اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


,,,بعد ماخربنها المرشحآآآآآآآآآآت المنسيآت علينا وعلى اعدائنآآآآ,,,&

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة ياليل مطولك, بتاريخ ‏2011-12-15.


  1. ياليل مطولك

    ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت




    ,,السلآم عليكمممم<<<<<مرتفع ضغطها:icon28:




    أقوووووووول صد ق المثل اللي يقوووول ..,



    يحسدووون الاعمى على كبر عيوووونه..’’’!




    الحين المرشحآت المنسيآت على حد تعبيرهن مالقن في ها الدنياااا إلآ قبيلتناااا<<<العلم شنهوووو:santa_1:




    وانا اقووول ياربي ليش امورنآ تمشي .,,



    وفجأه توووقف وتنقلب الطاوله على رآس شيوخ العشيررره..!!!



    وآثآري خلق الله كلهااااا متخووفه من خطواتنااا..



    اللي حفرة الصخر ولآ حفرة رآس وضمير أي مسؤل..!



    وبعدين الله وكبرر يوم يقولون حنا احق والله ان الاسامي اللي طلعت بجداره



    فيها ناس مدري وشلوون طلعوا حتى هم بأنفسهم مستغربيين..!



    وبعدين وش خااااااايفين منه دامكم تستحقوون..!!


    الواثق من نفسه مآيهآب احد..!



    وعشآن تسذآ ونذآلتن فيكم سوف نتوجه للوزير الخدمه الجديد..



    الاسبووع القآدم ..


    وبنقووول حنا احق من المرشحات وخير وان ترشحتو وبعدها تشرشحتوووو..!


    الخطااااااااااااا على الوزاره ..


    وتدخلووون معناااااااااااااا من جديد في المفاضله ..



    حنا بعد نشوووف انفسنا افضل منكم وش على باااااااالكم ..!



    صدق المثل اللي يقول يحسدوون الميت على موتة الجمعه..!<<< اليوم يوم الامثال العالمي واي وحده عندها مثل عن الحسد تسدحه هنيا ..:tongue:



    .,,استعدو ياقبيله للغزووووووه القادمه..!


    إنا لله وان اليه راجعووووووووون



    المهم تووووووووت جيبي بوكيه الورد معتس ترى قروشي خلصت عليكم ايام الاعتصآم<<<امحق شيخ عشيرره :santa_1:











     
    آخر تعديل: ‏2011-12-15
  2. أميرة الورد

    أميرة الورد مشرفة سابقة عضو مميز

    9,526
    1
    36
    ‏2011-10-03
    معملة
    ياحبي لك يالليل ربي لا يحرمنا منك ولا يحرمك احبابك يارب
     
  3. نجمة في سماي

    نجمة في سماي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,128
    0
    0
    ‏2011-03-10
    معلمة مغتربة

    اهم شي انكم تطالبون عند الخدمة بأحتساب الخبرات في المفاضله

    لان لو فعلا ناوين يلغونها ترى رحتوا في الرجلين (ياللي مو على راس العمل )

    وضربتين في الراس توجع وخبراتكم (بلوها واشربوا مويتها )

    عشان كذا يابنات تمسكوا بالخبرات وهي العدل والحق اللي بيفصلكم عن وحده نايمه سنين بيتهم ومكبره مخدتها


    وربي ينصركم ويجعل هالوظايف من نصيبكم
     
  4. ياليل مطولك

    ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت


    احس بنشتت انفسنا بنروح ونطالب با التثبيت ووووبس


    ولا نبي نفتح سيرررة جدااااااااااره عشان لايحسوون انا تمسكنا با التثبيت ضعيف

    وراح يستغللون ها الضعف.


    شكرآ ياغاليه على مرورك اولآ نصيحتك ثانيا...
     
  5. ابيك لغربتي ديرة

    ابيك لغربتي ديرة تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,981
    0
    36
    ‏2011-09-15
    عااااااااااااطلة
    الله يوفقكم وييسر لكم
    وانا عندي مجموعتن كويستن من الامثلة
    يانحلة لا تقرصيني ولا ابغالك عسل
    اللي عنده قرش محيره يشتري حمام ويطيره

    وترى هالامثلة لو تأملتيها تتكلم عن الحسد [​IMG]
     
  6. نائف المحرزي

    نائف المحرزي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    18
    0
    0
    ‏2011-09-18
    معلم
    الغائب ماله نائب والنائم غطوا له وجهه
    مرزابه براني يعطي الغريب وينساني
    يا تبوسي الغتره والرأس وإلا طالقه بلاش
     
  7. أم يعرب

    أم يعرب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    395
    0
    0
    ‏2011-10-13
    الله يرزقنا

    ترى طيرك لامن غفلت عنه خذوه المقانيص..

    عسى ما شر يالمرشحات؟؟ أصلاً أنتم ترشحتوا بالصدفة واحنا أولى منكم تزعلون وإلا ترضون؛الله يرحم أيام الأولوية بالتعيين لمن سبق التعاقد معهن...

    أصص بس ولا كلمة..
     
  8. بديله مجروووحه

    بديله مجروووحه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    385
    0
    0
    ‏2011-12-05
    طقاقه
    والله ماقول غير

    يامدور الهين ترى الكاااااااايد أحلى


    احنا ندور التثبيت مو عمه جداره
     
  9. فوفو2727

    فوفو2727 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,104
    0
    0
    ‏2011-09-10
    معلمة ان شاء الله
    ياليت والله ويكوووون اول قروووب يقابل الوزير واول قضيه يتناااوشها : يعني يمارسها:clap:

    ويارب يارب نتثبت عشان بعض العقارب تموت بسمهااااا :crazy:

    يالله يحسدوننا وماااصار في قضيتناااا ولاشيء يادافع البلى ابتس العلم وشنهوووو

    ع طوووول استفتحوا الوزير يعني لاتعطي اللسناااويات وجه :busted_red:

    يحسدون الميت ع موتة الجمعه :icon28:

    والله يستر لاتحل قضيتهم وحناااااا مكانكك سرررر :no: حسبي الله عليهن انا أقووول ليه

    ماتيسرررت أموووورنا عيووون الناااس علينا
     
  10. مسافرة بلا عنوان

    مسافرة بلا عنوان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    74
    0
    0
    ‏2011-12-01
    بديلة لسن
    انا قلت لكم بتطير الطيور بارزاقها و كلٍ بيرتمى عليه من كل حدب وصوب وما أظن احد احق منا في المطالبة مرارا وتكرارا لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااازم نطلع وهذا وقتنا ولا فات الفوت ما ينفع الصوت وترى الفساد ما ينفع معاه ||إ|لا الواسطة أو النشبه واحنا ألعن نشبة نطلع نبين موقفنا ومطالباتنا السابقة والمستمرررررة
    يا قبيلة لسن ولا يهونون الفضوليين ذكور و إناث هلموا من أنتم !!!!!
    ثورة ثورة زنقة زنقة دار دار على كافة النطاقات ومعكم الاطفال كبارا وصغارا وممنوع الانتحار حرقا من يفعل ذلك نضربه بالرصاص
    كلنا في وجه الجرذان المأجورين
    جايين جايين بس حددو يوم فما عاد في العمر فسحة ولا من الفرص متسع ولا في الحيلة اختيار سيروا والله معكم الفقر والظلم خلفكم والوظيفة والامان امامكم
     
  11. بديلة شانيل

    بديلة شانيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    717
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه
    السبت الاحد تراني معكم ...حددوا ...
     
  12. بديلة 14 سنة متوظفت

    بديلة 14 سنة متوظفت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    168
    0
    0
    ‏2011-10-21
    معلمة
    خلوكم على كلمة وحدة التثبيت ثم التثبيت ثم التثبيت فقطططططططط
    مانبغى جدارة لأنها واضحه وضوح الشمس إنها للمثبتات والواسطة فقط لاتحلمون فيها جدارة عباره عن برواز كاذب للخدمة أنتبهو كملو مسيرتكم الي قطعتوها لها شهور ماعاد إلى عمر العدو
     
  13. الله معانا

    الله معانا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    209
    0
    0
    ‏2011-09-26
    ؟؟؟
    بس خذوا عدم احتساب الخبرات نقطة في صالحناا
    لانهم دايما كانوا يقولون لنا الاولويه لان لنا خبرااات اكثر والحين تبخرت بالهوا
     
  14. وكنت أظنها

    وكنت أظنها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    180
    0
    0
    ‏2011-10-02
    خريجة
    الله يرزقنا ويرزق كل المسلمين والمسلمات
     
  15. ماما الحبيبه

    ماما الحبيبه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,904
    0
    0
    ‏2011-05-22
    بديلة سابقة
    نبي عدد كبير عشان نتحرك
    بسرعة
     
  16. vaza

    vaza تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    629
    0
    0
    ‏2011-10-05
    معلمه ان شاءالله
    الله يا كثر اللي بيطيحون عليه وتدرون هذا وقت انه يثبت نفسه كل القضايا بتطلع له
     
  17. ام طومي

    ام طومي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    256
    0
    0
    ‏2011-05-22
    معلمه بديله
    بنطلع نطالب بالتثبيت فقط ولا راح نجيب سيرة الخبرات ولا اي شرط من شروط جداره ..ورجاء لا حد يسوي من امرنا الي هو التثبيت شتات مابين جداره وشروط التعين ..نطالب فقط بالتثبيت ..فكرتنا وحده الي هي التثبيت .احنا مالنا شغل بجداره وشروطها لان هذي شروط الوزاره للطالبات التعين ..تبونا ندخل بعد في شروط الوزارة ....بعدين اذا كثرة المطالب ستذهب مع الريح ...ويعطيكم العافيه
     
  18. بديله بنت لسن

    بديله بنت لسن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    635
    0
    0
    ‏2011-10-03
    انتظر التثبيت
    التثبيت فقط لاغير
    الله ياخذهم اخذ عزيز مقتدر !!!
    ترى املنا بالله نتثبت اذا ماتثبتنا طااااااااااارت الطيور بارزاقها
    واهل الواسطات كالعاده احتلوا الوظايف
     
  19. أريج العطر

    أريج العطر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,991
    0
    0
    ‏2011-05-16
    معلمة بإذن الله
    حسبنا الله ونعم الوكيل
     
  20. حلمي كبير

    حلمي كبير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    460
    0
    0
    ‏2011-09-25
    يارب فرجك
    التثبيت...

    التثبيت..

    التثبيت..

    هو حقنا المسلوووب..وبعدين يابنات مانبي تشيتت ..وترى بينا اخووووووات غير تربوياااااااااااااااات..احنا نسعى لمصلحة الكل..

    الله يوفقكم وييسر امووووووووووووووووووركم يارب...