اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


لم شمل العسكريين والموظفين في لائحة المعلمين

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة طاسان, بتاريخ ‏2011-12-16.


  1. طاسان

    طاسان تربوي عضو ملتقى المعلمين

    374
    0
    16
    ‏2010-06-15
    معلم
    حسم اللقاء السادس لمساعدات مديري شؤون المعلمين ومديري شؤون المعلمين في مختلف المناطق والمحافظات إدراج وإضافة الموظفين المدنيين والعسكريين للائحة لم الشمل في حركة نقل المعلمات والمعلمين والتي كانت حكرا على المعلمة والمعلم في إطار وزارة التربية والتعليم. وكشفت مصادر «عـكاظ» أن آلية لم الشمل سيجري بحثها ضمن أوراق وورش عمل اللقاء السادس بمشاركة 47 مساعدة لشؤون المعلمين و47 مديرا لشؤون المعلمين والذي تستضيفه الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة حائل من الفترة 30/1-2/2/1433 هـ .
    ومن جهة أخرى، يناقش المشاركون في الملتقى قرار النقل المدرسي الخاص بالطالبات والطلاب في مدارس التعليم العام، والتي تتوفر من خلاله جميع اشتراطات الأمن والسلامة، فضلا عن تفعيل دور علاقات المعلمين والبرامج المساندة لذلك، وآلية توزيع المعلمات للموازنة بين القطاعات ، برامج العمل في شؤون المعلمين في ضوء التشكيلات المدرسية، والعوائق والصعوبات التي تواجه شؤون المعلمين بالإدارات والحلول المقترحة وآلية تفعيل خطوات ومعالجة الاحتياج وسد العجز الطارئ. ووفقا لمشاركين في اللقاء فإن المجتمعين سيرصدون نسب نجاح اكتمال تطبيق الهياكل التنظيمية لتوحيد الإجراءات في قطاعات البنين والبنات خلال الفترة الماضية والمقبلة. ويذكر أن اختيار منطقة حائل لاستضافة الملتقى يأتي، لكون الإدارة العامة للتربية والتعليم في حائل من أوائل إدارات العموم في تطبيق وتوحيد الإجراءات الخاصة بالبنات والبنين وسرعة تنفيذ الهيكل التنظيمي للشؤون المدرسية فور صدور القرار الوزاري .
    وتمتلك الإدارة العامة للتربية والتعليم في حائل تجارب فريدة وتتجه بعملها لتوظيف الجانب التقني الذييعطي المعلومة الدقيقة وتيسر على المشمولين بالخدمة لدعم الحكومة الإلكترونية لشؤون المعلمين والمعلمات.

    http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20111216/Con20111216463239.htm
     
  2. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم
    ..................................................!