اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


موعد التسليم

الموضوع في 'ملتقى نظام نور للإدارة التربوية' بواسطة عاشق المستحيـل, بتاريخ ‏2011-12-18.


  1. عاشق المستحيـل

    عاشق المستحيـل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7
    0
    0
    ‏2011-12-18
    طالب
    السلام عليكم
    يا أخواني الموعد النهائي لتسليم الدرجات للفترة الثانية متى ؟! هل الموعد آنتهى !!
    +
    فيه مجال لتعديل درجة الفترة أو تقفلت ؟

    أنتظركم
     
  2. خالد الهذلي

    خالد الهذلي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    2,739
    0
    0
    ‏2010-10-11
    معلم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    لم يحدد موعدا نهائيا لإدخال الدرجات وما زال الوقت مبكرا فلم يغلق النظام الفترة الأولى حتى يغلق الفترة الثانية..
     
  3. عاشق المستحيـل

    عاشق المستحيـل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7
    0
    0
    ‏2011-12-18
    طالب
    والله امر غريب !!
    قبل اجازة الحج ضغطونا بالاختبارات وكان رد الاستاذية لنآ بأن موقع رصد الدرجات بيقفل !!
    والأن نفس الشيء ضغط أختبارات لايعلم به إلا الله والمبرر الوحيد لهم
    [موقع رصد الدرجات بيقفل ويلزم رصد الدرجات] :icon28:

    لدرجة كنآ نختبر باليوم 3 اختبارات او اختبارين على الاقل هذا وأحنا في المرحلة ثاني ثانوي مواد قليله اجل ايش نقول عن اولى ثانوي !!
    ما ادري هل كان فيه قرارات جديده بتأجيل الرصد او كل هذا مجرد تلاعب من إدارة المدرسة !
     
  4. خالد الهذلي

    خالد الهذلي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    2,739
    0
    0
    ‏2010-10-11
    معلم

    ما غريب الا الشيطان >> جدتي من زمان تقولها الله يرحمها

    فعلا حددت عدة مواعيد لإغلاق الدرجات الأول كان في 29\11 ثم في 10\12 ثم في 1\1 وحين كتابتك للإستفسار كان الموعد 23\1 وهذه اللحظة موعد الإغلاق في 30\1 كما في الصورة التالية..

    [​IMG]

    والإدارة ليس لهذا ذنب ولا نحملها مالا تحتمل ففعلا هناك مواعيد ولكنها مددت وحتى ان تم الإغلاق في 30\1 سيعاد فتح االنظام في 13\2 ويمكن رصد درجات الفترات لمن لم يتمكن من رصدها..

    وكان الله في عوننا وعونكم أيها الموقر..
     
  5. عاشق المستحيـل

    عاشق المستحيـل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7
    0
    0
    ‏2011-12-18
    طالب
    كويس كويس ،
    يعني الحين المدرسين ماعندهم حجة ،
    يقارن بين درجة الشهر الأول و الشهر الثاني ويعطيني الأفضل ، :clap:
    يعطيك العافية ريحتني ،
     
  6. خالد الهذلي

    خالد الهذلي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    2,739
    0
    0
    ‏2010-10-11
    معلم

    ؟؟؟

    ما فهمت ماذا تعني بيقارن والأفضل؟؟

    يجب رصد كل فتره بشكل مستقل في دفتر الرصد وترصد في النظام كلا على حدا >> والا حده مدري.!

    والنظام يحسب المعدل للفترتين تلقائيا..

    حسب الجدول التالي:

    [​IMG]
     
  7. عاشق المستحيـل

    عاشق المستحيـل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7
    0
    0
    ‏2011-12-18
    طالب
    لاتخيب املي :tears:

    انا قصدي مثلاً جبت في الفقة في الشهر الأول 10 درجات في الاختبار
    و الشهر الثاني جبت في الاختبار 7 درجات
    و إذا جاء يرصد درجات الشهر الثاني يقارن بين اختباري الشهر الاول والثاني وياخذ افضل درجة
    يعني بدال مايثبت الدرجة 7 يحط درجة الشهر الأول لأنها الافضل والعكس ،
    هذا النظام كان قبل نظام المركزي مدري الحين يقدر يقارن بين افضل درجاتي ولآ :tears:

    آنتظر ردك .
     
  8. خالد الهذلي

    خالد الهذلي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    2,739
    0
    0
    ‏2010-10-11
    معلم

    هههههههه

    اذا كانت كما ذكرت فتحسب بهذه الطريقه:

    10 + 7 = 17

    إذا درجتك ستكون 17قسمة 2 = 8.5 ..
     
  9. عاشق المستحيـل

    عاشق المستحيـل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7
    0
    0
    ‏2011-12-18
    طالب
    لآ ، لأنو أغلب الاستاذية كان وعدهم لنآ يعطونآ افضل درجة ،
    دام درجة الشهر الاول و الثاني يقدرون يعدلونها الامور لسه بخير
     
  10. خالد الهذلي

    خالد الهذلي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    2,739
    0
    0
    ‏2010-10-11
    معلم
    ارخي حسك لا أحد يسمعك..

    النظام يمنع هذا الكلام

    والله انكم يالطلاب تنقدون الواحد

    هههههههههههههه
     
  11. عاشق المستحيـل

    عاشق المستحيـل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    7
    0
    0
    ‏2011-12-18
    طالب
    والله وانا اخوك الظاهر مايبون احد يتخرج من الثانوي إلا والشيب في راسة
    قالو اختبار قدرات قلنآ مآشي قالو تحصيلي قلنآ مآشي
    وفوق هذا كله يكملون علينآ بنظام نور يحبطنا !! :tears:
    الحمدلله باقي لي هالنسة والسنة اللي بعدها وتخرج ،
    وكان الله بعون طلاب الابتدائي والمتوسط الوضع يتدهور بشكل سلبي
    ويقول المثل :اللي يده في النار مو مثل اللي يده بالماء