تعرّف على الصوره ....

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة وكيلة 26, بتاريخ ‏2011-12-14.


  1. وكيلة 26

    وكيلة 26 مراقبة إدارية مراقبة عامة

    10,080
    54
    ‏2011-02-25
    .......


    لعبة بسييييطة
    بإختصاااار
    صورة لشخصية مؤثرة او قد تكون لمكان ما

    كما يحق لمن يشارك الاستفسار عن الصورة

    ومن يستطيع معرفتها عليه وضع الصورة التالية :

    نبدأ على بركة الله بالصورة الاولى



    [​IMG]

     
  2. سعدsad

    سعدsad عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    3,941
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    بتهوفن

    ............
     
  3. وكيلة 26

    وكيلة 26 مراقبة إدارية مراقبة عامة

    10,080
    54
    ‏2011-02-25
    .......
    :icon30:

    بس فين الصورة اللي بعدها :tongue:
    اللي اوله شرط آآخره نوور :bigsmile:
     
  4. سعدsad

    سعدsad عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    3,941
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    الضيف الثاني هو شخصية معروفة
    سطر التأريخ اسمة بمداد من دمه



    [​IMG]
     
    آخر تعديل: ‏2011-12-14
  5. وكيلة 26

    وكيلة 26 مراقبة إدارية مراقبة عامة

    10,080
    54
    ‏2011-02-25
    .......
    عمر المختار
    اذا الاجابة صح اجيب اللي بعدها
     
  6. سعدsad

    سعدsad عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    3,941
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    ما شاء الله
    لسى يادوب اعدل فـ حجم الصورة

    اجابة صحيحة
     
  7. وكيلة 26

    وكيلة 26 مراقبة إدارية مراقبة عامة

    10,080
    54
    ‏2011-02-25
    .......
    شفت ياسعد ماعندنا وقت :bigsmile:


    طيب الصورة الجاية لروائية عالمية فمن تكون ؟؟

    [​IMG]


     
  8. أميـــــره

    أميـــــره تربوي عضو ملتقى المعلمين

    988
    4
    ‏2011-06-01
    أنثى
    إداريه
    أجاثا كريستي
     
  9. وكيلة 26

    وكيلة 26 مراقبة إدارية مراقبة عامة

    10,080
    54
    ‏2011-02-25
    .......
    برافو عليك اميرة جبتيها بس باقي الصورة الجاية عليك ترى :tongue:
     
  10. Saяah

    Saяah مراقبة إدارية مراقبة عامة

    7,037
    37
    ‏2011-04-19
    أنثى
    معلمة
    موضوع راائع كروعة صااحبته

    يعطيك العاافيه وكيلتنااا
     
  11. أميـــــره

    أميـــــره تربوي عضو ملتقى المعلمين

    988
    4
    ‏2011-06-01
    أنثى
    إداريه
    :dunno: ليـــش الأأأحررراج
    ماينسخ عندي هنا الا بطريقه قالها لي المميز كأنـي هناااا
    بس فيها نسخ ولصق وتحميل بس لعيونك ابشــررري.
     
  12. وكيلة 26

    وكيلة 26 مراقبة إدارية مراقبة عامة

    10,080
    54
    ‏2011-02-25
    .......
    بإنتظاارك ياعسل خذي وقتك :tongue:
     
  13. أميـــــره

    أميـــــره تربوي عضو ملتقى المعلمين

    988
    4
    ‏2011-06-01
    أنثى
    إداريه
    [​IMG]
     
  14. أميـــــره

    أميـــــره تربوي عضو ملتقى المعلمين

    988
    4
    ‏2011-06-01
    أنثى
    إداريه
    وش رايكم خربتهااااا
    مو صوره لوحه هاذي هههههههه
     
  15. وكيلة 26

    وكيلة 26 مراقبة إدارية مراقبة عامة

    10,080
    54
    ‏2011-02-25
    .......
    والله الصورة كأنها صعبة يبغالها تفكير

    طيب بما انه ممكن نستفسر عن الصورة

    صاحب الصورة وش مجاله عشان تسهل شوية
     
  16. أميـــــره

    أميـــــره تربوي عضو ملتقى المعلمين

    988
    4
    ‏2011-06-01
    أنثى
    إداريه
    اممممم مو انا لو قلت لك راح تعرفين!!!!
     
  17. أميـــــره

    أميـــــره تربوي عضو ملتقى المعلمين

    988
    4
    ‏2011-06-01
    أنثى
    إداريه
    رسااااااام
     
  18. احاسيس مبدعة

    احاسيس مبدعة عطاء بتميز عضو مميز

    6,932
    0
    ‏2011-03-11
    معلمة
    مرررررررررررررة ررروعة خيال
    يابعدي ياوكيلة لعبتي المفضلة
     
  19. وكيلة 26

    وكيلة 26 مراقبة إدارية مراقبة عامة

    10,080
    54
    ‏2011-02-25
    .......
    معناه الحل عندك والمثل يقول اعطي الخبز لخبازه
    تقولك اميرة رسام وانت ادرى عاد يااحاسيس
     
  20. سعدsad

    سعدsad عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    3,941
    0
    ‏2009-01-28
    معلم
    وخرووو شوي
    هذا شغل اهل الفن :bigsmile:
    .,.,.,.

    هذا الفنان بول سيزان