شهادة معلم متميز على نطاق المدرسه اللي كنت ادرس فيها وما منعني من التميز والاجتهاد أني
    غير تربويه

*

12. ياليل مطولك

ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت

الله يلوووم اللي يلووووووووومك ..

بس بصراحه المفروووض كونك اصبحتي بديله وتعاملتي مع الطالبات ..

المفرووض ها الشي يكوون في صالحك ويلغي شرطهم باستثناء الغير تربويات

بس تدرين وش القصه ..؟؟!!

يبون يقللون المنافسه على وظايف المكرمه ومالقو عذر لهم الا ها النقطه ..

اولا استثنو ا البديلات من التثبيت

ثم البعض استثنوهااااااااا من حاااافز

والحين استثنووووووو الغير تربويااااااااااات .,,

وهذي كلها ستار لإخفااااااااااااء سقطات وتلاعب مايعرفه الله رب العلميين..!

13. حلمي كبير

حلمي كبير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

460
    0
    0
    ‏2011-09-25
    يارب فرجك
    عمري ماشفت هالوزاره عااادله بشي..وين يااختي الغاليه شالوا الخبره..والدورات ليه طيب تعب وكرررف ..ودفعنا فلوس على الدورات وبالاخير يتم عدم احتساابها..في اي قاااانون بشررري..ومن يوم خلقنا الله نعرف اللي له خبره في العمل..له الاولويه في التوظيف..وترى العام قالوا الاقدميه والله العظيم ثنتين اعرفهم..لهم سنتين ..وطلعت اسماىهم..تلعب على مين هالوزاره..وانا لي 7 سنوووووات وخبره سنتين ودورة حااااسب..وبالاخير يقولون لي اقدميه والمعدل..طيب خلاص راااح نسكت..بس ياهل ترى هل الموووضوع رااح يمشي على الكل..ويتساوون الناس..والا مسلسل التخبطط رااح يستمر..

14. ليان النهار

ليان النهار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,479
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمة عاطلة
    لكل إنسان وجهة نظر وتحترم
    لكن أنا لا أرى أي عدل فهم كما استثنوا في التثبيت أيضا هنا استثنوا فلما استثنوا الغير تربويات بعضنا منتسبات ومنهم أنا عانينا أشد المعاناه في الحصول على المؤهل وكنا قديمات جدا كانت من 13 سنة كانت دراستنا منتسبات في كليات الأولاد لم يكن في ذلك الوقت انتساب في كليات البنات وظروف الحياة أجبرتنا للإنتساب رغم المعدلات العالية في الثانوي ومع ذلك طبقنا ميداني ودرسنا المواد التربوية ومعنا شهائد بذلك
    ولكن وزارة الخدمة لا تعترف بها أما دراسة التربوي بعض المناطق لا تتوفربها دراسة هذا الدبلوم
    ولو افترضنا أن الأحق بالتدريس هم التربوي لابأس ولكن لماذا تكون المفاضلة على الوظائف الإدارية للتربوي وغير التربوي !!!!!لماذا لم تترك لغير التربوي حتى يكون هناك بعض العدل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ولماذا تحذف الخبرات وتحذف الدورات رغم أنهم هم من أجبرنا للحصول عليها لرفع النقاط!!!!!!!!!!!!!
    بالنسبة للأقدمية والمعدل هم يعملون بها من قبل ومع ذلك كانت تتعين من لها سنة وسنتان وتترك من لها عشر وأكثر وسيفعلون الآن وسترون!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    أنا لا أرى أي عدل حسبنا الله على من وضع هذه الشروط

15. قمم99

181
    0
    0
    ‏2010-09-29
    معلمة
    هالوزارة اعلنت امس الغاء الخبرات والدورات في نقاط المفاضلة قبل الاعلان الأخير يوم الأربعاء
    يبدو لي انها كانت تريد جس نبض من عندها خبرات ودورات اذا لقونا ساكتين وماشتكينا معناها راح ينفذون شرطهم الظالم
    لاكن لو ماسكتنا اعتقد حقنا وبناخذه

مثل حافز لما قالوا بنستبعد المتزوجات من حافز لاكن لما شافوا ردة فعل المتزوجات غيروا رايهم

حسبي الله ونعم الوكيل

16. قمم99

181
    0
    0
    ‏2010-09-29
    معلمة

الله يكتب لك نصيب من هذه الوظائف

17. بديلة سقطت من رأس العمل

بديلة سقطت من رأس العمل <font color="#990000">مراقبة ملتقى البديلات </font مراقبة عامة

1,359
    0
    0
    ‏2011-05-16
    بديلة سابقة

وين العدل في استثناء الغير تربويات من وظائف المكرمة ؟
    هل الملك قال هي بس للتربويات ؟؟

من عمرهم وهم يوظفون التربوية على المرتبة الخامسة والغير تربوية على المرتبة الرابعة يعني هم ماساووهم في الرواتب وش فرق الحين ؟؟
    انا اتحفظ على بعض الردود بس يوم جت في صالحكم يالتربويات قلتوا ايه هذا العدل ؟
    حنا ما نطالب بالمساواة ( رغم ان بعضنا لهن الحق في المساواة مع التربويات ) ولكن استثنائنا من الوظائف قمة الظلم بصراحة
    مع العلم يا اخواتي التربويات دبلوم التربوية ما يتوفر بكل المناطق ومو ذنبنا ان المنطقة اللي درسنا فيها ما كانت الكلية تربوية
    وعلى الرغم من ذلك احب اضيف نقطة يمكن يجهلها البعض وهي دراستنا احنا يالغير تربويات بالدمام وخصوصا قسم اللغة الانجليزية واللي درست فيها عارفة هالشي
    حنا بقسمنا يالانجليزي من صعوبة دراستنا ومناهجنا اصعب منكم يالتربويات
    اللي ما تفلح او تنفصل او ترسب كثير تروح الرياض والاحساء وتطلع هناك من الاوائل عليهم
    وهذا الكلام انا شفته شخصيا من زميلات لي تعبوا من دراسة الدمام وصعوبتها وراحوا للرياض ونجحوا بتقادير عالية
    واذا على التطبيق حنا اشتغلنا كبديلات ومارسنا المهنة ليش ما تحسب لنا كتطبيق مثل التربوية ؟؟
    وين العدالة يا اخواتي في استثنائنا حنا استثنونا مرتين من التثبيت والان من الوظائف
    وانتوا جايين تقولون انصاف ؟؟
    اعوذ بالله حرقتوا دمي

18. الإشراق

الإشراق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

8
    0
    0
    ‏2011-12-12
    معلمة
    لو كان فيه عدل ما كان استثنوا غير التربويات بالعكس هذا قمة الظلم بس الاقدمية والمعدل ليت عملوا بها من زمان ما كان صار هذا الحال واللي تقول المفروض التعيين للتربويات اقول مو ذنب من كانت في منطقة لا يوجد بها كليه تربوية و بعض الاشخاص يبين من ردوده وكأن التربويه اللي تقول المفروض ما يتعين غير التربويات ضمنت الترشيح ما اقول الا الله الرازق

19. الإشراق

الإشراق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

8
    0
    0
    ‏2011-12-12
    معلمة
    لو كان فيه عدل ما كان استثنوا غير التربويات بالعكس هذا قمة الظلم بس الاقدمية والمعدل ليت عملوا بها من زمان ما كان صار هذا الحال واللي تقول المفروض التعيين للتربويات اقول مو ذنب من كانت في منطقة لا يوجد بها كليه تربوية و بعض الاشخاص يبين من ردوده وكأن التربويه اللي تقول المفروض ما يتعين غير التربويات ضمنت الترشيح ما اقول الا الله الرازق

20. vaza

629
    0
    0
    ‏2011-10-05
    معلمه ان شاءالله
    هذا اللي انا اتكلم عنه يا ليل المفروض يتساون بالخبره
    ما اقول الا حسبي الله وكفى